ما حقيقة وفاة الفنان علاء سلام، في مساء يوم السبت الثامن من شهر أكتوبر انتشر خبر وفاة فنان التسعينات علاء سلام، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حقيقة وفاة الفنان علاء سلام، بالإضافة الم اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو الفنان علاء سلام و اعمال الفنان علاء سلام.

حقيقة وفاة الفنان علاء سلام

الفنان حسين زكريا قام بنشر نبا وفاة نجم التسعينيات الملحن والمطرب علاء سالم، ثم رجع وقام بتصحيح الخبر مرة أخرى، حيث قام بالتأكيد على أن سلام بخير ولا صحة لاخبار تلك، وأن الأمر لا يتعدى كونه أسماء متشابهة.

وحسن زكريا قام بكتابة: أنا بتاسف جداً جداً على الخبر اللى اخدته من على صفحه صديقى الأستاذ شريف المنير بوفاة صديق له أسمه (علاء سلام) على أسم صديقنا وأخونا وحبيبنا وعشرة العمر الفنان الكبير (علاء سلام) واللى من شدة صدمتي حتى ما أتصلتش أتأكد من الخبر ، ومن كتر التليفونات اللى اتصلت تسألنى شكيت واتصلت بالأستاذ شريف وأكدلى أن هو كمان جاله نفس التليفون لتشابه الأسماء وأكدلى أنه مش علاء صديقنا المطرب الكبير..

وكما انه إضافة أيضا: وأنا بتاسف لتشير الخبر دون التأكد والحمد لله علاء بخير ربنا يديله طوله العمر ويبارك فى صحته.. وكلمت علاء شخصياً وأعتذرت له ، وخد الموضوع بضحك وببساطته كعادته ولروحه الحلوة، ربنا يديله الصحة والعمر وإن شاء الله تشوفونا قريب فى عمل يجمعنا سوا بإذن الله .. وبعتذر تانى لاخويا النجم علاء سلام ولكل أصدقائى وأحباء علاء”.

من هو الفنان علاء سلام

علاء سلام  يعد هو مطرب وملحن يحمل الجنسية المصرية، نجمه بزع فى التسعينيات، إذ قام بإصدار اربع ألبومات غنائية كان أنجحهم البوم “احكم”، وكان واحدا من اكتشافات النجم حميد الشاعرى، وولد علاء سلام في الثالث عشر من شهر مايو في عام 1968 ، وعرف فى فترة التسعينات  لكنه اختفى من الساحة الفنية فى آواخر التسعينات.

اعمال الفنان علاء سلام

ولعلاء سلام اربع ألبومات هي؛ أحكم وسامعانى و الحبيب وجريء و الأغنية الأولى التي غناها كانت فى كوكتيل نجوم الشرق الجزء الأول واسمها يالى عيونك واخدانى وكوكتيل نجوم الشرق الأغنية الثانية هي مش برضه الحلو من الدنيا دى، وكوكتيل نجوم الشرق الجزء الأغنية الثالثة رواح، بالإضافة الى انه قام بالمشاركة بالتمثيل فى أفلام كروانة ، وفيلم يا تحب يا تقب.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم حقيقة وفاة الفنان علاء سلام، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هو الفنان علاء سلام و اعمال الفنان علاء سلام.