مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر .. مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت – ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر .. –

ينتظر الفريق الكروي الأول مباراة حاسمة أمام سيراميكا كليوباترا ، بحسب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأضاف أنه لن يصدر أي أحكام بشأن لاعب معين أو النادي ككل بناءً على عدد قليل من المباريات وبحسب تصريحات أدلى بها لقناة “الزمالك” الفضائية ، فقد وعدنا أمس ، بعد مباراة سيراميكا كليوباترا ، بأن يكون سعر تذكرة جميع مباريات الزمالك في جميع المسابقات 20 جنيها فقط ” “هذه هدية للجماهير بعد ما حدث في مباراة سموحة”.

  • وتابع “سندفع الغرامة ، وهناك تعليمات للمدرب جيزفالدو فيريرا بعدم حضور المؤتمر الصحفي لمباراة سيراميكا كليوباترا”.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت

وقال في الختام “أبلغنا لاعبي الزمالك بعدم الظهور في أي مقابلة تلفزيونية على قناة أون تايم سبورتس الفضائية بينما يتواجد أحمد شوبرت وخبير التحكيم أحمد الشناوي في القناة واستوديوهات تحليل المباريات” وقال الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، “على حكم الفيديو ألا يقترح مطالبة الحكم بفحص المباراة لأن حكم الحكم الأولي لم يكن خاطئًا بشكل واضح” بعد فحص تصرفات حسام عزب حجاج في مباراة الزمالك وسموحة.

وتابع: “ نريد من حكم الساحة أن يصدر جميع الأحكام على أرض الملعب ، ونريد فقط أن يتدخل حكم الفأرة عندما تكون هناك أخطاء واضحة ” من أجل تقييم مباراة سقوط زيزو ​​، استدعى النجم الأبيض في منطقة جزاء فريق الإسكندرية حسام عزب حجاج ، حكم الفأرة في مباراة الزمالك وسموحة ، ونادر قمر الدولة حكم الساحة. وافق كلاتربيرج مع أحكام الحكم نادر قمر الدولة في عدم منح الزمالك ركلة جزاء في المباراة التي سارت لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما سامسون أكينولا وشريف رضا بالصدفة.

ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر

التشكيل الذي سيلعب فيه فريقه مباراة سيراميكا المقررة اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء على استاد القاهرة ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز ، بحسب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا.

يتكون التكوين من:

محمد عوض هو حارس المرمى.

يشكل حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح خط الدفاع.

محمد أشرف “رقة” وزكريا الوردي وعمر جابر والإمام عاشور وأحمد مصطفى “زيزو” هم لاعبو الوسط.

سيف الجزيري يلعب خط الهجوم.

وسيتواجد على مقاعد البدلاء كل من سيد عبد الله “نيمار” وعمرو السيسي ويوسف إبراهيم “أوباما” و “محمود عبد الرازق” شكابالا “وسيف جعفر ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وشامسون أكينولا.

الخاتمة

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر .. مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت – ماتش الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .