نتيجة مباراة الفيصلي والحسين إربد اليوم .. من هو بطل الدوري الأردني 2023 ,في هذه المقالة سنتعرف على بطل الدوري الأردني في الموسم الحالية .

نتيجة مباراة الفيصلي والحسين إربد اليوم .. من هو بطل الدوري الأردني 2023

وبخصوص الجمهور الذي اجتمع لمشاهدة مباراة الدوري بين الحسين اربد مساء اليوم الخميس ، أصدرت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الفيصلي الأردني بيانا.

وأضاف الفيصلي في بيانه أن “الهيئة الإدارية المؤقتة تؤكد دائما أنها تدعم أي مبادرة يصدرها أعضاء الهيئة العامة للنادي وذلك في مصلحة النادي وجميع فرقه”.

واستنادا إلى ما تقدم ، تابع “الهيئة الإدارية رحبت بالمبادرة الصادرة عن مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية المحبين للنادي بعقد لقاء بجوار ملعب النادي لدعم القائد خلال مباراة الدوري الاحترافي أمام الحسين الفريق يوم السبت “.

من هو بطل الدوري الأردني 2023؟

وتابع أن الهيئة الإدارية المؤقتة ونظام النادي يعملان دائمًا في حدود الإجراءات الرسمية ووفقًا للأسس القانونية.

واضاف “بدأنا الاعداد الاداري لهذه المبادرة خاصة انها تشمل ايضا التبرع لصندوق النادي لكن هذه المبادرة لم تحصل على موافقة الجهات المعنية والرسمية”.

“الهيئة الإدارية المؤقتة تؤكد أن ما يشاع على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من قيام الهيئة باتصالات رسمية تتضمن رفضها للمبادرة غير صحيح ، ولم يتم استشارة الهيئة أو التنسيق معها من أي جهة ، مع العلم أن وقال في ختام كلمته ان الهيئة الادارية دائما داعمة ومرحبة بكل المبادرات التي تخدم النادي ومسيرته.

استعدادًا للمباراة الحاسمة التي ستقام في الحسين إربد ، غدًا السبت ، في ختام الجولة الـ18 من دوري المحترفين ، دخل الفيصلي إلى فندق بالعاصمة الأردنية عمان مساء الجمعة.

نتيجة مباراة الفيصلي اليوم

أنهى الفيصلي التدريبات في ملعبه مساء اليوم بإشراف المدرب جمال أبو عابد الذي ركز على تطبيق التعليمات التكتيكية في العناصر الدفاعية والهجومية وتقييم استعدادات اللاعبين.

وسيلعب الفيصلي مباراة الغد على ملعب منزله ، ستاد عمان الدولي ، بدون رفقة أنصاره بسبب تغريمهم لاقتحام الملعب خلال مباراة الدوري ضد معان.

كلا الفريقين يريد الفوز في مباراة الغد لأن الخسارة قد تنجم عن التعادل.

ويتعادل الفيصلي والوحدات في المركز الأول في ترتيب دوري المحترفين برصيد 40 نقطة لكل منهما.

وجاء الحسين اربد في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

نتيجة مباراة الفيصلي والحسين إربد اليوم .. من هو بطل الدوري الأردني 2023 ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري .