هل غدا الخميس القادم إجازة في المصالح الحكومية 2023؟، يتساءل الكثير من الموظفين و العاملين في المصالح الحكومية عن هل غدًا إجازة من يوم الخميس ، وذلك بعد انتهاء ظاهرة الكسوف الذي حدث يوم الثلاثاء من نفس الأسبوع  ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم هل غدا الخميس القادم إجازة في المصالح الحكومية 2023؟

هل غدا الخميس القادم إجازة في المصالح الحكومية 2023؟

شهد يوم الثلاثاء الموافق الخامس و العشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 ظاهرة نادرة و هي كسوف الشمس الجزئي ، و هذه الظاهرة كانت متواجدة في سماء جمهورية مصر العربية ، و بعد انتهاء هذه الظاهرة توجهت العديد من الأسئلة حول العطل يومي الأربعاء و الخميس السادس و العشرين و السابع و العشرين من شهر أكتوبر ، و ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية .

هل غدًا عطلة رسمية؟

يتساءل الكثير من من الموظفين و العاملين في المصالح الحكومية عن هل غدًا إجازة من يوم الخميس ، حيث إلى الآن لم تصدر أي جهة رسمية عن أن غدًا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية، الخاصة، الوزارات، الهيئات التابعة لها أو غير ذلك ، كما و لم يتم ذكر أي قرار بتعطيل العمل فإن غدًا الأربعاء 26 أكتوبر 2023 لا يعد إجازة رسمية ، و أيضاً عن يوم الخميس لم يتم ذكر أي معلومات حول الموضوع، و إن حدثت أي تطورات بخصوص هذا الموضوع سنوافيكم من خلال موقعنا الجنينة .

ماذا يصادف 26 أكتوبر؟

يصادف يوم السادس و العشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 حادث المنشية الذي تعرض فيه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لمحاولة اغتيال في حي الجمرك بالإسكندرية ، و في هذا اليوم تعلن جهورية مصر العربية أن هذا اليوم إجازة في كافة المؤسسات و المراكز ، و و إلى الآن لم تمنح الوزارة أي إجازة .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم هل غدا الخميس القادم إجازة في المصالح الحكومية 2023؟ ، حيث يتساءل الكثير من الموظفين و العاملين في المصالح الحكومية عن هل غدًا إجازة من يوم الخميس ، وذلك بعد انتهاء ظاهرة الكسوف الذي حدث يوم الثلاثاء من نفس الأسبوع ، كما ذكرنا لكم كافة التفاصيل المهمة حول الموضوع.