مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان موقع مضمون لبيع حسابات ببجي سنتعرف على موقع مضمون لبيع حسابات ببجي بالإضافة إلى حسابات لعبة ببجي، و كذلك تفاصيل أخرى عن مجموعة من النصائح قبل شراء حساب PUBG للبيع، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

حسابات لعبة ببجي

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لشراء حساب Pubg جاهز وقوي لأن هذه إحدى الطرق الجيدة للحصول على حساب Pubg قوي بسعر جيد جدًا ، وأرخص بكثير مما تعتقد ، و إحدى الطرق الشخصية التي تعمل دائمًا هي أنه في العديد من المواقع يتم البحث دائمًا عن أشخاص يريدون بيع حسابهم في هذه اللعبة بعد ان  يستخدم هذا الحساب لسنوات للحصول على بريد إلكتروني قوي أو حساب لألعاب PUBG ، وبعد ذلك يقرر عدم لعب هذه اللعبة.

نصائح قبل شراء حساب PUBG للبيع

كانت تجربتي المتواضعة مع شراء وإعادة بيع الحسابات ناجحة ، على الرغم من أنني تعرضت للعديد من عمليات الاحتيال في البداية ، إلا أنني ممتن لأنني تمكنت من استرداد أموالي بعد كل عملية احتيال و إليك بعض النصائح لتجنب التعرض للخداع.

  • نوصي بشراء حساب من شخص ما في نفس البلد أو المدينة و سنزودك بالمواقع التي يمكنك استخدامها وفقًا لبلدك و أنت حر في استخدام أي موقع.
  • لا ترسل أموالاً لأي شخص في البداية نوصيك بمقابلة الشخص وإعطائه المال وتقديم معلومات حسابك.
  • تأكد من إزالة الحساب الذي تم شراؤه من معلوماتك الشخصية على سبيل المثال ، إذا تم تنشيط حسابك برقم هاتف ، فستحتاج إلى تغيير رقم هاتفك.
  • تأكد من أن الحساب خاص بك وغير مسروق و أوضحنا أن هناك أشخاصًا سيئين يسرقون حسابات PUBG عبر روابط اختراق PUBG ، ولكن يتم بيع هذه الحسابات للآخرين.
  • تأكد من أن حسابك موجود على نفس الخادم العربي الذي تريد اللعب عليه على سبيل المثال ، إذا كنت تريد اللعب على خوادم عربية ، فابحث عن خوادم عربية.
  • تأكد من أن حسابك له قيمة ومناسب للسعر إذا كنت جديدًا في اللعبة ولا تعرف شيئًا ، فاسأل شخصًا ذا خبرة ما إذا كان السعر المعروض على حسابك مناسبًا لك.

موقع مضمون لبيع حسابات ببجي

سنعرض لك قائمة بمجموعة من المواقع المضمونة لشراء حساب ببجي مضمون بأقل سعر و لكن يجب عليك الحذر أيضاً عند التعامل مع أي من هذه المواقع:

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان موقع مضمون لبيع حسابات ببجي سنتعرف على موقع مضمون لبيع حسابات ببجي بالإضافة إلى حسابات لعبة ببجي، و كذلك تفاصيل أخرى عن مجموعة من النصائح قبل شراء حساب PUBG للبيع، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.