هل مكاتب البريد تعمل اليوم الخميس 25 يناير؟، يتساءل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية حول هذا الموضوع، حيث تصدر هذا الموضوع محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي ، و ذلك بإجازة 25 من شهر يناير كانون الثاني لعام 2023 ميلادي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم هل مكاتب البريد تعمل اليوم الخميس 25 يناير؟

إجازة 25 يناير 2023

و الجدير بالذكر أنه يحصل موظفي القطاع المصرفي المصري على اجازة رسمية في العيد 71 لرجال الشرطة المصرية والتي تصادف يوم 25 يناير من كل عام وتم ترحيلها من يوم الأربعاء إلى يوم الخميس، و بسبب هذا القرار يحصل جميع موظفي الجمهورية على إجازة متتالية من يوم الخميس إلى السبت ، كما و يستقبل المواطنين في صبيحة يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير 2023.

و الجدير بالذكر أنه كانت الحكومة أعلنت رسميًا عن ترحيل إجازة 25 يناير للقطاعات الحكومية والخاصة إلى الخميس، الموافق 26 يناير، و ذلك وفق قرار سابق من رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بترحيل العطلات الرسمية التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى نهايته.

هل مكاتب البريد تعمل اليوم الخميس 25 يناير؟

حيث يتساءل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية حول هل مكاتب البريد تعمل اليوم الخميس 25 يناير؟ ، حيث أن البنوك المصرية عن غلق أبوابها يوم الخميس بمناسبة ذكرى ثورة يناير ، و الجدير بالذكر أن هيئة البريد المصري تتواصل مع خدمة عملاء البريد خلال مواعيد العمل الرسمية للبريد المصري من تمام الساعة الـ 8:00 صباحاً، و حتى تمام الساعة الـ 10:00 مساءاً، خلال أيام العمل الرسمية للبريد المصري من يوم السبت وحتى يوم الخميس أسبوعياً.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم هل مكاتب البريد تعمل اليوم الخميس 25 يناير؟ ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.