سبب وفاة طالبة مدرسة العجوزة ,قالت النيابة العامة إنه يجري النظر في مقتل تلميذ توفي من على أرضية مدرسة بالعجوزة دخلت فصلها الدراسي في الطابق الثالث وبعد استلام التقرير توجهت النيابة العامة إلى المدرسة وقامت بالعديد من الإجراءات ، من بينها زيارة موقع الحادث ، وحجز أجهزة المراقبة هناك للتفتيش ، والتحدث مع شهود الحادث.

سبب وفاة طالبة مدرسة العجوزة

يتم استجواب سبعة شهود عيان من قبل النيابة العامة ، ثلاثة منهم من زميلات الضحية واتفق الشهود السبعة على أن الطفلة كانت تبكي بشكل متكرر منذ صباح اليوم لأن والدتها أرادت أن تذهب إلى المدرسة ، مما دفع بعض المعلمين إلى تهدئتها كان الطالب جالسًا عندما استخدم الطفل إلهاءه للتسلل من الفصل إلى جدار الطابق الثالث شاهدت إحدى الفتيات وأم أحد التلاميذ الطفل يغادر الفصل بمفرده ، يتسلق السياج ثم يسقط منه.

  • تم إحضار جثة الفتاة إلى النيابة العامة للمناقشة ، وكانت هناك جروح بها.
  • بعد استشارة والديها ، اتخذت قرارًا بتوجيه الاتهام إلى مديري المدرسة بالفشل في الإشراف على ابنتهم بشكل صحيح ، مما أدى إلى وفاتها.
  • عندما استجوبت النيابة المدربة التي كانت موجودة وقت وقوع الحادث .
  • قرر أنه أصيب بالصدمة لخروجها من الغرفة وهي تحمل حقيبتها وتسلق السياج.
  • ثم طلب منها النزول لكنها تعثرت وسقطت.

قرار النيانة العامة في قصة وفاة الطالبة

حتى الآن ، تقوم النيابة العامة بخطوات التحقيق ، وتشرح كيف ولماذا الحادث ، وتحدد المسؤولين.

اختلفت تفاصيل وفاة الطالبة منة تامر فراج البالغة من العمر 8 سنوات بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة ، المرتبطة بإدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة ، بحسب الإفادات.

بعد الحادث ، أصدرت كل من محافظة الجيزة ونقابة المعلمين تعليقات.

يتابع مصراوي في التقرير التالي التصريحات التي وردت بشأن وفاة طالب بالصف الثاني في مدرسة سيد الشهداء بالعجوزة.

كيف ماتت طالبة مدرسة العجوزة

وأثناء العطلة ، حدث تدافع لأطفال في أحد الطوابق العليا وتحديداً الطابق الثالث من المدرسة ، ما أدى إلى سقوط الطالبة منة تامر وموتها على الفور ، بحسب إعلان صادر عن غرفة عمليات نقابة المعلمين.

الحكاية التالية:

واعترفت محافظة الجيزة في بيان لها بأن التحقيق الأولي أظهر أن الطالبة منة تامر عصت المعلم عندما طلبت حضور والدتها لاصطحابها من المدرسة وتسلقت سور المستوى الثالث وسقطت.

قصة وفاة طالبة المدرسة اليوم

أجرى قسم التحقيقات الجنائية بمديرية أمن الجيزة تحقيقا في ملابسات سقوط طالب من الطابق الثالث بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة بالعجوزة.

وفقًا للتحقيقات ، إذا طاردت معلمة طفلة في الصف الثاني ، فستموت بعد سقوطها من المستوى الرابع.

وبحسب ما ورد قال المعلم للمحققين “لم أقصد أنني هربت وانهارت”.

بخصوص هذا الحادث ، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لم تنشر أي معلومات رسمية حتى الآن.

وكان الحادث موضوع تحقيق عاجل.

أما عن وفاة طالبة بالصف الثاني بمدرسة “سيد الشهداء الابتدائية التابعة لمديرية العجوزة التعليمية” ، صباح اليوم الاثنين خلال اليوم الدراسي بعد سقوطها من الطابق الثالث بالمبنى المستشار عدلي جاد أمر رئيس النيابة الإدارية بفتح تحقيق عاجل.

كلف المستشار عدلي جاد المستشار كامل حنفي مدير النيابة العامة بالإشراف على النيابة الإدارية بالقطاع الثاني بالجيزة لإجراء تحقيق فوري في الحادث وتقديم تقرير إليه فور اكتماله تم التعامل مع الحادث ، وتم إجراء الاختبار المناسب ، وتم استشارة الخبراء في المدرسة ، ولا تزال التحقيقات جارية.

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

سبب وفاة طالبة مدرسة العجوزة ,لنا نصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري بخصوص أخر وأهم أخبار جمهورية مصر العربية .