هل قناة mbc تروج الشذوذ، حيث هاشتاق “#الشذوذ_انحطاط_مرفوض” تصدر في المملكة العربية السعودية على منصة تويتر في الساعات القليلة الماضية؛ وهذا عقب ان قامت قناة “إم بي سي” للأطفال بعرض مشاهد تروج الشذوذ الجنسي، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر قنوات ام بي سي ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من قناة mbc تروج الشذوذ و هاشتاق mbc تروج الشذوذ.  .

قنوات ام بي سي ويكيبيديا

مركز تلفزيون الشرق الأوسط: (بالإنجليزية: MBC)‏ هي واحدة من شركات التلفزيون العربي السّعودي الذي يمتلكها رجل الأعمال وليد الإبراهيم السعودي، والتي تقوم ببث الكثير من القنوات التلفزيونية المختلفة في محتواها ما بينَ القنوات غير الترفيهية والترفيهية، وفي الوقت الحالي مقرها يقع في دولة الامارات العربية المتحدة في مدينة دبي ، في مدينة دبي للإعلام بالتحديد، و الاسم (إم بي سي) يعتبر بمثابة الاختصار لِـ: Middle East Broadcasting Center ومعناها مركز إذاعة الشرق الأوسط

قناة mbc تروج الشذوذ الجنسي

هاشتاق “#الشذوذ_انحطاط_مرفوض” تصدر في المملكة العربية السعودية على منصة تويتر في الساعات القليلة الماضية؛ وهذا عقب ان قامت قناة “إم بي سي” للأطفال بعرض مشاهد تروج الشذوذ الجنسي.

والهاشتاق أتت عقب ان قامت القناة المخصصة للأطفال بنشر مواد كرتونية المغرودن يقومون إنها تروج الشذوذ في الأيام الماضية ؛ هذا لانها تحمل العلم ذا الألوان الستة.

ومنصات التواصل الاجتماعي ضجت بالكثير من الصور التي تم التقاطها كأرشفة لما تقوم القناة ببثه، حيث الناشطون وجهوا رسائل لأهالي الأطفال الذين يتابعون القناة بأخذ الحرص مما تقوم القناة بترويجه.

هاشتاق mbc تروج الشذوذ

حساب “نحو الحرية” قام بنشر صورة من واحدة من المسلسلات الكرتونية التي تقوم القناة ببثها، قائلاً: “قناة MBC للأطفال تروّج مواد سيئة وخطيرة تستهدف الأطفال”.

ومحمد الهدلة كتب ويصف نفسه بأنه باحث في الأمن السيبراني: “الحذر من المروجين: يروج الجهلة أرقاماً كاذبة حول نسب الإلحاد، ونسب قبول المثلية الجنسية إمعاناً في التأثير بالمجتمعات السليمة، لاسيما في الخليج.. في محاولة لإقناع الآخرين بأن الأمر أصبح واقعاً ومقبولاً، في تدليس لا يخفى على ذي لب”.

والمغردة نور الحربي كتبت: “الشذوذ حتى لا يرحم الأطفال، والأفجع أن هذه الفكرة النتنة تُبث من قنوات رسمية. عصرنا أصبح عصر الانحطاط”.

وكتب الطبيب السعودي عبد الله السيف: “يجب على جميع الدول الإسلامية الوقوف في وجه هذا المشروع الخبيث القذر الذي يشرع رذيلة الشذوذ وينشرها، إن لم يكن هناك هجوم مضاد على هذه الرذيلة فستتمكن من الانتشار في مجتمعاتنا الإسلامية وتحولها إلى مستنقع للرذيلة، مما ينذر بعقوبة إلهية وهلاك مجتمعاتنا وتدميرها”.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر قنوات ام بي سي ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر كل من قناة mbc تروج الشذوذ و هاشتاق mbc تروج الشذوذ.