هلس سبورت بمباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم بجودة عالية hd في تحديد المركز الثالث كأس العالم 2023 ,سيكون المركز الثالث على وشك الانتصارات عندما تواجه كرواتيا المغرب في مونديال 2023 يوم السبت تلاشت آمال كرواتيا في الظهور للمرة الثانية على التوالي في مباراة البطولة حيث خسروا 3-0 أمام الأرجنتين في نصف النهائي انتهى حلم المغرب باللقب أمام حاملة اللقب فرنسا التي انتصرت بنتيجة 2-0 في نصف النهائي بدأ الفريقان البطولة بالتعادل 0-0 في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات.

هلس سبورت مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم بجودة عالية hd في تحديد المركز الثالث كأس العالم 2023

يعرف الكرواتيون بالفعل أن بإمكانهم خنق هجوم المغرب بعد أن سجلوا شباكه نظيفة في مباراة دور المجموعات ستكون المهمة الأكثر صعوبة هي إحداث إهانة خاصة بهم حيث سجلوا ستة أهداف فقط في البطولة ، وأربعة أهداف في مرحلة المجموعات ضد كندا يتصدر المهاجم أندريه كراماريتش كرواتيا برصيد هدفين ، وكلاهما سجل مقابل الكنديين ، بينما سجل الجناح إيفان بيريسيتش هدفًا وصنع هدفين.

سيسعد منتخب كرواتيا بحسم المباراة بركلات الترجيح حيث تغلبوا على منافسين بهذه الطريقة خلال مرحلة خروج المغلوب لقد تفوقوا على اليابان 3-1 والبرازيل 4-2 في ركلات الترجيح ، حيث تحول لاعب الوسط نيكولا فلاسيتش في كل انتصار يلعب لوكا مودريتش (37 عامًا) في نهائيات كأس العالم الرابعة والأخيرة له ، ويحب أن يسجل هدفًا واحدًا على الأقل لأنه لم يسجل حتى الآن في بطولة هذا العام وحقق هدفين فقط في 18 مباراة في المسابقة.

مباراة اليوم في كأس العالم 2023

باستثناء خسارتهم أمام فرنسا ، كان المغاربة رائعين في الدفاع منذ شهور سجل النادي شباكه نظيفة في خمس مباريات من أصل ست مباريات في جميع المسابقات قبل كأس العالم ، ثم سمح فقط بهدف خاص في أول خمس مباريات في البطولة لم يسمح أي فريق صعد إلى الأدوار الإقصائية بعدد أقل من الأرقام من المغرب ، مع تنازل البرازيل فقط عن نفس العدد (ثلاثة).

يقود المغرب في التهديف يوسف النصيري الذي سجل هدفين في ست مباريات سجل المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا ، والذي سجل في ظهوره الوحيد خلال بطولة 2018 ، الهدف الحاسم في فوز الفريق 2-1 على كندا في دور المجموعات وأحرز هدف الفوز 1-0 في ربع النهائي على البرتغال سجل لاعب الوسط حكيم زياش هدفا وتمريرة حاسمة للمغاربة وسدد أيضا ركلة الجزاء خلال فوزهم بركلات الترجيح على إسبانيا في دور الـ16.

يقترب كأس العالم من نهايته مع كرواتيا ضد المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت والأرجنتين ضد فرنسا في المباراة الكبيرة يوم الأحد جونز نوز يريد دعم خطوط تسديدات حكيم زياش وأهدافه في النهائي

هذه اللعبة ليست مناسبة للجميع ، لكن نبضاتي السريعة دائمًا ما يتم ضخها قليلاً في هذه المواجهة لأنها عادةً لعبة يتم فيها ضمان العمل مع قيام الفرق بإطلاق فرملة اليد إلى حد ما يمكن ملاحظة ذلك في حقيقة أنه لم يكن هناك سوى تعادل واحد بعد 90 دقيقة في 19 مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم تلعب الفرق للفوز.

مباراة اليوم في كأس العالم 2023 المركز الثالث

يجب أن يكون هذا هو الحال بالتأكيد هذا العام مع فريقين سيرون فرصة احتلال المركز الثالث في كأس العالم كعامل تحفيز كبير.

إذا نظرنا إلى الوراء في التصفيات الـ19 السابقة لكأس العالم في المركز الثالث – حجم عينة موثوق – متوسط الأهداف لكل 90 صاروخًا إلى 3.7 هدف ، مما يشير إلى أنك إذا دعمت بشكل أعمى خط الأهداف هذا على مر السنين ، فستكون متقدمًا جدًا في الأسعار.

يُظهر السحب الأساسي السريع لإجمالي لقطات المباراة في آخر 14 مباراة فاصلة للمركز الثالث أن كل مباراة تقدم 31.2 لقطة لكل 90 دقيقة حدد Sky Bet خط اللقطات عند 25 أو أكثر مع توفر 4/5 مما يفتح إمكانيات هائلة في مختلف الأسواق سلاحي المفضل هو اللاعب المغربي الذي يسدد الأسواق بخطوط حكيم زياش البارزة.

يعتبر رجل تشيلسي هو المرشح المثالي لرهان التسديدات لأنه يتمتع بالكثير من رخصة الهجوم باللعب على الجانب “الخطأ” مما يعني أنه يتطلع دائمًا إلى قطع قدمه اليسرى القوية لأخذ الضربات وهو جشع وجشع الصبي الذي يحب محاولة المضاربة من مسافة بعيدة.

يقترب كأس العالم 2023 من ذروته ، حيث ستقام المباراة النهائية للبطولة يوم الأحد على ملعب لوسيل ومع ذلك ، سيتمكن عشاق كرة القدم من البدء في الاستعداد للحدث الكبير مع المباراة التي ستقام على استاد خليفة الدولي يوم السبت بين كرواتيا والمغرب والتي ستحدد الدول التي ستنتهي بالمركزين الثالث والرابع.

  • إذا كانت هناك لعبة ذات سمعة سيئة في إحدى البطولات ، فستكون مباراة المركزين الثالث والرابع ، لأنه ، في الأساس ، لا أحد يريد القتال من أجل احتلال المركز الثالث.

مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم يلا شوت

قد يتساءل المرء بعد ذلك لماذا يجب أن تهتم الفرق بالحصول على المركز الثالث إذا فقدوا للتو فرصتهم في القتال من أجل اللقب يمكن أن تكون الإجابة مزدوجة: ميدالية برونزية ومال.

كما يحدث في مسابقات مثل الألعاب الأولمبية ، فإن الفريق الذي ينتهي بحصوله على الرياضة الثالثة في كأس العالم سيحصل على ميدالية برونزية وفي هذه الحالة سيحصل أيضًا على 27 مليون دولار ، بينما سيحصل الفريق صاحب المركز الرابع على 25 مليون دولار في أموال الجائزة.

من منظور FIFA ، تُستخدم لعبة المركز الثالث في تجميع تصنيفات الفرق العالمية ، والتي تُستخدم لتكوين فرق للمسابقات ، ولكنها أيضًا لعبة أخرى لبثها على التلفزيون وبيعها لشبكات التلفزيون.

وفقًا لتقرير الفيفا الرسمي حول التقييمات التلفزيونية لكأس العالم جنوب أفريقيا 2010 ، كانت مباراة المركز الثالث بين أوروجواي وألمانيا هي المباراة الرابعة عشرة الأكثر مشاهدة من أصل 64 من حيث عدد مشاهدي التلفزيون العالميين حيث بلغ عددهم 245 مليونًا (مشاهدو البث المباشر والمشاهدون) من عمليات الإعادة أو البث التلفزيوني المتأخر عن طريق الشريط).

تقليديا ، شهدت مباراة المركز الثالث في كأس العالم الكثير من الأهداف ، حيث تمكنت الفرق المشاركة من تسجيل 73 هدفا في 19 مباراة.

قد يكون ذلك بسبب حقيقة أن التوتر أقل قليلاً وأن الفرق تعتبرها لعبة تنافسية ولكن بمزيد من الحرية ، لذلك في النهاية ، قد ينتهي الأمر بكونها حدثًا جذابًا للمشاهدين.

مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم هلس سبورت

فرنسا ضد ألمانيا الغربية (6-3 ، في عام 1958) ، البرازيل ضد السويد (4-2 ، في عام 1938) ، وفرنسا ضد بلجيكا (4-2 ، في عام 1986) هي أكبر ثلاث مباريات في تاريخ كأس العالم.

هذه المباراة لم تُلعب في نسختين من كأس العالم. في كأس العالم الأولى ، التي أقيمت في أوروجواي في عام 1930 ، لم تكن هناك مباراة بالمركز الثالث ، لكن الفيفا حكم بأن الولايات المتحدة ستنتهي في المركز الثالث بناءً على سجلها الإجمالي في البطولة.

بعد عشرين عامًا ، في عام 1950 ، لم تكن هناك مباراة تحديد المركز الثالث أيضًا ، حيث لم يكن هناك نهائي في البطولة ، حيث تم تحديد الفائز من خلال تنسيق جولة روبن بين أربع دول.

ولكن مع اقتراب نهائيات كأس العالم هذه – التي جلبت الكثير من الصدمات والكثير من الدراما وشهدت العديد من الأحلام التي تحطمت وكذلك تتحقق – أن هذين الفريقين لديهما فرصة فريدة لأغنيتهما البجعة: أن نقول وداعًا لـ قطر مرفوعة الرأس وتفكر في ما تم إنجازه وما قد يحدث في المستقبل.

يبدو الأمر وكأنه العمر منذ لقائهما الأخير ، تعادلًا عصبيًا 0-0 في مباراتهما الافتتاحية في المجموعة السادسة ، قبل ثلاثة أسابيع فقط ما افتقرت إليه تلك المباراة في الأهداف ، عوضته في شدتها ، حيث تصارع كلا الفريقين للسيطرة لكن من غير المرجح أن نرى تلك الأعصاب نفسها يوم السبت ، حيث لا يوجد أي شيء يخسره لا كرواتيا ولا المغرب الآن.

بالنسبة لكرواتيا ، من المحتمل أن تكون وداعًا لجنرال خط الوسط لوكا مودريتش. كان للكابتن البالغ من العمر 37 عامًا دورًا أساسيًا في عودة كرواتيا كقوة كروية على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية كان ضمن تشكيلة بطولات أمم أوروبا للأعوام 2008 و 2012 و 2016 و 2020 ، وظهر في نهائيات كأس العالم أعوام 2006 و 2014 و 2018 و 2023.

إنها عبارة تُستخدم كثيرًا لكنها ستكون نهاية حقبة اعتزل فيها مودريتش اللعب دوليًا.

بالنسبة للمغرب ، إنها لحظة لتلقي التملق والشكر من عالم تجرأ لبضعة أسابيع على الإيمان بالمستحيل – وللفريق ليرينا مرة أخرى ما هو قادرون عليه في الدورة الدولية المقبلة.

يلا كورة مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم

ربما اعتبر الكثيرون أن أسود الأطلس غير مرشحين ، لكنك لم تصل إلى نصف نهائي كأس العالم بمجرد الحظ لقد كسبوا نجاحهم من خلال المكر والعمل الجاد والموهبة قصتهم ، قصتهم غير المتوقعة للفوز رغم الصعاب – مرارًا وتكرارًا – هي سبب حبنا جميعًا لهذه اللعبة.

وقال ديفيد ويبر ، الباحث في الاقتصاد الثقافي والسياسي لكرة القدم في جامعة سولنت ، للجزيرة: “بعد أن أكملت بالفعل ثلاثية في كأس العالم لأول مرة لإفريقيا ، فإن التاريخ يغري مرة أخرى للمغرب ورجال وليد الركراكي”.

“ربما يكون أداء المغرب في كأس العالم هذه كافياً لإقناع مندوبي الفيفا بمنح البطولة نفسها للمغرب بعد عدة عطاءات فاشلة في الماضي.

“بغض النظر عن نتيجة يوم السبت ، فإن المغاربة سيجلبون الضوضاء والعاطفة التي كانت لديهم طوال البطولة ، وبذلك ، سيحتفلون بالفريق الذي منح الأمة ومنطقة شمال إفريقيا أكثر الشهور التي لا تنسى في تاريخها الكروي الغني”.

ربما كان المغرب هو قصة كأس العالم لكن كرواتيا ليست أقل استحقاقاً هذه اللعبة تدور حول الفخر لإعادة صياغة فيلم جيمس جولدمان الأسد في الشتاء ، “عندما يكون السقوط كل ما تبقى ، هذا مهم”.

كرواتيا تتفوق على وزنها مثل أي قوة كرة قدم أوروبية أخرى هذا بلد يقل عدد سكانه عن أربعة ملايين نسمة تم الاعتراف بهم فقط من قبل FIFA في عام 1992 ، ومع ذلك فقد أنهوا حملتهم الأولى في كأس العالم مع احتلالهم المركز الثالث بعد ست سنوات فقط.

ويشير ويبر إلى أن مودريتش لديه الآن فرصة لمغادرة الساحة الدولية مع الازدهار النهائي الذي تستحقه مسيرته المذهلة.

وقال: “كأس العالم هذه كانت تدور حول” الرقصة الأخيرة “للعديد من معاصري مودريتش”.

“وبينما تتجه كل الأنظار إلى ميسي مساء الأحد لمعرفة ما إذا كان بإمكانه أن يقود الأرجنتين أخيرًا إلى المجد في كأس العالم ، فإن مباراة السبت ضد المغرب تمنح اللاعب الكرواتي رقم 10 فرصة للخروج بانتصار بدلاً من ألم الهزيمة في نصف النهائي. ”

موقع هلس سبورت مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم

لا أحد يريد أن يلعب هذه اللعبة لكنهم الآن هنا ، وسيبذل حالمو المغرب ومحاربو كرواتيا كل ما في وسعهم.

التاريخ يجب صنعه والشيء الوحيد على المحك هو الخلود.

وانتهى سعي مودريتش للفوز بلقب كأس العالم أمام الأرجنتين في نصف النهائي بعد أن قاد كرواتيا إلى نصف النهائي على التوالي.

قام بتحويل إحدى ركلات الترجيح عندما أخرجت كرواتيا البرازيل من كأس العالم ، بفوزها على حامل اللقب خمس مرات 4-2 في ركلات الترجيح للوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي.

عادل نيمار الرقم القياسي الذي سجله بيليه في معظم الأهداف للمنتخب الوطني ، ليمنح البرازيل الصدارة في الوقت الإضافي لكنه لم يكن من بين أربعة لاعبين برازيليين سددوا ركلة جزاء في ركلات الترجيح ، وبدلاً من ذلك تحولت الدموع إلى دموع في ملعب المدينة التعليمية بينما احتفل الكرواتيون الذين يرتدون الزي الأحمر والأبيض.

فازت كرواتيا بواحدة فقط من مبارياتها الست حتى الآن في الوقت الأصلي تعادلوا في مباراتهم الافتتاحية مع المغرب 0-0 ، ثم فازوا على كندا 4-1 كانت المباراة الأخيرة لمجموعتهم تعادلًا آخر 0-0 ضد بلجيكا في دور الـ16 ، احتاجت كرواتيا إلى ركلات الترجيح للتغلب على اليابان وكررت الحيلة ضد البرازيل.

انتهت مسيرة المغرب الرائعة في المونديال ، والتي أطاح فيها بثلاثة من أفضل 10 منتخبات في العالم ، من قبل فرنسا في نصف النهاية لقد استقبلت شباكها في وقت مبكر من تسديدة رائعة من تيو هيرنانديز من مسافة قريبة ، لكن الشمال أفريقيين احتشدوا وهددوا لجزء كبير من المباراة ، قبل أن يضاعف راندال كولو ماني تقدم فرنسا في الشوط الثاني.

رابط مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم

احتل أسود الأطلس صدارة المجموعة السادسة بعد فوزه على بلجيكا وكندا وتعادل بدون أهداف مع كرواتيا شهدت مواجهة دور الستة عشر احتفال المغرب بفوز تاريخي بكأس العالم على أسبانيا فازوا على فريق لويس إنريكي 3-1 بركلات الترجيح بعد أن تمكن أي من الفريقين من التسجيل في الوقت العادي والإضافي ثم حققوا فوزًا صعبًا 1-0 على البرتغال ليصبحوا أول دولة أفريقية تصل إلى الدور نصف النهائي.

لقد استفاد المغرب من علاقاته التي تتمتع بأجواء مباراة على أرضه بسبب موجة الدعم الكبيرة ليس فقط من مشجعي السفر ولكن أيضًا بدعم من العالم العربي ، ومن المتوقع حضور أكثر من 20 ألف معجب في آل البيت.

لعبت كرواتيا والمغرب بعضهما البعض فقط مرتين ، أولهما فاز الأوروبيون بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في كأس الحسن الثاني – وهي بطولة ودية نظمها شمال إفريقيا.

كان لقاءهم الثاني في مرحلة المجموعات من كأس العالم هذه ، حيث تعادل الفريقان 0-0.

تأهلت كرواتيا لجميع بطولات كأس العالم التي أقيمت منذ استقلالها – جنوب أفريقيا 2010 – باستثناء واحدة واحدة ، وقد تأهلت ظهورها في نهائيات كأس العالم: المركز الثالث في فرنسا 1998 ، مما جعلها صاحبة أفضل مشاركة لأول مرة منذ أوزيبيو البرتغال في عام 1966 والمركز الثاني في روسيا 2018.

حصل مودريتش على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة ، حيث ساهم أدائه في روسيا في فوزه بالكرة الذهبية في وقت لاحق من ذلك العام.

ذهبت ثماني مباريات من مباريات خروج المغلوب العشر الأخيرة لكرواتيا في البطولات الكبرى إلى الوقت الإضافي ، وكانت الخسارة 4-2 أمام فرنسا في نهائي كأس العالم والخسارة 3-0 أمام الأرجنتين هي الاستثناء الوحيد.

تأهل المنتخب الأفريقي لكأس العالم في ست مناسبات لكنه لم يتجاوز دور الستة عشر حتى هذه البطولة.

هلس سبورت مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم

هناك بلا شك تصور بأن مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم ليست أكثر من مجرد مباراة استعراضية – مقارنة بالمباراة النهائية ، على أي حال ، حيث يتنافس ليونيل ميسي وكيليان مبابي وجهاً لوجه في الأرجنتين ضد فرنسا.

لكن بالنسبة لكرواتيا والمغرب ، فإن مباراة السبت على ملعب خليفة الدولي تحمل أهمية كبيرة بغض النظر عما قد يعتقده الآخرون.

وحُرمت كرواتيا من فرصة بلوغ نهائيات كأس العالم على التوالي من قبل الأرجنتين ، في حين خاض المغرب مباراة رائعة في نصف نهائي كأس العالم ضد فرنسا حاملة اللقب في هزيمتها 2-0.

لكن حقيقة وصول كرواتيا – التي فازت بالميدالية البرونزية في كأس العالم 1998 – إلى نهائي 2018 لا يقلل من احتمالية احتلال المدرب زلاتكو داليتش بالمركز الثالث هنا.

وقال: “نشعر بالحزن وخيبة الأمل ، لكن علينا جمع الطاقة للعودة والاستعداد للمعركة التالية على الميدالية البرونزية”.

“مباراة يوم السبت هي مباراة نهائية كبيرة بالنسبة لنا ، وليست مباراة صغيرة إنها صفقة كبيرة إذا حصلنا على البرونزية.

“علينا تحديث الفريق ووضع لاعبين أصحاء في الفريق لأن النهائي الكبير أمامنا.

“المغرب هو أكبر مفاجأة في كأس العالم لديهم دعم وطني ووحدة واكتناز لقد هزموا بلجيكا وإسبانيا والبرتغال إنهم يستحقون كل الاحترام “.

بالطبع ، تنازع هذان اللاعبان في قرعة سيئة للغاية في مرحلة المجموعات ، عندما كانت كرواتيا مقيدة بخمس تسديدات فقط ، وهي أقل تسديدات لها على الإطلاق في إحدى مباريات كأس العالم.

كانت تلك المواجهة بمثابة نذير شؤم: على الرغم من الفوز الكبير على البرازيل في ربع النهائي ، لم تكن كرواتيا واحدة من أعظم الفنانين في البطولة.

تسبب المغرب في الكثير من المشاكل لفرنسا وسيتوقع فرصه في إثارة قلق كرواتيا يوم السبت ، خاصة بالنظر إلى أن فريق داليتش واجه تسديدات أكثر (75) من أي فريق آخر في البطولة.

مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم يلا شوت تويتر

لقد استفاد أسود الأطلس بالتأكيد من درجة من البراغماتية أيضًا ، مع وجود شباك نظيفة أخرى كافية لهم ليصبحوا الفريق الثامن فقط في تاريخ البطولة الذي يحافظ على خمسة في كأس العالم واحدة.

بالطبع ، أصر وليد الركراكي على أن فريقه يريد أن يحتل المركز الثالث ، ولكن هناك أيضًا درجة من عملهم حيث أقر المدرب بخطورة إنجازاتهم في أن يصبحوا أول أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

وقال الركراكي للصحفيين “سأمنح الفرص لأولئك الذين لم يشاركوا وسنحاول انتزاع المركز الثالث”.

“نحن ندرك أننا حققنا إنجازًا رائعًا بالفعل نعلم أنه من خلال وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيون رأينا الصور ورأينا أن الجميع فخور بنا في بلدنا.

“نشعر بخيبة أمل للشعب المغربي ، أردنا الحفاظ على الحلم حيا ، لكننا سعداء بما حققناه.

“شعرنا أنه كان بإمكاننا الذهاب إلى أبعد من ذلك ، لكن هذه التفاصيل الصغيرة تساعد الأبطال الحقيقيين ، وهو ما رأيناه [ضد فرنسا] ، بالطبع.

“اللاعبون قدموا كل شيء وذهبوا إلى أبعد مدى ممكن أردت حقًا إعادة كتابة كتب التاريخ ، لكن لا يمكنك الفوز بكأس العالم بالمعجزات ، فأنت بحاجة إلى القيام بذلك من خلال العمل الجاد “.

من المتوقع أن يقوم داليتش ببعض التغييرات: شك في إصابة مارسيلو بروزوفيتش يمكن إعطاء لوكا مودريتش استراحة من المحتمل ألا يخرج الثلاثة من خط وسطهم المعتاد من الجانب ، مما يعني أن كوفاسيتش هو بالتأكيد الأفضل في البداية.

كان لاعب خط وسط تشيلسي أحد أفضل لاعبي كرواتيا ضد الأرجنتين ، مع قدراته البدنية والكرة المتميزة حيث حاول فالتريني التعامل مع الأرجنتينيين المشاكسين لقد حاول ستة مراوغات ، وأكمل أربع ، واشترك في 15 مبارزة ، وفاز بـ 10 – كل هذه كانت عالية لفريقه.

مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم تويتر

مرة أخرى ، سيغير Regragui فريقه قليلاً ، لذلك من الصعب معرفة من سيلعب الكابتن رومان سايس سيكون موضع شك بسبب الإصابة سوف حكيمي مرة أخرى نجمة على اليمين وسيتطلع إلى الارتباط بـ Ziyech لكن جميع المحايدين يأملون في الحصول على لمحة أخرى عن أوناهي.

لاعب خط وسط أنيق ، البالغ من العمر 22 عامًا كان أحد النجوم الرائعين في البطولة ، مع رباطة جأشه في الاستحواذ تجعله مميزًا حقًا لقد أكمل 77٪ من محاولاته في قطر (10/13) ، وهي أعلى معدل لمحاولة أي لاعب 10 مرات على الأقل.

إن احتمالية فوز المغرب بنسبة 30.9٪ في هذه المباراة هي زيادة معقولة على نسبة 24.8٪ التي أعطاها لهم الكمبيوتر العملاق قبل التعادل السلبي في الجولة الأولى.

ومع ذلك ، لا يزال الكرواتيون هم المرشحون ، حيث وضع الكمبيوتر العملاق احتمالية فوزهم بنسبة 43.1٪.

تم تصنيف القرعة بنسبة 26٪ ، لكن من الجدير بالذكر أن أياً من مباريات الملحق الـ19 السابقة في كأس العالم لم تتعرض لركلات الترجيح ، بينما تمت تسوية واحدة فقط في الوقت الإضافي (فرنسا ضد بلجيكا عام 1986) .

هلس سبورت بث مباشر مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم بجودة عالية hd في تحديد المركز الثالث كأس العالم 2023 ,في 51 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي ، كان متوسط تسديداته في 90 دقيقة 3.07 – معدل ضربات صحي بشكل لا يصدق إنه يسجل متوسط أكبر عدد من التسديدات لأي لاعب مغربي في كأس العالم بمعدل 1.3 لكل 90 وهذا أثناء اللعب في فريق شديد التركيز على الدفاع سوف يلعبون بمزيد من الحرية في هذه اللعبة ، ومن المرجح أن يقوم Ziyech بالتصوير في المشهد والتصويب بانتظام سأدعمه للحصول على ثلاث تسديدات أو أكثر في 13/8 مع Sky Bet ، أربع أو أكثر في 4/1 ولقطتين على الهدف في 100/30.