ميشيل يانكون ويكيبيديا – ميشيل يانكون انستقرام – من هي ابنة ميشيل يانكون صور مدرب حراس الأهلي ,في قسم منوعات الخاص بموقع الجنينة نقوم بالحديث عن الشخصيات المهمة والبارزة في الوطن العربي والعالم وفي هذه المقالة قصة شخصية جديدة تنضم لقائمة من قمنا بسيرة ذاتية مفصلة عنهم حيث نقوم بسرد كافة التفاصيل والمعلومات التي نجدها بخصوص هذه الشخصية

ميشيل يانكون ويكيبيديا – ميشيل يانكون انستقرام – من هي ابنة ميشيل يانكون صور مدرب حراس الأهلي

توني يانكون برز اسم ميشيل يانكون كواحد من أشهر حراس المرمى في عالم كرة القدم ، حيث أظهر مسيرة كرة قدم ناجحة واحترافًا هناك العديد من الشخصيات النجمية في عالم كرة القدم المستديرة ، وقد فاز بالعديد من الجوائز المالية وأصبح محبوبًا لدى عامة الناس يبرع في هذه الرياضة ويتمتع بلياقة بدنية عالية الوضوح شارك في العديد من البطولات وفاز بالعديد من الألقاب ، مما ساعده على اكتساب شهرة دولية واسعة النطاق وإعجاب الجمهور.

ذكرت عناوين البحث بشكل متكرر ميشيل يانكون ، وكان عدد كبير من مشجعي كرة القدم فضوليين لمعرفة المزيد عن هذه الشخصية الرياضية المحترفة إنه واحد من أكثر الأشخاص شهرة وإنجازًا الذين حققوا مسيرة كرة قدم ناجحة ويعتبر أحد أفضل حراس المرمى في العالم يحمل الجنسية الفرنسية ، لذلك اشتهر في سن الثالثة والستين بأدائه المتميز ، وشارك في تدريب حراس المرمى ، وترقى ليصبح أحد أشهر المدربين في المستوى الأعلى.

منذ ظهور اسم ميشيل يانكون ، المعروف الآن وواحد من أفضل حراس المرمى في العالم في كرة القدم ، شارك في العديد من المسابقات وفاز بالعديد من الجوائز المرموقة والقيمة في عالم كرة القدم المستديرة ستظهر لك أهم وأشهر ثلاثة أعمال وإنجازات ميشيل يانكون: أولاً ، قام بتدريب فريق كرة القدم الوطني الغيني ؛ ثانياً ، حارس مرمى المنتخب الوطني البنيني والثالث ، حارس المرمى الساخن للمنتخب الغيني.

ميشيل يانكون انستقرام

حيث يعتبر ميشال يانكون من أشهر الشخصيات في عالم كرة القدم ، حيث قدم وشارك في العديد من المسابقات ، وفاز بالعديد من الألقاب ، وأصبح شخصية معروفة السيرة الذاتية ، وهي على النحو التالي ، يجب أن تكون معروفة من قبل التحقيق.

  • الاسم الكامل ميشيل دوسوي جانكون.
  • شهد اليوم الثامن والعشرون من مايو عام 949 م ولادة هذا الموضوع.
  • العمر: يبلغ الرجل 63 سنة.
  • مدينة كان ، الجمهورية الفرنسية ، هي المكان الذي ولدت فيه.
  • الجنسية: مواطن فرنسي.
  • متزوج في علاقة.
  • لعب كرة القدم هي مهنتي.
  • حارس المرمى هو مركز اللعب.
  • إنه مدرب في نادي بنين في الوقت الحالي.

من هي ابنة ميشيل يانكون

أكثر مباريات الفريق تحديًا خلال المواسم الثلاثة السابقة ، سواء لعبت محليًا أو خارجيًا مع بيتسو موسيمان أو رينيه ويلر ، وصفها الحارس البلجيكي ميشيل يانكون.

قبل انضمامه إلى طاقم تدريب بيتسو موسيمان في جنوب إفريقيا ، عمل ميشيل يانكون ضمن طاقم تدريب المدرب السويسري رينيه فايلر.

إلى جانب السويسري مارسيل كوهلر ، الذي تولى مسؤولية البرتغالي ريكاردو سواريس ، سيكون ميشيل يانكون عضوًا في الفريق الفني الجديد لنادي الأهلي.

كما تحدث ميشال يانكون عن موقف حراس المرمى في الأهلي ، مؤكدا “لقد لاحظت وجود حراس مرمى موهوبين في جميع الفرق والفئات العمرية ، وعلينا تعزيز مستواهم الفني للوصول إلى أعلى أداء”.

وتابع ميشيل يانكون: “لكنني لاحظت وعدًا واضحًا بين صفوف الشباب لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، لكنهم جاهزون بالفعل ، وسنواصل القيام بهذا العمل”.

“هذه صفحة جديدة تبدأ ، لأنه في كرة القدم عليك أن تعرف كيف تقلب الصفحة وتصفحها ، وهي صفحة جديدة بالكامل تفتح” ، تابع يانكون وهو يناقش أهداف الفريق للحملة القادمة.

وأوضح يانكون أهداف الفريق للموسم المقبل: “سنعمل على تحقيق ما فعلناه قبل ثلاث سنوات بفوزنا بالدوري والكأس وكأس السوبر بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي”.

وتابع يانكون قائلاً: “سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هدفنا المتمثل في أن نكون مرة أخرى الدولة الأولى في إفريقيا نحن بحاجة إلى العمل الجاد ، والتفاؤل ، وأحيانًا الحظ.”

وذكر يانكون أكبر أهدافه للأهلي قائلاً: “حلمي الشخصي هو الفوز بكل الألقاب الممكنة ، خاصة وأن الأهلي لديه القدرة على تحقيق ذلك.

قال يانكون عند سؤاله عن أصعب مباراة واجهها أثناء اللعب للنادي الأهلي ، “كانت أصعب مباراة لنا في الدار البيضاء ، عندما لعبنا النهائي الأخير في دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد ، كانت مواجهة صعبة حقًا.  ”

صور مدرب حراس الأهلي

وتابع ميشيل يانكون “في المغرب كنا نعلم أنها كانت مباراة صعبة للغاية ، خاصة في ظل الظروف التي واجهناها هناك” “في الدار البيضاء على أرضهم مع كل أنصارهم ومعجبيهم لم يكن الأمر سهلاً أبدًا وهو غريب بعض الشيء ، وعادة ما تكون المباراة النهائية على أرض محايدة ، ولهذا السبب كانت مباراة معقدة بالطبع”.

ولأنه كان ديربيًا ولعبت ديربيًا من مباراة واحدة ، فكل شيء متاح ، مما جعلها مسابقة مؤثرة ، تابع يانكون ، “مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا كانت أيضًا الأصعب”.

بعد وصول الجهاز التدريبي الجديد برئاسة البرتغالي ريكاردو سواريس ، أدلى ميشال يانكون ببيان بخصوص خروجه من تدريب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي ، قائلاً: “بعد 3 سنوات رائعة ومميزة مع الفريق الأول ، الآن أنت تنتظر مهمة جديدة “.

صرح يانكون على صفحته على Twitter “يا لها من مهمة تنتظرني” أقدر ثقة النادي الأهلي بي ودعم الجماهير المستمر.

من أجل الاستفادة من خبرته الواسعة وإعداد حراس المرمى الشباب والناشئين لدعم الفريق الأول خلال الموسم المقبل ، قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة بتكليف ميشال يانكون حارس المرمى مدرب لفريق كرة القدم الأول ، للإشراف على تدريب حراس المرمى لفرق قطاع الناشئين.

تم تكليف Yancon بهذه المهمة بسبب إنتاجيته العالية ورغبة المسؤولين عن قطاع كرة القدم في إيجاد وتدريب اللاعبين الشباب الذين سيكونون بمثابة الأساس للمستقبل هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن قطاع الشباب لديه خبير أجنبي ، الكرواتي مايكل بروكيتش ، الذي سيساعد في تحقيق أهداف الإدارة في رفع مستوى فرق القطاعات المختلفة.

منذ دخول السويسري رينيه ويلر ، تم توظيف يانكون في الأهلي واستمر في ذلك في كل من جهاز بيتسو الموسمي والجهاز الفني المؤقت تحت إشراف سامي كومسان.

تصريحات مدرب حراس الاهلي

ناقش ميشيل يانكون ، مدرب حراس مرمى الأهلي ، ملفات مختلفة تتعلق بالموسم المقبل وكيفية الاستعداد له ، بالإضافة إلى أصعب مباريات الفريق التي خاضها طوال فترة عمله على الجهاز الفني.

في البداية عمل في الأهلي إلى جانب السويسري رينيه ويلر ثم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، استقال يانكون من وظيفته لمدة شهرين تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريس للفريق
وتحدث عن حراسة مرمى المستقبل قائلا الأهلي: “لقد لاحظت وجود حراس مرمى موهوبين في كل الفرق والفئات العمرية ، يجب رفع مستواهم الفني لنصل بهم لأفضل أداء ، وللقيام بذلك ، هناك لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، لكنهم مستعدون بالفعل لذلك سنواصل القيام بالعمل ، لكنني رأيت موهبة واضحة بين صفوف الشباب “.

وتابع: “هذه صفحة جديدة تبدأ ، لأنه في كرة القدم عليك أن تعرف كيف تقلب الصفحة وتتجاوزها ، وهي صفحة جديدة كليًا ، وسنعمل على تحقيق ما فعلناه قبل ثلاث سنوات ، الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر ، ومن نعم ، يتطلب الأمر الكثير من العمل ، وأرى أن الجميع يطبق هذا ليكون في المركز الأول في إفريقيا مرة أخرى ، وسنفعل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق ذلك من الجيد أن نحافظ على موقفنا المتفائل ، وأن نبذل بعض الجهد ، ونتمنى لك القليل من الحظ ، كما قلت “.

بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مرتين ، وكأس السوبر مرة ، والثالثة كأس العالم للأندية ، أكد يانكون أن حلمه الشخصي هو الفوز بكل الألقاب التي يمكن الفوز بها ، خاصة وأن الأهلي لديه القدرة على ذلك وأضاف أنه يريد إعادة خلق تلك اللحظات الرائعة لأنها مشاعر لا يمكن نسيانها طول العمر.

أصعب مباراة

وتابع مدرب حراس الأهلي “أصعب مباراة بالنسبة لنا كانت في الدار البيضاء عندما لعبنا نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكذلك الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة العاشرة” “لأنها كانت ديربي ، وعندما تكون مباراة ديربي من مباراة واحدة ، كل شيء ممكن ، هاتان المباراتان تغلبان على قلبك” غالبًا ما تقام المباراة النهائية على أرض محايدة ، لذلك من الواضح أنها كانت مباراة معقدة فيهم ، في المغرب ، علمنا أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ، لا سيما بالنظر إلى الظروف التي واجهناها هناك في الدار البيضاء ، في منزلهم ، مع جميع أصدقائهم ومعجبيهم ، لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق.

عشاق الاهلي
خاطب يانكون جماهير الأهلي في نهاية الحديث وقال: “يجب أن أشكرهم كل يوم على العلاقة الرائعة التي نتشاركها إنه أمر لا يصدق في كل مكان أذهب إليه سواء التقيت بهم في الشارع أو هنا في النادي ، أشعر بأنني محاط بالحب والدفء كل من يعرفني يتحدث مباشرة إلى قلبي ليس لدي أي فكرة عن كيفية نقل هذه المشاعر العميقة ، لأنه لا يمكنك تجربة هذا النوع من الحب في أي دولة أخرى أنا أبذل قصارى جهدي لضمان استمتاع جماهير الأهلي المخلصين لأنه شرف وسعادة لي أن أكون هنا وأن أفكر بهذه الطريقة “.

ميشيل يانكون ويكيبيديا – ميشيل يانكون انستقرام – من هي ابنة ميشيل يانكون صور مدرب حراس الأهلي,لهنا نتوصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقعنا الجنينة في ظل ما نقوم به من رصد كامل للسيرة الذاتية الخاصة بالشخصية الجديدة في موقعنا حيث سردنا المعلومات والتفاصيل الكثيرة المتفرقة بخصوصها بعد ما قمنا به من تقصي وبحث لحياة الشخصية وما يتعلق به من أخبار وتفاصيل بارزة تستحق الذكر في مقالتنا هذه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .