نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين الان مباشرة في الدوري الالماني .. ملخص مباراة بايرن ميونخ اليوم اهداف جميلة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين الان مباشرة في الدوري الالماني .. ملخص مباراة بايرن ميونخ اليوم اهداف جميلة

مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين تُذاع مباشرة الآن على تويتر Yalla Shot ، حيث ينتظر مشجعو كرة القدم الدوليون مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين في مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني الممتاز 2023-2023 هذا المساء ، السبت 5 نوفمبر 2023.

يأتي لقاء اليوم بين بايرن ميونيخ وهيرتا برلين في الوقت الذي يتطلع فيه بايرن ميونيخ إلى البناء على نجاحه الأخير والانتهاء من المركز الأول في مجموعته التنافسية للتقدم إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

في ترتيب الدوري الألماني 2023-2023 ، احتل بايرن ميونيخ المركز الثاني برصيد 22 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن برلين المتصدرة للدوري.

  • ستبدأ التغطية الحية لمباراة بايرن – هرتا برلين الساعة 4:30 في القاهرة و 5:30 في مكة المكرمة.
  • ستناقش BN Sport 3 السوار الذهبي خلال مباراة Bayern-Hertha Berlin ، والتي ستعرض مباشرة فقط على قنوات BN Sport.

ملخص مباراة بايرن ميونخ اليوم

يواجه بايرن ميونيخ ، اليوم السبت ، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً ، هرتا برلين في الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الألماني لموسم 2023-2023.

تضع القوة البافارية أنظارها على صدارة الدوري الألماني إذا هزمت هيرتا برلين أو تعادلت ، وتأمل أن يتعثر يونيون برلين أمام باير ليفركوزن في الجولة 13 من البطولة.

وفقا لصحيفة “بيلد” الألمانية ، فإن بايرن ميونيخ سيرحب بعودة حارسه المهيب مانويل نوير لمباراة اليوم بعد غياب دام شهرا بسبب المرض.

اهداف مباراة بايرن ميونخ اليوم

في ترتيب الدوري الألماني ، يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن يونيون برلين المتصدر ، بينما يحتل هيرتا برلين المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

التشكيلة التالية من المتوقع أن يستخدمها بايرن ميونيخ في المباراة.

  • مانويل نوير هو حارس المرمى.
  • يشكل ألفونسو ديفيز ولوكاس هيرنانديز وماتيس دي ليخت وبنجامين بافارد خط الدفاع.
  • يشكل كل من مارسيل سابيتسر وجوشوا كيميش وجمال موسيالا وتوماس مولر وليروي ساني خط الوسط.
  • ساديو ماني هو المهاجم.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين الان مباشرة في الدوري الالماني .. ملخص مباراة بايرن ميونخ اليوم اهداف جميلة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .