هل خرج برشلونة من دوري الابطال، حيث تصدر هذا السؤال على محركات البحث المختلفة في هذه الاثناء، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالاجابة على سؤال هل خرج برشلونة من دوري الابطال، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم 7 سنوات أوروبية عجاف، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة مل هذا واكثر.

هل خرج برشلونة من دوري الابطال

برشلونة قد خرج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ واحد وعشرين عاما، و أول أمس الخميس تم اقصائه على يد آينتراخت فرانكفورت من ربع نهائي الدوري الأوروبي.

7 سنوات أوروبية عجاف

 برشلونة كان قد استطاع من السيطرة على أوروبا بين عامين 2006 و2015 وتمكن من الحصول على أربعة ألقاب في المسابقة القارية الأم، لتجيئ عقبها سبعة اعوام أوروبية عجاف.

فخرج من ربع النهائي على يد أتلتيكو مدريد في عام 2016 م، وذلك عقب أن خسر بهدفين نظيفين في معقل “الأتلتي”، و الإقصاء هذا كان مقبولاً إلى حد ما عندما نقوم بمقانته بالاعوام التي تأتي بعده.

2017: خسارة بثلاثية من يوفنتوس

عقب “الريمونتادا” الإعجازية في ثمن نهائي نسخة 2016-2017 ضد باريس سان جيرمان ، برشلونة لم يتعلم الدرس وخسر بكيفية مذلة مقابل يوفنتوس بثلاثية نظيفة في تورينو.

2018: خسارة بثلاثية أمام روما

لا احد يتوقع عقب ان فاز فريق برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في “الكامب نو” 4-1 أنه لن يعبر الفريق الكتالوني الى نصف نهائي البطولة القارية، ولكن كانت الصدمة أن برشلونة خسر إيابا بثلاثية نظيفة في العاصمة الإيطالية.

2019: خسارة برباعية من ليفربول

إذا الخسارة كانت من روما قاسية، فإنه كانت الهزيمة من ليفربول برباعية في الأنفيلد كارثية، لأنه تمكن “الريدز” من قلب الطاولة عقب أن كان خاسرا في الكامب نو بثلاثية نظيفة.

2020: الهزيمة الصادمة

من الظاهر أنه تعود البرشا على الهزائم الهائلة من الفرق الأوروبية، ولكن في لشبونة خسارته ب 8-2 من بايرن ميونخ في ربع النهائي كانت مؤلمة حقاً.

2023: ثأر سان جيرمان

هزم برشلونة في ثمن نهائي النسخة الماضية من باريس سان جيرمان 1-4 ذهابا في مدينة باريس، ثم عقب التعادل 1-1 خرج في الإياب، وهي اخر مباراة للنجم ليونيل ميسي مع البرسا في أوروبا.

2023: إقصاء مزدوج

برشلونة قد خرج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ واحد وعشرين عاما، و أول أمس الخميس تم اقصائه على يد آينتراخت فرانكفورت من ربع نهائي الدوري الأوروبي

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالاجابة على سؤال هل خرج برشلونة من دوري الابطال، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم 7 سنوات أوروبية عجاف.