هلس سبورت .. موعد مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، حيث قام المنتخب المغربي برحلة تاريخية بقدرته على الوصول إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز، ولكن لا يزال بإمكان أسود الأطلس تحقيق إنجاز آخر وهو الفوز بالميدالية البرونزية في مونديال قطر على حساب كرواتيا، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نعرض لكم موعد مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث بين كرواتيا والمغرب في كأس العالم

الجدير بذكره بأنه ستقام مباراة تحديد المركز الثالث بين المغرب وكرواتيا السبت المقبل 17 ديسمبر 2023، وبالتالي سوف تنطلق مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2023 الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، كما تم تحديد موعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال 2023 بعد معرفة الخاسرين في نصف نهائي مونديال قطر 2023، وقد كان المنتخب الكرواتي هو الخاسر الأول في مباراة نصف النهائي الأولى ضد المنتخب الأرجنتيني برصيد 3 أهداف بدون مقابل، والهدف الأول سجله ليونيل ميسي والهدفين الثاني والثالث جوليان ألفاريز ، يوم الثلاثاء 13/12/2020 م، وفي مباراة نصف النهائي الثانية يوم الأربعاء الموافق 14/12/2023 خسر المنتخب المغربي بنتيجة 2-0 أمام نظيره الفرنسي وسجل الهدف الأول تيو هيرنانديز والثاني عن طريق كولو مواني نتيجة مباريات نصف النهائي، حيث يواجه المنتخب الكرواتي المغرب لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة كأس العالم 2023 في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والمغرب في كأس العالم

حيث يأتي ذلك بعد تأهل المنتخب المغربي كقائد مجموعته برصيد 7 نقاط بفوزه على كندا وبلجيكا والتعادل مع كرواتيا برفقة كرواتيا وصيفة المجموعة السادسة في مجموعات مونديال 2023.

  • وقد انتصر المغرب على إسبانيا في دور الـ16 بضربات الجزاء، وأكمل تأهله لنصف النهاية بفوز آخر على البرتغال في دور الـ8 بهدف لصفر.
  • كما تقدمت كرواتيا في دور الـ16 على حساب اليابان، بعد تعادلها 1-1 بركلات الترجيح  وأكملت تأهلها إلى نصف النهائي بفوز صعب على نظيرتها البرازيل في دور الـ8 والتي فاز أيضا بركلات الترجيح.
  • حيث ستبث قناة BN Sports مباراة المغرب وكرواتيا على قناتها المفتوحة beIN Sports HD وكذلك على قنوات beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 5 Max
  • كما ستقوم شبكة الكاس القطرية ببث المباراة على الكاس ون اتش دي والكاس اكسترا ون اتش دي والكاس اكسترا تو اتش دي.

لهنا قد وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان، هلس سبورت .. موعد مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، حيث عرضنا لكم القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والمغرب في كأس العالم.