ماذا اهدى عبد الرحمن المطيري لوالدته ، إن الأم جنة وصور البر بها كثيرة وأجرها عظيم عند الله، ولكن أحياناً نجد أننا مقصرون برغم كل شيء قد نفعله في حق آبائنا وخاصة أمهاتنا، والكثير ممن يتسابقون لكي يقوموا بعمل ما يستطيعون فعله لوالديهم، ومن أجل أن يسعدوا والديهم، والام خاصة يبقي كل ما نقدمه لها في سبيل ما قدمته هي لنا قليل في حقها.

ماذا اهدى عبد الرحمن المطيري لوالدته:

يعتبر عبد الرحمن المطيري من الشخصيات المعروفة والناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد ذاع صيته من خلال ما قام به مع والدته والهدية التي قدمها لها، وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقعنا سنقوم بتوضيح ذلك من خلال موضوعنا عبر موقع الجنينة.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة عبدالرحمن المطيري

ما هي هدية عبد الرحمن المطيري لوالدته:

بعدما قام والده بالزواج علي والدته قام الناشط عبد الرحمن المطيري بمحاولة منه لإرضاء والدته بتقديم هدية لها، لكي تكون سعيدة وراضية، وليكفر عن فعلة والده بالزواج علي والدته، وقد قام المطيري بتوثيق الهدية في فيديو حيث علق قائلاً” أرض مساحتها تسعة آلاف كلها لكي ابين قصرك وبيتك وحدائق ومزارع وجنات، وقد علق كذلك هذه أرضك وهذا قصرك تم تصميمه وجاهز، وقد زاد قوله” تحطين خيول ومزارع وحدائق سوي فيها اللي ودك يا أمي ولا يصير في خاطرك شيء، وقد تفاعلت والدة المطيري وردت عليه قائلة،” والله ما قصرت زوجت أبوك وراضيتني”.
من الجدير بالذكر بأن المطيري كان قد شارك والده زواجه، وكان يرافقه خطو بخطوة، وحفاظاً علي رضا والدته والخوف من غضبها قام بتقديم هدية قيمة لها لإرضائها.

ردود الأفعال الهدية التي قدمها عبد الرحمن المطيري لأمه:

لقد أعرب الكثيرين من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن آراء مختلفة حول الهدية التي قام عبد الرحمن المطيري بتقديمها لأمه، والتي قد كانت ما بين معارض وما بين موافق علي ما قام بفعله، وقد جاءت بعض ردود الأفعال كالتالي:

  • وقد جاءت تغريده من ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت كالتالي: أول ما أتوظفت أهديت أمي أرض ..
    وكل عيد أهدي أمي وأخواني الحمد لله .. بس دعواتهم وسعادتهم تكفيني …
    وأتوقع كثير مثلي وأحسن مني ..
    مو لازم العالم كله يعرف إني أسعدت أمي .. ولا بريت فيها ..
    بس إنتوا ترفعون بالمشاهير السماء .. لين حسوا إن مافيه أحد مثلهم .
  • كما وعلق آخر قائلاً : #مشاهير_يهدون_امهاتهم_ارض توضيح بخصوص العقار بالبوسنة
    العقار لا تملكه باسمك
    انما يكون باسم شركة مرخصه من قبل الحكومة البوسنة
    ولا يوجد تملك مباشر.
  • كما وعلق البعض بأن الأمر مجرد كذبه، وأنه لا يمكن أن يتم تملك أرض في البوسنة إلا بوجود وساطة من قبل شركة معينة، وبالتالي خرج عبد الرحمن المطيري عن صمته ووضح بأنه قد فعل ذلك بالفعل وتملك الأرض هو وأصدقاءه عن طريق شركة خاصة لها ثلاثة فروع في داخل المملكة العربية السعودية.

إلي هنا نكون قد وصلنا معكم إلي ختام مقالنا، عن الناشط الاجتماعي عبد الرحمن المطيري وعن والدته والهدية التي قام بتقديمها لها.