معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم في دوري الأبطال ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم في دوري الأبطال

يسافر مانشستر سيتي إلى كوبنهاغن مساء الثلاثاء وهو يعلم أن الفوز سيشهده يحجز مكانه في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا قبل مباراتين على الأقل.

يتصدر فريق السيتيزينس حاليًا المجموعة G ، حيث حصل على تسع نقاط من مبارياته الثلاث الأولى ، بينما احتل فريق كوبنهاجن المركز الأخير ، حيث جمع نقطة واحدة فقط في القسم حتى الآن.

  • المعلق هو : رؤوف اخليف

نتيجة مباراة مان سيتي وكوبنهاجن

تعرض فريق كوبنهاجن للضربة خارج ملعبه على ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي ، حيث سجل أصحاب الأرض ثلاث مرات في الشوط الأول قبل أن يسجل هدفين آخرين في الشوط الثاني ليخرج بنتيجة 5-0 في مانشستر.

كان الفريق الدنماركي دائمًا في مواجهة في هذا القسم ، وقد خسر مباراته الافتتاحية في بوروسيا دورتموند في 6 سبتمبر قبل أن يتمكن من تعادل إشبيلية بدون أهداف بعد أسبوع واحد.

تركت الخسارة بخمسة أهداف أمام مانشستر سيتي فريق جاكوب نيستروب في ذيل المجموعة السابعة بنقطة واحدة ، لكنهم متساوون في النقاط مع إشبيلية صاحب المركز الثالث ، لذلك من المؤكد أن الحصول على مكان في الدوري الأوروبي يمكن تحقيقه ، بينما لا يزال بإمكانهم أيضًا حسابه في المركزين الأولين في هذه المرحلة.

نتائج كوبنهاجن الأخيرة

وستدخل كوبنهاجن هذه المباراة بعد تعادلها 1-1 مع نوردجيلاند في الدوري يوم السبت ، مما جعله يتراجع في المركز السادس بحصوله على 16 نقطة من 12 مباراة.

يتنافس بينز هولد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2016-2017 ، لكنهم وصلوا إلى دور الـ16 من دوري أوروبا للمؤتمرات الموسم الماضي قبل أن يخسروا أمام أيندهوفن.

معلق مباراة مانشستر سيتي كوبنهاجن اليوم في دوري الأبطال ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .