تعرف على شامبو نونو الأصلي ومميزاته وعيوبه وسعر الشراء في الأسواق ، يهتم العديد من الأمهات في العناية لأطفالهم وبالتحديد المواليد خلال الأشهر الأولي عامل رئيسي في الحفاظ على صحة الطفل وان الأم تتحمل العديد من المسؤوليات منها العناية بالشعر والغذاء في هذه المقال سوف نتعرف على شامبو نونو الأصلي ومميزاته وعيوبه وسعر الشراء فى الأسواق من خلال موقعنا الجنينة .

شامبو نونو

أن تركيبته مضادة للحساسية لا تسبب الدموع أو تؤثر على  عيون الأطفال مثل شامبو غارنييه للأطفال بزيت المشمش. ويكون مناسب لجميع أنواع الشعر شامبو الأطفال Nuvu يترك الشعر نظيفا ولامعا ويسهل إدارته ؛ دون سرق جميع زيوتها الطبيعية. إنها مناسبة لجميع أنواع الشعر وهي مثالية للغسيل بالشامبو بشكل متكرر.

مميزات شامبو نونو للاطفال

فيما يلي سوف نتعرف على مميزات شامبو نونو للاطفال :

  • حيث يتميز Nunu baby shampoo بتركيبته الخفيفة واللطيفة على الشعر وفروة الرأس الرقيقة.
  • أن عمر مناسب للأطفال 6 أشهر ولا يسبب الدموع أو الحرقة في العينين بفضل تركيبته المحايدة المطورة.
  • أن شامبو مناسب لكافة أنواع الشعر.
  • تسطيع استعماله للكبار كما للصغار بنفس الكفاءة والفعالية.
  • تسطيع استخدامه في الروتين اليومي.
  • متوفر في جميع أنحاء الدول العربية والأوروبية وجميع دول العالم.
  • سعره مناسب ويتمكن الجميع شرائه

شاهد أيضا : تجربتي مع حليب جوز الهند للشعر

فوائد شامبو نونو للأطفال

هناك العديد من فوائد لشامبو نونو وهي :

  1. تعمل على تنظيف الشعر بفعالية وكفاءة دون المساس بالزيوت الطبيعة للشعر
  2. يوفر لشعر نعومة وحيوية يتركه حتي يجف
  3. يعمل على فك التشابك وسهولة التصفيف ويتخلص من الملمس الدهني اللزج
  4. يلطف فروة الرأس وينعشها
  5. يرطب الشعر ويعيطه رائجة عطرية مميزة

سعر شامبو نونو للأطفال

أن الشامبو متواجد في الأسواق والصيدليات في أحجام متنوعة وهي :

  1. في مصر سعة 100 مل بسعر 12.25 جنيهاً، 200 مل بسعر 20.25 جنيهاً، 600 مل بسعر 40.79 جنيهاً، 800 مل بسعر 34جنيهاً.
  2. يتوفر في السعودية 200 مل بسعر 6.24 ريالاً، 400 مل بسعر 8.35 ريالاً، 500 مل 9.52 ريالاً، سعة 800 مل بسعر 22 ريالاً.

عيوب شامبو نونو للأطفال

يحتوي شامبو على مواد كيميائية ضارة ومواد حافظة تسبب ضرر للشعر على لفترات طويلة .

تجربتي مع شامبو نونو

التجربة الأولي : نونو تمام اشتريته لي ولأبني العجيب ان البلسم تبع نونو رائع بكل صراحه اول مره استخدمه بس كل شئ يهون عند المهم جربته على شعر ولدي بما ان شعره شوي والنتيجة ما شاء الله لا قوة الا بالله أصبح الشعر ملمسه حريري والله بكل امانه وصدق اقولها وحتى معلمات الروضة لاحظوا الفرق في شعره ما شاء الله وازيدكم من الشعر بيت جربته على (لــحيــة) زوجي والنتيجة جربوه وما تخسروا شئ والله نسأل الصلاح لذرياتنا وذرياتكن وان ينفع بهم امة الإسلام وأن يجعلهم هادين مهديين
وضحت بعض الأمهات بجودة الشامبو وسعره حيث قالت إنه يأتي بحجم كبير مع سعر رخيص وفي المتناول كما إنه لا يسبب حكة للبشرة الحساسة لذلك فهي تنصح به..
وأيضا قالت الأم مستخدمة أن الشامبو لا يسبب انزعاج لطفلها عند دخوله عن طريق الخطأ في عينه أثناء الاستحمام مما يجعل طفلها سعيد ومستمتع. فلا مزيد من البكاء مع هذا المنتج.

التجربة الثالثة :  يحتوي شامبو  نونو لاستحمام الأطفال على تركيبة محايدة لا تسبب أي دموع أو حرقة، وهو مصمم خصيصا ليكون ناعم ولطيف على الشعر وفروة الرأس والجلد الحساس لطفلك ويعطي شعوراً ناعمًا لشعر الطفل بتألق جذاب، له تأثير مرطب ومغذي ورائحة عطرية رائعة مثالية لجميع أنواع الشعر، ويحافظ على الخصائص الطبيعية للشعر.

طريقة استخدام شامبو نونو للاطفال

يتم تبليل الشعر طفل جيدا قبل الاستخدام وثم نضيف بعض قطرات من الشامبو نونو ثم دلكي به الشعر الطفل المبلل ودلكي فروة الرأس بأطراف أصابعك واشطفي الشعر جيدا الماء حتي ينظف من الشامبو.

شاهد أيضا : أفضل شامبو خالي من السلفات والسيليكون والبارابين

لقد وصلنا لنهاية مقال بعنوان تعرف على شامبو نونو الأصلي ومميزاته وعيوبه وسعر الشراء في الأسواق حيث أن تركيبته مضادة للحساسية لا تسبب الدموع أو تؤذي عيون الأطفال وكما تحدثنا عن طريقة استخدام شامبو نونو للأطفال وأيضا قدمنا تجربة الأمهات لشامبو نانو من خلال موقعنا الجنينة.