هل تم تأجيل مسلسل الب ارسلان الحلقة 37 ؟، مسلسل ألب أرسلان يعتبر واحد من أهم أبرز مسلسلات الدراما التركية، حيث المسلسل هذا تميز من خلال حصوله على الملايين من المشاهدين له من دول العالم المختلفة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم قصة مسلسل ألب أرسلان، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من سبب تاجيل الحلقة 37 من مسلسل الب ارسلان الجديدة و  موعد عرض حلقة الب ارسلان 37 الجديدة.

قصة مسلسل ألب أرسلان

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم قصة مسلسل ألب أرسلان والتي هي على النحو التالي:

  • قصة المسلسل هذا تدور حول ألب أرسلان الذي اسمه بالكامل هو محمد بن جغري بن داود بن ميكائيل بن سلجوق بن دقاق الذي ولد في عام 1029 ميلادي.
  • حيث ألب أرسلان ينتمي إلى واحدة من القبائل التركية التي كان يتم حكمها من قِبل الزعيم السلجوقي خلال القرن الرابع.
  • قد قام ألب أرسلان بإنقاذ الخلافة من الانهيار والدمار عقب محاولة النويهيين من السيطرة على تركيا بالمشاركة مع الفاطميين في كل من جمهورية مصر العربية والشام.
  • لكنهم استطاعوا من تحدي كلال النفوذين في جميع الأماكن والسيطرة عليهم بعد أن كان يتم دعم الخلافة العباسية من قِبل السلاجقة.
  • والحروب و الأحداث تتابع في المسلسل بينه وبين واحدة من السناجرة.

سبب تاجيل الحلقة 37 من مسلسل الب ارسلان الجديدة

الشركة المنتجة لمسلسل ألب أرسلان لقد قامت باصدار بيان رسمي خاص بمسلسل ألب أرسلان، حيث البيان هذا افاد بأن الحلقة السابعة والثلاثين من مسلسل ألب أرسلان لن يتم بثها على قناة، حيث  الشركة افادت بأن السبب في تأجيل الحلقة هو المرور في ظروف غامضة وقاسية لن يتم الإعلان عنها، حيث ظهر في النهاية أن سبب تاجيل حلقة الب ارسلان السابعة والثلاثين، هو قيام القناة ببث مباريات كأس العالم التي في الفترة الحالية يتم اقامتها على ملعب لوسيل في قطر.

موعد عرض حلقة الب ارسلان 37 الجديدة

من المحدد أن يتم عرض الحلقة الجديدة السابعة والثلاثين من مسلسل ألب أرسلان في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم، وهذا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، في حين انه سوف يتم عرضها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم قصة مسلسل ألب أرسلان، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من سبب تاجيل الحلقة 37 من مسلسل الب ارسلان الجديدة و  موعد عرض حلقة الب ارسلان 37 الجديدة.