نتائج قرعة كاس الملك 2023 .. مباريات نارية الكلاسيكو الإسباني ,سيلعب ريال مدريد وبرشلونة في مباراة كلاسيكو في نصف نهائي كأس الملك ، التي أقيمت اليوم الاثنين سيلعب أتليتيك بلباو مع أوساسونا بالإضافة إلى ذلك ، تعادل كأس ملك إسبانيا في كلاسيكو غاضب ، حيث تم إقران ريال مدريد ضد برشلونة في نصف نهائي المسابقة يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا اليوم (الإثنين) ، بينما يستضيف أتلتيك بلباو أوساسونا.

نتائج قرعة كاس الملك 2023 .. مباريات نارية الكلاسيكو الإسباني

من المقرر أن تبدأ مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة يوم 8 فبراير على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، فيما ستتبع مباراة الإياب يوم 1 مارس على ملعب “سبوتيفي كامب نو” وشهد نهائي كأس السوبر الإسباني ، الذي أقيم يوم 15 يناير على ملعب “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض ، تغلب برشلونة على ريال مدريد 3-1.

انخرطت الفرق المؤهلة في جدال حاد بعد قرعة نصف نهائي كأس الملك 2022-23.

الفرق الثلاثة التي فازت بكأس الملك أكثر من غيرها – برشلونة وأتلتيك بيلباو وريال مدريد ، على التوالي – وكذلك أوساسونا ، التي لم تفز بالكأس ، ستتنافس جميعها في الدور نصف النهائي في 2022-2023.

وسيواجه ريال مدريد وبرشلونة بعد القرعة ، بينما سيواجه أوساسونا أتلتيك بلباو.

يشار إلى أن نصف نهائي كأس ملك إسبانيا سيستخدم ذهابًا وإيابًا ، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الفريق الذي تم تعادله أولاً.

تقام مباريات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في الأشهر المقبلة من فبراير ومارس ، على أن تقام مباريات الذهاب بين 7 فبراير و 9 فبراير 2023 ، وستقام مباريات الإياب بين الأول والثالث من مارس التالي.

بعد إجراء القرعة يوم الإثنين ، سيلتقي ريال مدريد وغريمه اللدود برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في لقاء قمة متوقع للغاية.

سيتواجه أوساسونا وأتلتيك بلباو في مباراة نصف النهائي الأخرى في المسابقة.

واجه ريال وقتًا صعبًا في الوصول إلى ربع النهائي بعد خسارته 3-1 في الوقت الإضافي أمام أتلتيكو مدريد يوم الخميس ، بينما تغلب برشلونة على ريال سوسيداد في اليوم السابق.

سمحت خسارة إشبيلية أمام أوساسونا بالتقدم ، وتفوق بلباو على فالنسيا في ربع النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

بسبب مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية بالمغرب الأسبوع المقبل ، سيتم تحديد موعد نصف النهائي ذهابًا وإيابًا في وقت لاحق.

سيلعب ريال مدريد ومنافسه برشلونة مع بعضهما البعض في كلاسيكو جديد نتيجة قرعة نصف نهائي كأس الملك.

سيواجه أوساسونا وأتلتيكو بيلباو في مباراة أقل تنافسية نتيجة قرعة اليوم. ستقام مباراة الذهاب على ملعب El Sadar في بامبلونا ، مسقط رأس أوساسونا.

في مباراة الذهاب ، التي يلعبها ريال مدريد على أرضه ، تهدف إلى الانتقام من برشلونة للخسارة التي تكبدها في نهائي السوبر الإسباني الذي استضافته المملكة العربية السعودية.

تقام مباريات نصف النهائي على أرضها وخارجها ، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 8 فبراير في معقل سانتياغو برنابيو الملكي والمباراة الثانية في 1 مارس على ملعب كامب نو.

بالنظر إلى مشاركة ريال مدريد في مونديال الأندية بالمغرب الشهر المقبل ، ستتغير مواعيد لقاءات الكلاسيكو.

أقيمت اليوم الإثنين ، بمقر الاتحاد الإسباني في مدريد ، مراسم قرعة نصف نهائي كأس الملك.

ريال مدريد وأتلتيك بلباو وأوساسونا وبرشلونة هي الأندية الأربعة التي تأهلت إلى الدور قبل النهائي.

كانت نتائج اليانصيب على النحو التالي:

اتلتيك بلباو – اوساسونا

برشلونة ضد ريال مدريد

موعد مباريات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023

سيتم استخدام صيغة الذهاب والإياب لهاتين المباراتين ، حيث ستقام مباراة الذهاب في 8 فبراير والثانية في 1 مارس.

بسبب مشاركة “الميرينجي” في مونديال الأندية بالمغرب في فبراير ، ستتنوع مواعيد مباريات “الكلاسيكو” بين ركيزتي كرة القدم الإسبانية.

وستقام قرعة نصف نهائي كأس الملك مساء الإثنين بين الأندية الأربعة المتأهلة ، برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بيلباو وأوساسونا.

على عكس الأدوار السابقة ، ستلعب مباريات نصف النهائي على أرضها وخارجها ، حيث تقام مباراة الذهاب في ملاعب الأندية المدرجة أولاً في القرعة.

ستقام مباراة الذهاب يومي 8 و 9 فبراير من هذا العام ، على أن تقام مباراة الإياب يومي 1 و 2 مارس.

قد يتواجه ريال مدريد ومنافسه برشلونة في مباراة شرسة في نصف نهائي كأس الملك ، و نتيجة لذلك ، يمكن للجماهير التأكد من أن الكلاسيكو ستتبعه مباراتان على أرض الملعب.

وإذا حال القرعة دون مواجهة ريال مدريد وبرشلونة مع بعضهما البعض ، فقد يلعب الفريقان في مباراة البطولة يوم 6 مايو إذا تجاوزا الدور نصف النهائي.

بعد حفل قرعة الدور نصف النهائي من كأس الملك الإسباني اليوم ، والذي سيشمل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيك بلباو وأوساسونا ، في 30 يناير 2023 ، تم الإعلان عن نتائج قرعة الدور نصف النهائي.

وتقدم ريال مدريد إلى نصف نهائي كأس الملك بفوزه على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، بينما تقدم برشلونة أيضًا بفوزه على ريال سوسيداد بنتيجة واحدة.

عندما تغلب أساسونا على إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد وفاز أتليتيك بلباو على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، تأهل الفريقان إلى نصف نهائي كأس الملك.

نتائج قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا عام 2023

بلباو ضد سبورتينغ أوساسونا

سيلعب ريال مدريد وبرشلونة مع بعضهما البعض في الكلاسيكو القادم ، وسيواجه أوساسونا وأتلتيك بلباو بعضهما البعض في مباراة أخرى نتيجة قرعة كأس الملك.

سيستضيف ملعب برنابيو ، مقر النادي الملكي ، مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، وسيستضيف ملعب كامب نو المباراة الثانية.

  • ستقام ذهاب نصف نهائي كأس الملك في 8 و 9 فبراير و 1 و 2 مارس على التوالي.

نتائج قرعة كاس الملك 2023 .. مباريات نارية الكلاسيكو الإسباني ,بسبب مشاركة ميرينغ في كأس العالم للأندية بالمغرب في فبراير ، ستتفاوت مواعيد مباريات الكلاسيكو بين قوتين كرة القدم الإسبانيتين ، ريال مدريد وبرشلونة.