رابط احتفالات رأس السنة في السعودية 2023،  يعتبر هذا الشي من أكثر الأشياء التي  يبحث عنه الأفراد في كافة المملكة العربية السعودية مع اقتراب حلول رأس السنة الميلادية الجديدة، بحيث وفرت المملكة الاحتفالات بهذه المناسبة وذلك عن طريق إقامة عدد من العروض والفعاليات المميزة التي يستمتع بها الأفراد داخل المملكة، ومن خلال موقع الجنينة سوف سيتم طرح موعد الحفلات المقرر عرضها بهذه المناسبة، والكثير من المعلومات المهمة الأخرى ذات العلاقة.

حفلات رأس السنة في السعودية 2023

الى حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان بشكل كافي عن الحفلات التي من المقرر ان يتم إقامتها في رأس السنة الجديدة 2023 في المملكة العربية السعودية، بالإضافة الى ان من المتوقع بأن يتم إضافة عدد من الحفلات الغنائية لدى أميز الفنانين والفنانات في الوطن العرب من اجل مشاركة المواطنين والمقيمين الاحتفالات بهذه المناسبة.

جدول حفلات راس السنة 2023 السعودية

وفي يلي سوف نقدم لكم الجدول المخصص يوضح للحفلات في رأس السنة 2023 في المملكة العربية السعودية لعام 2023م:

اسم الفنان مكان الحفل زمان الحفل وقت الحفل سعر الحفل
حفلة الفنان عبدالله الرويشد، ويشاركه نوال الكويتية، وأصيل أبو بكر، وعلي بن محمد. مسرح محمد عبده، الرياض. 23 ديسمبر 2023 يبدأ الحفل من الساعة السادسة مساءً. تبدأ أسعار التذاكر من 402 ريال سعودياً
حفلة “Metal night”. سيرب لاونج، طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز النرجس الرياض. 30 ديسمبر 2023 يبدأ الحفل من الساعة 09:00 مساءً، وحتى الساعة 01:00 صباحًا. تبدأ أسعار التذاكر من 120 ريال سعودياً
ليلة الكاريوكي سيرب لاونج، طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز النرجس الرياض. 28 ديسمبر 2023 يبدأ الحفل من الساعة 09:00 مساءً، وحتى الساعة 12:00 صباحًا. تبدأ أسعار التذاكر من 75 ريال سعودياً

طريقة حجز تذاكر حفلات راس السنة 2023 السعودية

أصبح بإمكان كافة الأفراد حجز تذاكر حفلات رأس السنة 2023 في المملكة العربية السعودية، وذلك يتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع بلاتينيوم ليست السعودية “من هنا“.
  • الاطلاع على الحفلات المتوفرة.
  • اختيار الحفلة المراد حضورها.
  • النقر على تبويب شراء التذاكر.
  • تحديد نوع وعدد التذاكر.
  • دفع القيمة المالية الخاصة بالتذكرة.
  • اتباع التعليمات لكي يتم إتمام عملية الحجز.
  • يتم الاحتفاظ بالتذكرة، لإبرازها للموظف المسؤول عند الدخول للحفل.

رابط حجز تذاكر حفلات رأس السنة 2023 السعودية

يمكن لجميع الراغبين في حضور حفلات رأس السنة المقامة في السعودية القاء النظر على تفاصيل الاحتفالات من خلال الرابط enjoy.sa، بحيث يذكر لكم بأن الرابط الإلكتروني المرفق هو رابط منصة عيشها، بالإضافة الى انه تقدم مواعيد الاحتفالات وأوقات انطلاقها، إلى جانب كيفية حجز التذاكر.

إلى هنا، يكون قد تم الوصول إلى ختام المقال الذي من خلاله تم إيضاح رابط احتفالات رأس السنة في السعودية 2023 ، مع طريقة حجز التذاكر.