هل اليوم الخميس إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية والبنوك المصرية؟، حيث يتم طرح هذا السؤال من قبل العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم هل اليوم الخميس إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية والبنوك المصرية؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  الإجازات الرسمية خلال شهر يناير 2023، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم الإجازات الرسمية خلال شهر أبريل 2023، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

هل اليوم الخميس إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية والبنوك المصرية؟

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بإصدار قرارًا، قي أمس الاثنين، بأن يكون يوم الخميس الذي يوافق الخامس و العشرين من شهر يناير 2023، هو إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

ومدبولي قام بتوضيح في بيان له، أن الإجازات هذه في الحكومة، بمناسبة ثورة الخامس و العشرين من يناير، للعاملين في المصالح الحكومية و الوزارات، والهيئات العامة، وشركات القطاع العام، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع الخاص، وشركات قطاع الأعمال العام.

الإجازات الرسمية خلال شهر يناير 2023

الموظفين من القطاع الخاص و العام يحصلون على يومين إجازة رسمية في شهر يناير إجازة الميلاد المجيد يوم السابع من شهر يناير 2023، ويوم الخامس و العشرين من شهو يناير ذكرى عيد الشرطة، وذكرى ثورة الخامس و العشرين من يناير.

الإجازات الرسمية خلال شهر أبريل 2023

 شهر أبريل يعد الشهر الأعلى من حيث الإجازات التي عددها يبلغ ما يقارب أربعة عشر يوما، هي موزعة كما يلي: عيد شم النسيم يوم الاثنين الذي يوافق السابع عشر من شهر أبريل 2023، وثلاث أيام لاجازة عيد الفطر المبارك، وإجازة عيد تحرير سيناء يوم الثلاثاء غلذي يوافق الخامس و العشرين من شهر أبريل 2023، إضافة إلى 9 أيام جمعة وسبت في الشهر هذا.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم هل اليوم الخميس إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية والبنوك المصرية؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  الإجازات الرسمية خلال شهر يناير 2023، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم الإجازات الرسمية خلال شهر أبريل 2023.