ما هو اصل الاميرة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، حيث يتسائل العديد من المهتمين في أصل الأميرة رجوة، وخطب ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والسيدة رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف منذ اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2023، بحسب الديوان الملكي الهاشمي.

بالإضافة إلى ذلك، نشر الديوان الملكي الهاشمي صور خطوبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني للسيدة رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

ما هو اصل الاميرة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف

ولدت السيدة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف في الرياض في 28 أبريل 1994، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، والداها خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، كذلك فقد التحقت بالمدرسة الثانوية في المملكة العربية السعودية قبل أن تواصل دراستها في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

علاوة على ذلك تعود جذور سلالة السيف إلى قبيلة السبيعي، وعملت كشيخ لقرية العطار سدير نجد منذ أن تولى الملك عبد العزيز آل سعود العرش.

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله على الأميرة رجوة

فقط السيدة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف حضرت حفل خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والذي حضره أيضًا مجموعة صغيرة من العائلتين، بما في ذلك العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا.

كما حضر أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد عائلة السيف، في منزل والد الأميرة رجوة في العاصمة السعودية الرياض.

بالإضافة إلى ذلك فقد لاقت خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة بن خالد بن مساعد آل سيف، العديد من التفاعل والإعجاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تم من خلالها تهنئتهم بالخطوبة والتمني لهم بالحياة السعيدة المليئة بالرفاه والبنين والعمر المديد.

وفي الختام نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم، وذلك بعد ما ذكرنا لكم أصل الأميرة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وكذلك خطوبتها من الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا.