هل يوم الخميس المقبل اجازه، العديد من الأشخاص في جمهورية مصر العربية يقومون بالبحث عن هل يوم الخميس القادم 2023 إجازة رسمية في مصر؟، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم هل يوم الخميس القادم 2023 إجازة رسمية في مصر؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية للبنوك في مصر؟، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم الإجازات الرسمية في مصر لشهر يناير 2023، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة العديد من المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

هل يوم الخميس القادم 2023 إجازة رسمية في مصر؟

رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، قرر أن تكون إجازة عيد ثورة 25 يناير 2023، والتي من المفترض أن توافق يوم الخميس السابع و العشرين من شهر يناير، وهو موعد العطلة الرسمية، يوم الخميس القادم 2023.

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية للبنوك في مصر؟

قام البنك المركزي المصري بالإعلان عن التوقف عن العمل في كافة البنوك التي تعمل في جمهورية مصر العربية بي يوم الخميس المقبل الذي يوافق السابع و العشرين من شهر يناير 2023، وهذا بمناسبة إجازة عير ثورة 25 يناير ، وينتظم العمل في البنوك يوم الأحد الذي يوافق التاسع و العشرين من شهر يناير في عام 2023.

الإجازات الرسمية في مصر لشهر يناير 2023

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم ما هي الإجازات الرسمية في مصر لشهر يناير 2023، و التي جاءت على النحو التالي:

  • يوم الخميس الذي يوافق السادس من شهر يناير 2023.. إجازة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وتم ترحيل يوم الإجازة بدلًا من يوم الجمعة الذي يوافق السابع من شهر يناير 2023.
  • يوم الخميس الذ يوافق السابع و العشرين من شهر يناير 2023.. إجازة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، ومن المتوقع أن يتم ترحيل الإجازة لتكون يوم الخميس الموافق الذي يوافق السابع والعشرين من شهر يناير 2023.

الى هنا وتكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم هل يوم الخميس القادم 2023 إجازة رسمية في مصر؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية للبنوك في مصر؟، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم الإجازات الرسمية في مصر لشهر يناير 2023.