نتيجة مباراة منتخب مصر الاولمبي اليوم الجمعة ضد بنين ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة منتخب مصر الاولمبي اليوم الجمعة ضد بنين

وبسبب تأخر وصول فريق بنين إلى مصر يوم الجمعة 23 سبتمبر ، تقرر تأجيل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام بنين.

في 22 سبتمبر ، كان من المقرر أن تقام مباراة بين مصر وبنين.

يقام على ملعب ماكس بالإسكندرية يوم الجمعة الساعة 3 عصرا. توقيت القاهرة.

قائمة مصر تحت عام 23 سنة

أصدر الجهاز الفني للفريق الأولمبي ، بقيادة المدرب البرازيلي ميخائيلي ، القائمة التالية ، والتي تضم 28 لاعبا ، للمعسكر التدريبي الحالي:

وفي حراسة المرمى هناك أربعة لاعبين هم “سيراميك كليوباترا” و “الأهلي” و “الجابري” و “الخور القطري”. يُعرف أحمد نادر السيد باسم “Vizila Portuguese”.

أحمد سيد غريب ، محمد أشرف ، سو خليل ، محمد المغربي ، الأهلي ، محمد طارق ، “الزمالك” ، عبد الله عادل وزياد كمال “إنبي” ، وليد فرج ، محمود جهاد “فاركو ،” مصطفى ميسي ، عربي بدر “سيراميك كليوباترا أهرامات “محمود صابر وعماد ميهوب”

تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

سيواجه المنتخب الأولمبي المصري الفائز من إي سواتيني وبوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

لم تشمل تصفيات كأس الأمم الأفريقية لأولمبياد “باريس 2024” الفريق الأولمبي المصري بقيادة روجيريو ميكالي.

وستقام الجولة الثانية من المسابقات في الفترة من 21 أكتوبر حتى 30 أكتوبر ، وستقام مباراة الذهاب بين مصر والفائز بوتسوانا وإي سواتيني في الفترة من 21 أكتوبر حتى 23 أكتوبر.

بينما تقام مباراة المتابعة في القاهرة في الفترة من 28 أغسطس إلى 30 أغسطس.

نتيجة مباراة مصر وبنين اليوم

سيتأهل الفريق الأولمبي إلى الدور الثالث والأخير لمواجهة الفائز من زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 مارس إلى 29 مارس في عام 2023 إذا هزمت مصر أحد الفريقين “بوتسوانا وإي سواتيني” في الجولة الثانية من التصفيات.

بينما يتنافس صاحب المركز الرابع في مباراة فاصلة مع نظيره الآسيوي على مكان في أولمبياد باريس 2024 ، سيتأهل الفائز مباشرة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة في المغرب ، والتي تتأهل منها الفرق الثلاثة الأولى.

 

نتيجة مباراة منتخب مصر الاولمبي اليوم الجمعة ضد بنين ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .