ديوان الخدمات الجامعية للشمال نتائج المنح، حيث يترقب الكثير من الطلاب و الطالبات هذا الموضوع بفارغ الصبر ، للمنح الجامعية إعلان أسماء المقبولين في منح الجامعات التونسية بحسب تقدّم عمليّة فرز المطالب ، و من خلال موقع الجننية سنعرض لكم ديوان الخدمات الجامعية للشمال نتائج المنح.

ديوان الخدمات الجامعية للشمال نتائج المنح

حيث سيتم نشر نتائج مطالب المنحة الجامعية ، و ذلك وفق عملية فرز الطلبات ومن الممكن للطلاب المتقدمين معرفة نتائج دراسة المنح الجامعية وفق الديوان الذي ينتسب إليه مؤسسته (شمال، جنوب، وسط) ، كما و يمكن الاطلاع على نتائج المنح الجامعية ديوان الشمال 2023-2023 الضغط هنا ، و ذلك عن طريق ادخال رقم بطاقة التعريف الوطنية وتاريخ الولادة.

رابط نتائج المنح الجامعية عبر ديوان الخدمات الجامعية للشمال 2023-2023

حيث وفرت الحكومة رابط نتائج المنح الجامعية عبر ديوان الخدمات الجامعية للشمال 2023-2023 ، و ذلك من أجل التسهيل على الطالب من معرفة النتائج بشكل سهل و بسيط ، حيث بإمكان طالب الديوان من جميع الطلاب الاطلاع على نتيجة دراسة ملف الخاص بهم الضغط “من هنا “.

نتائج فرز مطالب المنح ديوان الخدمات الجامعيّة للشمال

وضحت الجامعة بأن نتائج فرز مطالب المنح ديوان الخدمات الجامعيّة للشمال ، ستستمر فرز مطالب المنحة وقبول الطلبات الورقية حتى 25 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل 2023 للذين لم يرسلوا مطالبهم بعد ، فعلى كافة الطلاب الانتهاء من إرسال البيانات المتعلقة بهم و إرسالها إلى ديوان الخدمات الجامعية .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ديوان الخدمات الجامعية للشمال نتائج المنح، حيث يترقب الكثير من الطلاب و الطالبات هذا الموضوع بفارغ الصبر ، للمنح الجامعية إعلان أسماء المقبولين في منح الجامعات التونسية بحسب تقدّم عمليّة فرز المطالب ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول النتائج .