Barcelona vs Almería بث مباشر مباراة برشلونة والميريا اليوم السبت بجودة عالية liveee ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

Barcelona vs Almería بث مباشر مباراة برشلونة والميريا اليوم السبت بجودة عالية liveee

بعد فوز ممتع على فيكتوريا بلزن في نهائي دوري أبطال أوروبا ، عاد برشلونة إلى اللعب في الدوري الإسباني في مباراته الأخيرة على أرضه قبل نهاية الشوط الأول لكأس العالم حيث يرحب بألميريا في استاد Greatest on Earth يوم Saturday Night Fútbol.

في ظل الظروف العادية ، ستكون هذه مجرد لعبة عادية حيث يتطلع برشلونة إلى مواكبة ريال مدريد في سباق اللقب.

سيصعد برشلونة إلى صدارة الجدول لمدة يومين على الأقل بفوز أو تعادل في هذه المباراة ، وتعتبر النقاط الثلاث حاسمة لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة خارج المنافسة الأوروبية.

Barcelona vs Almería

لكن هذه ليست مباراة عادية: لقد اتخذت مباراة السبت معنى خاصًا بفضل الإعلان عن اعتزال جيرارد بيكيه كرة القدم بعد مباراة الثلاثاء خارج أرضه أمام أوساسونا ، مما يعني أن المباراة ضد الميريا ستكون وداع بيكيه في كامب نو.

سيكون الملعب ممتلئًا وستظهر الجماهير امتنانها لأسطورة النادي الحقيقية وواحد من أفضل المدافعين في تاريخ برشلونة والمباراة ، وعلى الرغم من أنه لم يؤكد ذلك في مؤتمره الصحفي قبل المباراة Xavi Hernández من المتوقع أن يعطي جيري بداية وشارة الكابتن حتى يتمكن من توديع القاعدة الجماهيرية.

مباراة برشلونة والميريا بث مباشر

لا شك في أن الميريا ستعمل على إفساد الحفلة ولديها ما يكفي من القوة النارية على المنضدة لإحداث مشاكل ، لكن لديهم خامس أسوأ دفاع في الدرجة وقد لا يتمكنون من خوض معركة حقيقية ضد فريق برشلونة صاحب القمة استراح اللاعبون في منتصف الأسبوع وسيكونون جائعين للفوز في وداع بيكيه.

  • ستكون هذه ليلة خاصة سيودع كامب نو أسطورة ، وربما نشاهد مباراة ممتعة مع الكثير من الأهداف وفوز كبير للمضيف.
  • يستضيف برشلونة ، بطل دوري الدرجة الثانية الإسباني ، ألميريا ، مساء السبت ، في الدوري الإسباني.

مباراة برشلونه اليوم بث مباشر

ربما يكون العملاق الكتالوني قد خرج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للسنة الثانية على التوالي لكنه يظل قوة لا يستهان بها محليًا منذ قرعة اليوم الافتتاحي ، فاز برشلونة بعشر مباريات من أصل 11 مباراة بالدوري – رغم أن تلك الهزيمة كانت خسارة مريرة في الكلاسيكو.

بعد سنوات متتالية من حسرة القلب ، عاد النادي الأندلسي مدعومًا بالثروة الباهظة لتركي آل الشيخ إلى دوري الدرجة الأولى الصيف الماضي.

قد يكون ألميريا في انتظار أول ورقة نظيفة في الحملة ، لكنهم يدخلون عطلة نهاية الأسبوع في المركز الثالث عشر على الطاولة.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول اللقاء بين هذا الثنائي ، حيث خرج كل من إريك جارسيا وجولز كوندي من الفوز الضيق لبرشلونة على فالنسيا نهاية الأسبوع الماضي ، مما زاد من عدد المدافعين المصابين في النادي.

مباراة برشلونة والميريا بث مباشر تويتر

ويغيب رونالد أراوجو عن الملاعب حتى كأس العالم بسبب مشكلة في الفخذ بينما يغيب أندرياس كريستنسن عن الملاعب بسبب التواء في الكاحل لمدة شهر.

ومع ذلك ، كشف النادي أن جارسيا وكوندي عانوا فقط من إجهاد عضلي في حين أنه من المتوقع أن يكون الزوجان متاحين لكأس العالم ، فقد تصل ليلة السبت في وقت قريب جدًا بالنسبة للثنائي.

لم يكن فرانك كيسي محظوظًا جدًا ومن المتوقع أن يغيب حتى أواخر نوفمبر بسبب مشكلة في أوتار الركبة وضع كتف سيرجي روبرتو المخلوع في مسار تعافي مماثل بينما لم تظهر ممفيس ديباي (الفخذ) منذ سبتمبر.

تم إراحة روبرت ليفاندوفسكي بسبب المطاط الميت في دوري أبطال أوروبا ضد فيكتوريا بلزن بسبب شكوى في الظهر ولكن من المتوقع أن يعود في نهاية هذا الأسبوع.

رابط مباراة برشلونة اليوم تويتر يلا شوت

لم يشارك أي من إيفان مارتوس ولا خوانجو نييتو مع ألميريا منذ الترقية حيث يواصل كلاهما التعافي المرهق المطلوب للعودة من تمزق الرباط الصليبي.

عاد Martos إلى التدريبات لكن من غير المتوقع أن يظهر أي منهما في نهاية هذا الأسبوع.

حصل أليكس سينتيليس ، بشكل مثير للإعجاب ، على بطاقات حمراء (واحدة) أكثر من ظهوره (صفر) هذا الموسم لم يتم تعيين ظهر الظهير الأيسر الاحتياطي لمعالجة هذا التوازن أثناء قيامه بإرضاع التواء في الكاحل.

لقد بنت ألميريا بدايتها القوية في الحياة في الدرجة الأولى بثبات على مستواها الأصلي في ملعب باور هورس (كيف لا يمكنك أن تنعش بصفقة رعاية كهذه؟) على الطريق ، جمع الميريا نقطة واحدة فقط طوال الموسم ، وخسر آخر خمس مباريات خارج أرضه.

نتيجة مباراة برشلونة والميريا

عندما واجه الميريا ريال مدريد في أغسطس ، ناشد صاحبها من أجل التعادل ، معترفًا: “إذا فزنا ، فسيكون الحمد لله” انتصر بطل أوروبا في الأندلس في ذلك اليوم وقد يتطلب الأمر تدخلاً إلهيًا من قبل ألميريا لكسر شكله الفاسد ضد النصف الآخر من الكلاسيكو في نهاية هذا الأسبوع.

  • التوقعات: برشلونة 2-0 ألميريا

الخاتمة

Barcelona vs Almería بث مباشر مباراة برشلونة والميريا اليوم السبت بجودة عالية liveee,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .