حقيقة انتقال مبابي الى ريال مدريد في الشتاء المقبل ,رد كريستوف جالتير ، رئيس باريس سان جيرمان ، على المنشور المحذوف من كيليان مبابي الذي ينتقد تكتيكاته ، قائلاً إنه لا يزال يبحث عن أفضل مركز للمهاجم مبابي ، وقد تم استخدامه كمحور في تشكيلة فريق باريس سان جيرمان المهاجمة المكونة من ثلاثة لاعبين حيث تم تعليق أبطال الدوري الفرنسي التعادل السلبي مع ريمس في نهاية الأسبوع الماضي ، سجل مبابي 8 أهداف في الدوري هذا الموسم ، لكن تصرفات اللاعب الفرنسي خارج الملعب طغت على موسمه.

حقيقة انتقال مبابي الى ريال مدريد في الشتاء المقبل

بدا أن كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان قد خفف التوتر بينه وبين كيليان مبابي بعدما بدا أن المهاجم الفرنسي انتقد تكتيكاته لجأ مبابي إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتفجير أسلوب جاليتير في استخدامه في منتصف تشكيلة باريس سان جيرمان المكونة من ثلاثة لاعبين في أعقاب التعادل السلبي ضد ريمس في نهاية الأسبوع الماضي.

رد جاليتير على رحيل مبابي

وفقًا لصحيفة ديلي ميرور ، استجاب Galtier الآن للمنشور المحذوف الآن ، موضحًا أن Mbappe قادر على التكيف مع أي دور يلعبه.”لقد كان رد فعل في حرارة اللحظة ، بعد لحظة خيبة أمل.

أحيانًا يجد نفسه في المنتصف ويتولد لديه انطباع بأنه لاعب محوري لكنه لاعب ذكي قادر على التكيف” أنا أحاول لطمأنته من خلال إيجاد خيارات مختلفة نحن مدركون جدًا لتعليقاته وتفكيره لأنه لاعب مهم جدًا للفريق “.

كما وشاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

قصة انتقال مبابي

كيليان مبابي هو أفضل هداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 8 أهداف ، حيث يلعب دور المحور في الثلاثي المهاجم من باريس سان جيرمان بما في ذلك نيمار وليونيل ميسي بيتي يهاجم مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في هذه الأثناء ، طلب إيمانويل بيتي ، الفائز بكأس العالم في فرنسا ، من كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أن يكبر بعد انفجار اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ، وفقًا لموقع جول.

  • في وقت سابق ، ذكرت صحيفة سبورتس بريف أن كيليان مبابي قدم لباريس سان جيرمان قائمة مختصرة من أربعة لاعبين كان يريد أن يتعاقد معهم النادي الصيف الماضي.
  • صاغ الفرنسي عقدًا جديدًا مربحًا مع باريس سان جيرمان في مايو ، منهياً التكهنات التي أحاطت بمستقبله مع الباريسيين.
  • في ذلك الوقت ، كان المهاجم مرتبطًا على نطاق واسع بالخروج الصيفي ، وكان يُعتقد أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد معه.

حقيقة انتقال مبابي الى ريال مدريد في الشتاء المقبل ,لهنا نصل لنهاية المقالة الرياضية وتغطيتنا عبر موقع الجنينة .