موعد مسلسل صالون زهرة الجزء 2 نادين نجيم، يبحث ملايين الأشخاص في كل الدول العربية عن موعد بث مسلسل صالون زهرة بطولة نادين نسيب نجيم، ما دفع فريقنا للاهتمام بالموضوع، حيث احتلت أحداثه الجميلة مركز الصدارة في الموسم السابق ورفعته إلى موقع الريادة في العديد من المسلسلات العربية، لا سيما في لبنان، نلفت انتباهكم أيضًا إلى حقيقة أن سلسلة صالون زهرة اجتذبت الكثير من المشاهدين وأثارت تفاعلًا كبيرًا من المشاهدين، مما أدى إلى تكريمه بالعديد من الجوائز لأفضل مسلسل من أجله.

موعد مسلسل صالون زهرة الجزء 2

العديد من الناس يتساءلون عن موعد إعلان الجزء الثاني من المسلسل اللبناني الشهير صالون زهرة ،حيث ان هذا المسلسل امتلك على شريحة واسعة من المحبين والمتابعين فور نزوله حيث انه من بطولة الفنانين الشهيرين نادين نجيم ومعتصم النهار.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

موعد مسلسل صالون زهرة الجزء 2 نادين نجيم

وبينما كان الجميع ينتظر الإعلان الرسمي، أكد المخرج جو بوعيد من وجود موسم آخر من مسلسل صالون زهرة، والتي تم بثه على منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحا هائلا.

هناك فصل جديد في المسلسل ، لكن جو بوعيد صرح في مقابلة عربية مع Theinsider أنه لم يلتق بعد بالأبطال للعمل على السيناريو او حتى تحديد موعد العرض.

ابطال مسلسل صالون زهرة

بالنظر إلى أن مسلسل صالون زهرة هو واحد من أكثر المسلسلات شهرة في العالم العربي وأن الكثير من الناس مهتمون بمعرفة كل ما يمكن معرفته عنه، وفيما يلي كافة  المعلومات الأساسية عنها والتي هي المدرجة أدناه:

  • نادين نسيب نجيم
  • معتصم النهار
  • طوني عيسى
  • لين غرة
  • رشا بلال
  • أنجو ريحان
  • نوال كامل

قصة المسلسل

قصة جميلة تصور حكايات عصرية للنساء وعلاقاتهن بالرجال والأصدقاء، تدور الأحداث في جو رومانسي ممزوج بالدراما الكوميدية الخفيفة، وسيساعد في تفسير انفجار صالون الزهراء والحوادث الأخرى التي حدثت في ميناء بيروت.

من هي نادين نجيم

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في حي الأشرفية ببيروت، تعود جذور أسلافها إلى سهل البقاع ولا سيما مسقط رأس العائلة في بلدة دوريس في البقاع، بينما والدتها مسلمة تونسية، كان والدها يعمل خياطًا للرجال وهو مسيحي.

التحقت بكلية إدارة الأعمال في لبنان حيث تخصصت في إدارة الأعمال وتخرجت بدرجة البكالوريوس، بدأت عرض الأزياء عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004م، وظهرت في تلفزيون الواقع على التلفزيون اللبناني، كانت هذه هي المرة الأولى في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم تتكرر مرة أخرى، في العديد من المسابقات الدولية حصلت على الجائزة لامتلاكها الوجه الأكثر جاذبية.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم على موقع الجنينة، حيث عرفنا فيه متى هو الموعد القادم للجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، كما تحدثنا قليلا عن بطلة العمل نادين، لقد قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.