هل هازارد يعوض بنزيما ؟؟ .. تشكيلة ريال مدريد ضد مايوركا الرسمية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

هل هازارد يعوض بنزيما ؟؟ .. تشكيلة ريال مدريد ضد مايوركا الرسمية

ستشهد الجولة 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم مباراة مثيرة بين آر سي دي مالورا (7-4-8) وريال مدريد (14-3-2) في إستادي دي سون مويكس في بالما ، إسبانيا بعد هزيمته 2-0 أمام قادس ، يواجه مايوركا عقبات في أن مسيرته في فبراير ستبدأ بالفوز يحتل الفريق حاليًا المركز العاشر في جدول الدوري الإسباني ، لكن لا ينبغي أن يشعر بالرضا عن الذات لأن ست نقاط فقط تفصلهم عن منطقة الهبوط.

انتصر ريال مدريد 2-0 على فالنسيا في البرنابيو يتفوق كارلو أنشيلوتي على خافيير أغيري في المواجهات المباشرة ، حيث حقق خمسة انتصارات دون أي هزائم يأمل البلانكوس في انتزاع النقاط الثلاث هنا ليقترب من فارق الخمس نقاط الذي يحتفظ به برشلونة.

سجل ريال كلوب ديبورتيفو مايوركا 25 نقطة في 19 مباراة ، سبع منها من انتصارات ، وأربع انتهت بالتعادل انتهت مسيرتهم في كأس الملك بهزيمة 1-0 من ريال سوسيداد ، بعد هزيمة أول ثلاث مباريات ضد سي دي أوتول وريال يونيون كلوب وبونتيفيدرا سي إف ويحتل لاعب كوسوفو الدولي فيدات موريكي المركز السادس في الدوري من حيث عدد الأهداف المسجلة بثمانية أهداف.

تشكيلة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

انقسم فريق Barralet جدوله المكون من ست مباريات في يناير ، وخسر ثلاث مباريات أمام أوساسونا وريال سوسيداد وكاديز مع عودة المباراة إلى أرض الوطن ، يأمل مايوركا في مواصلة مسيرته بدون هزيمة على أرضه ، حيث تعادل 1-1 مع إسبانيول وحقق ثلاثة انتصارات على أتلتيكو مدريد وريال بلد الوليد وسيلتا فيجو.

إذا كانت هناك علامة على أن يأخذ Vermilions النقاط الثلاث إلى المنزل ، فيجب أن يبحثوا عن تحسينات في تشكيلاتهم الهجومية لقد تمكنوا فقط من العثور على الجزء الخلفي من الشبكة 15 مرة ، مما أدى إلى إنتاج متوسط 9.0 تسديدات في المباراة الواحدة مع تحقيق 3.7 ركلات ركنية يبلغ معدل حيازة الكرة لديهم 42٪ في المتوسط ، لكن خسائرهم البالغة 124.2 ممتلكات في 90 دقيقة أثبتت أنها مكلفة للغاية بالنسبة للفريق بمتوسط 3.6 بطاقة صفراء في مايوركا يضعهم على أنهم أكثر البطاقات الصفراء هذا الموسم ، حيث سجلوا بالفعل 69 بطاقة.

تم حظر خوسيه كوبتي من مايوركا لهذه اللعبة ، لذلك قد يطلب خافيير أغيري خدمات جيوفاني غونزاليس قام Tino Kadewere بجولات كبديل ممتاز ، لذلك يتوقع أن يبدأ هذه اللعبة أيضًا لي كانغ إن وفيدات ماكيري مقيدان في المراكز الأمامية.

توقع نتيجة ريال مدريد اليوم

الأبطال السابقون لا يستطيعون تحمل خسارة هذه المباراة ، خاصة وأن غريمه برشلونة قدم أداءً ممتازًا في جميع المسابقات يتصدر لوس بلانكوس الدوري برصيد 40 هدفًا ، مما أكسبهم 14 فوزًا وثلاثة تعادلات في 19 مباراة بصرف النظر عن مشاركتهم في الدوري الإسباني ، سيكون لريال مدريد جدول مزدحم للغاية ، مع المباريات القادمة في بطولة كأس العالم للأندية ، دوري أبطال أوروبا UEFA ، وكأس الملك.

لا يتراخى المرينغ عند اللعب بعيدًا في المنزل لديهم ثاني أفضل سجل خارج أرضهم مع ثمانية انتصارات في 10 مباريات لعبوا ، لكن كلا الخسارتين في الدوري الإسباني جاءت متقاربة أمام رايو فاليكانو وفياريال كما أنهم يخوضون سلسلة من خمس مباريات بدون هزيمة ، مع خسارة الفريق الأخير في نهائيات كأس السوبر الإسباني في يد برشلونة.

لم يكن لدى الفريق أي توقيع مهم في فترة الانتقالات لشهر يناير ، لكن لا يزال يتعين عليهم السعي لتحقيق انتصارات لا تزال قائمة أنشيلوتي مستنفدة حيث لا يزال المدافعون لوكاس فاسكيز وديفيد ألابا وفيرلاند ميندي خارج الملعب بسبب إصاباتهم إيدن هازارد ، إيدير ميليتاو ، وكريم بنزيمة غير متاحين أيضًا لهذه اللعبة.

لقد أتت طريقة 4-3-3 لريال مدريد ثمارها للفريق ، لذا يجب عليهم الاستمرار في استخدام هذا التشكيل من المحتمل أن يكون فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريجو على رأس الهجوم يستعد لوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي وتوني كروس أيضًا للانطلاق في خط الوسط سيكون تيبوت كورتوا أيضًا الرجل في المرمى.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية اليوم

ويلتقي ريال مدريد مع مايوركا يوم الأحد ويحتاج إلى تقليص الفارق بخمس نقاط عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني في أقرب وقت ممكن من الواضح أن الكثير سيعتمد على نتيجة برشلونة على أرضه أمام إشبيلية في وقت لاحق من ذلك اليوم ، لكن رجال كارلو أنشيلوتي لديهم على الأقل فرصة لتقليص الفارق إلى نقطتين مؤقتتين إذا تمكنوا من الفوز على الجزيرة لم يخسر ريال مدريد في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ويتجه إلى كأس العالم للأندية FIFA بعد هذه المباراة بينما خسر مايوركا ثلاثة من آخر أربع مباريات.

مايوركا: تم حظر خوسيه كوبتي لهذا الشخص لذا يمكن أن يأتي جيوفاني غونزاليس بدلاً من رجال خافيير أغيري يأمل تينو كاديويري في البدء بعد خروج بديل إيجابي في الخسارة أمام كاديز بينما يجب أن يحصل لي كانغ إن وفيدات موريكي أيضًا على إيماءة من البداية.

ريال: يغيب لوكاس فاسكويز وفيرلاند ميندي مرة أخرى بينما من المحتمل أن ينضم إليهما إيدير ميليتاو بعد تعرضه لإصابة ضد فالنسيا قد يعود ديفيد ألابا بعد مشكلة في ربلة الساق لكن كريم بنزيمة وتوني كروس كانا أيضا قلقين من الإصابة بعد فوز فالنسيا يعاني إيدن هازارد الآن من إصابة في الركبة اليسرى أيضًا وسيغيب عن المباراة يجب إعادة داني كارفاخال إلى التشكيلة الأساسية التي يمكن أن تنطبق أيضًا على أوريلين تشواميني قد تتم استعادة Federico Valverde أيضًا إلى التشكيلة مع ماركو Asensio الذي يتنافس أيضًا على المشاركة.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

يزور ريال مدريد مايوركا وسيفعلون ذلك بدون لاعبين أساسيين إيدر ميليتاو وكريم بنزيمة. وسيحل رودريجو محل الفرنسي في التشكيلة.

توقع ريال مدريد تشكيلة: كورتوا ، كارفاخال ، ناتشو ، روديجر ، كامافينجا ، تشواميني ، مودريتش ، سيبايوس ، فالفيردي ، فينيسيوس ، رودريجو.

توقع مايوركا 11: راجكوفيتش ، كوبتي ، رايلو ، فالجينت ، مافيو ، جالاريتا ، سانشيز ، كوستا ، كاديويري ، كانغ إن ، موريكي.

يجب أن يكون ريال مدريد أكثر من قادر على هزيمة مايوركا ، لكنهم قد يحتاجون إلى بعض الوقت لمعرفة الأمور لأنهم اعتادوا اللعب مع بنزيمة يقود الهجوم. لن يكون وجود Rodrygo هناك هو نفسه ، لذلك سيتعين على Los Blancos إيجاد طريقة للبقاء منتجًا بشكل هجومي.

ستكون هذه آخر مباراة لريال قبل التوجه إلى المغرب للعب في كأس العالم للأندية 2023 ، مما يعني أنهم لن يلعبوا مباراة في الدوري الاسباني حتى يوم الأربعاء 15 فبراير عندما يستضيفون إلتشي في سانتياغو برنابيو.

جدول ريال مدريد المحموم يزداد صرامة مع مواجهة مايوركا مساء غد في الدوري قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

لقد عانوا بالفعل من الكثير من الإصابات هذا الموسم ، وكان إيدير ميليتاو وكريم بنزيمة آخر من غاب عن الملاعب.

ومع ذلك ، فقد تعززت بعودة ديفيد ألابا ، الذي غاب عن المباريات القليلة الماضية بسبب الإصابة.

تصريحات أنشيلوتي قبل المواجهة

قبل المباراة ، تناول كارلو أنشيلوتي هذه الموضوعات ، من بين أمور أخرى ، كجزء من مؤتمره الصحفي ؛ الاقتباسات التي يمكن العثور عليها في هذا الموضوع بواسطة Madrid Universal.

في المباراة: “يمتلك مايوركا أحد أفضل الدفاعات إنهم فريق جيد للغاية ، إنهم صلبون ويدافعون بشكل جيد “.

على Alaba: “David Alaba سيكون متاحًا غدًا.”

عن ميليتاو وبنزيمة: “ميليتاو وبنزيما يخضعان لاختبارات الآن ، لا يبدو الأمر خطيرًا أعتقد أنهم سيسافرون إلى كأس العالم للأندية ، ولا أعرف ما إذا كانوا سيكونون متاحين للمباراة الأولى أم الثانية “.

“لن يلعب ميليتاو وبنزيمة غدًا.”

  • “مستقبل بنزيمة؟ كما قلت ، يجب على جميع أساطير ريال مدريد إنهاء حياتهم المهنية هنا “.
  • عن تمديد توني كروس: “لا أعرف شيئاً عن تجديد توني كروس سوف يناقش الأمر مع النادي “.
  • “مودريتش وكروس سيلعبان غدًا؟ يمكن أن يكون أم لا سأستخدم أفضل فريق غدًا “.
  • عن فالفيردي: “يشعر فالفيردي بتحسن الآن كان بحاجة إلى الوقت شيئًا فشيئًا “.
  • عن اللعب قبل برشلونة غدا: “اللعب قبل برشلونة غدا؟ نحن بالتأكيد لسنا سعداء لأننا حصلنا على أقل من 72 ساعة راحة هذا غير صحيح.”
  • عن فينيسيوس جونيور: “قال رايلو إن فينيسيوس ليس مثالاً؟ إنه لاعب رائع أحفادي الأربعة يحبونه ، ولديهم جميعًا قميص فينيسيوس كل الشباب معجب به “.
  • في صفقات يناير: “إذا تم عرض أي لاعب للانضمام إلى ريال مدريد أثناء سوق الانتقالات؟ هذا ليس صحيحا لم يعرض علينا أي لاعب في يناير “.

التشكيلة الرسمية لريال مدريد اليوم

سيواجه ريال مدريد مايوركا في مباراة الليغا المقبلة يوم الأحد على ملعب إيبيروستار سيحضر ريال مدريد هذه المباراة بعد فوزه على فالنسيا 2-0 في لقاءهم السابق من ناحية أخرى ، واجه مايوركا هزيمة 0-2 أمام قادس في آخر مباراة له في الوقت الحالي ، فاز ريال مدريد بـ 14 مباراة من أصل 19 مباراة خاضها في البطولة الجارية وحصل على المركز الثاني في جدول النقاط في غضون ذلك ، فاز مايوركا بسبع مباريات فقط من أصل 19.

هل هازارد يعوض بنزيما ؟؟ .. تشكيلة ريال مدريد ضد مايوركا الرسمية,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .