من هم ابطال مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul، هو مسلسل تلفزيوني أمريكي تم عرضه في الولايات المتحدة لأول مرة في في عام 2015 ، والعمل حصل على  جمهورًا كبيرًا وحقق أرباحًا ضخمة ، وهوا من أكثر المسلسلات مشاهدة، وسوف نتحدث عبر موقع الجنينة عن من هم ابطال مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul  .

ما هي أفضل سلسلة Call Saul

هو من إخراج  مايكل سلوفز وكول باكسي ولارسا كندراسكي ونيكول كاسيل وآدم بيرنشتاين ، والمسلسل اكتسب مجموعة مختارة من افضل الممثلي في الولايات المتحدة وحاز على مكاسب مالية كبيرة. نظرا لنجاحها في معظم دول العالم.

من هم ابطال مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul

شارك الكثير من المشاهير والممثلين في مسلسل Peter Cole Soul ، ومن أسماء أبطال المسلسل الدرامي الأمريكي Peter Cole Soul وهم :

  • بوب أودينكيرك

بوب أودينكيرك ، ممثل أمريكي وتاريخ ميلاده في 22/10/1962 في دولة الولايات المتحدة الامريكية ،  مسيرته الفنية بدات في عام 1987، تميزة بعد ظهوره في المسلسل التلفزيوني السيد شو مع بوب وديفيد في عام 1995.

  • جوناثان بانكس

جوناثان بانكس ، الممثل الأمريكي وتاريخ ميلاده 31/1/1947 وولد في دولة الولايات المتحدة ،  الفنان بدأ مسيرته الفنية عام 1974 م  وبعد تصوير شخصية مايك أرمانتراوتو اشتهر في الولايات المتحدة والعالم العربي ،وقام ببطولة المسلسل التلفزيوني Breaking Bad وصوّر نفس الشخصية في المسلسل التلفزيوني Peter Cole Sol.

  • ريا سيهورن

ريا سيهورن ، هي ممثلة الأمريكية ولد في ولاية فرجينيا بتاريخ  12/5/1972 ، وفي الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب ، وتم صعوده إلى الشهرة بعد أن جسد دور المحامي Kim Wexler بالعمل مع شركة (HHM) في المسلسل التلفزيوني Peter Cole.

  • باتريك فايبان

باتريك فايبان ، هو ممثل أمريكي ولد في الولايات المتحدة وتحديداً بيتسبرغ  بتاريخ في 7/12/1967 م ،  ومشواره الفني بدأ بأواخر السبعينيات ، ولم يحصل على الشهرة التي نشأ عليها لحين التحاقه بالولايات المتحدة. وبعدها قام بتصوير مؤسس الشركة هوارد هاملين لدوره في بيتر كول سول وتمثيل The Last Exorcist ، الذي ظهر في عام 2010 م.

من الأفضل الاتصال بفريق شاول

انضمت سلسلة Peter Cole Soul إلى عدد  كبيرة من المخرجين والمنتجين ، والكثير من افضل واكثر الممثلين  شهرة، وأسماء فريق Peter Cole Sole كالتالي:

  • مسيطر:
  1. فينس جيليجان
  2. سكوت ويناميت
  3. توماس شناوز
  4. بيتر جولد
  5. ميشيل مكلارين
  6. تيري ماكودوغ
  7. موسكل سلوفز
  8. كولين باكسي
  9. لاريسا كندراسكي
  10. آدم بيرنشتاين
  11. ونيكول كاسيل.
  • لانتاج:
  1. بيتر جولد
  2. وفينس غيليام.
  3. كتب بواسطة:
  4. بيتر جولد
  5. وجنيفر هاتسون
  6. وفينس جيليجان
  7. وجوردان سميث
  8. وتوماس شناوز
  9. وبرادلي بول.

بطولة

بوب أودنكيرك
وبنك جوناثان
وريا سيهورن
وباتريك فابيان.

ما هو موعد إصدار مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul

تم بث الموسم السادس لبيتر كول سول لأول مرة في11/7/2023م.وتم تألف المسلسل المكون من 7 حلقات ، وتم عُرض أولى حلقاته عام 2023 م ، وكان من 13حلقةوتم  عرضه في حلقتين ، وتم عرض الحلقة الثانية على 6 حلقات في بداية شهر يوليو.

الى هنا قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا الذي تحدثنا فيه هبر موقع الجنينة حول المعرفة. اسماء ابطال المسلسل التلفزيوني Better Call Saulذكر قصة مسلسل Peter Cole Soul وتاريخ إصدار الحلقة السادسة ،  نتمنا ان نكون قد اجبنا على جميع اسئلتكم.