موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة حسب البلدان العربية كلها ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة حسب البلدان العربية كلها

تعرف على موعد وشبكات البث وأي أخبار لريال مدريد أو برشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو بين الفريقين في صدارة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

لا شيء آخر في عالم كرة القدم أكثر أهمية عندما تحين لحظة الكلاسيكو ، وسيحدث هذا مرة أخرى يوم الأحد 16 أكتوبر 2023 ، عندما يستضيف برشلونة ريال مدريد في سانتياغو برنابيو للدور التاسع من الدوري الإسباني كزائر كثيف.

“كلاسيكو الأرض” سيضع الفريقين في مواجهة بعضهما البعض بينما يتنافسان من أجل التفوق في ترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني 2023

يمتلك الفريقان 22 نقطة ، وخسروا واحدة فقط من مبارياتهم الثمانية التي انتهت بالتعادل فيما فازوا بسبع منها ، مما يدل على أهمية الكلاسيكو.

ريال مدريد وبرشلونة هما التاليان ، وكلاهما كان بداية ناجحة في الدوري.

سيستضيف سانتياغو برنابيو ، الملعب الرئيسي لريال مدريد ، المباراة رقم 100 في كلاسيكو البلاد.

في حين أنه من المؤكد أن ثلاثي رونالد أروجو ، وأندرياس كريستنسن ، وهيكتور بيليرين لن يشكلوا أرضية في مباراة الكلاسيكو ، فإن معدل جول كوندي في تكوين الأرض في المباراة يبدو رائعًا ، وهو الذي يدربه.

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد

تشافي هيرنانديز يعتمد على إيقاف البرازيلي فينيسيوس جونيور.

سيحتاج برشلونة إلى تصحيح إصاباته خاصة في خط الدفاع.

يأمل ريال مدريد في الفوز بالكلاسيكو وهزيمة برشلونة لاستعادة الميزة التي فقدها عندما تعثر بشكل غير متوقع في الجولة السابقة أمام أوساسونا في سانتياغو برنابيو وتعادل 1-1.

عاد الفرنسي كريم بنزيمة الفرنسي إلى صفوف المنتخب الإيطالي بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

هناك بعض التساؤلات حول فرص تيبو كورتوا في اللعب في الكلاسيكو ، لكن أنشيلوتي أوضح أنه “يتوقع مشاركته”.

متى مباراة برشلونة وريال مدريد

معًا ، لنتعرف أكثر على مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، بما في ذلك الوقت والقناة والتشكيلة المتوقعة ، بالإضافة إلى كيفية مشاهدتها عبر الإنترنت.

تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 16 أكتوبر 2023 ، في صدارة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني ، في سانتياغو برنابيو ، مقر النادي الملكي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو

ستبث شبكة “beinsports” الرياضية حصرياً مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ولا شك أن مباراة الكلاسيكو ستعرض على شاشتها.

عشاق نسخة Goal Arabic من الكلاسيكو مستعدون للاستمتاع بتغطية حية لحظة بلحظة لكل الأحداث ، والتي ستبدأ قبل 30 دقيقة تقريبًا من إطلاق الحكم صافرة.

بفارق هدف فقط بينهما ، تعادل ريال مدريد وبرشلونة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة لكل منهما بعد 7 انتصارات وتعادل واحد.

في الجولة السابقة ، ساعد هدف البرازيلي إيدير ميليتاو النظيف ريال مدريد على هزيمة خيتافي من مسافة بعيدة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ميعاد ماتش ريال مدريد وبرشلونة

تأهل ريال مدريد للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا جاء بالتعادل الصعب والثاني مع شاختار دونيتسك وعاد كريم بنزيمة ، هداف ريال مدريد ، إلى الفريق ، ويأمل المدرب كارلو أنشيلوتي في تمرير تيبو كورتوا في الكلاسيكو ضد برشلونة.

  • يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة في مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد ، ولكن مع فارق الأهداف على ميرينغ.
  • حصل فرانك كيسير على الضوء الأخضر من قبل طبيبه للانضمام إلى تشكيلة الفريق .
  • وهو خبر رائع لبلوغرانا ويزيد من فرص برشلونة في اللحاق بالمدافع الفرنسي جول كوندي في المباراة.

بينما وشاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة حسب البلدان العربية كلها,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .