موعد مباراة تونس وايران الودية اليوم الأربعاء ضمن استعدادات المنتخب التونسي قبل مونديال 2023 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

موعد مباراة تونس وايران الودية اليوم الأربعاء ضمن استعدادات المنتخب التونسي قبل مونديال 2023

يلتقي المنتخب التونسي لكرة القدم مع المنتخب الإيراني في مباراة ودية يوم 16 نوفمبر في العاصمة القطرية الدوحة ، في إطار استعدادات البلدين لكأس العالم.

صرح الاتحاد الإيراني بأنه لن تبث أي قناة مباراة ودية بين إيران وتونس رفض الاتحاد الإيراني السماح ببث فيلم للعبة.

قبل أسبوع من انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر ، لا يريد الفريق الإيراني فضح أي تكتيكات فردية أو جماعية.

متى مباراة تونس وايران

وهذا أحد المبررات العديدة التي قدمها الاتحاد الإيراني إلى الاتحاد التونسي فيما يتعلق بالتطورات السياسية الأخيرة في طهران.

ويستعد الجانبان للمعركة في إطار استعداداتهما لكأس العالم قطر 2023 ، والتي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

من أجل الاستعدادات النهائية لظهوره السادس في المونديال بشكل عام ، يشارك المنتخب التونسي حاليًا في معسكر تدريبي في الدمام بالمملكة العربية السعودية ، والذي يستمر حتى يوم الأحد.

وتنافس إيران في المونديال للمرة السادسة ، وأقيمت قرعة مونديال قطر 2023 في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا إنجلترا والولايات المتحدة وويلز.

ويتنافس المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة إلى جانب الدنمارك وفرنسا (حاملة اللقب) وأستراليا.

توقيت مباراة تونس وايران

قبل انطلاق مونديال قطر 2023 ، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن تونس ستلعب مباراة ودية دولية ضد إيران في الدوحة.

قبل انطلاق مونديال قطر 2023 ، أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم أن تونس ستلعب مباراة ودية دولية ضد إيران في الدوحة.

وستقام المباراة يوم 16 نوفمبر ، أي قبل ستة أيام من لقاء نسور قرطاج الافتتاحي لكأس العالم أمام الدنمارك.

  • ودخل المنتخب التونسي المونديال ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا وأستراليا وهو أمر لافت.

مباريات منتخب تونس الودية

من ناحية أخرى ، تم اختيار المنتخب الإيراني في المجموعة الثانية مع فرق من ويلز وإنجلترا والولايات المتحدة.

سقطت تونس 1-5 أمام البرازيل في مباراة استعراضية دولية أخيرة أقيمت في باريس.

ستشهد المباراة الاستعراضية النهائية لنسور قرطاج قبل المنافسة في مونديال قطر 2023 مشاركة المنتخب التونسي مع نظيره الإيراني.

وبحسب المعلومات التي جمعتها موزاييك ، فإن مباراة المنتخب الوطني ضد إيران ستقام في ملعب في الدوحة ، قطر ، في 16 نوفمبر 2023 ، على الرغم من أنها لن يتم بثها أو بثها عبر الإنترنت بناءً على طلب الاتحاد الإيراني لكرة القدم.

جدول مباريات منتخب تونس الودية

ومن الجدير بالذكر أن الناخب الوطني جلال القادري سيكشف عن قائمة الرياضيين الذين سيتنافسون في المونديال يوم الاثنين 14 نوفمبر 2023.

وستلعب نسور قرطاج أمام فرنسا وأستراليا والدنمارك في 22 و 26 نوفمبر و 30 على التوالي.

موعد مباراة تونس وايران الودية اليوم الأربعاء ضمن استعدادات المنتخب التونسي قبل مونديال 2023 ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .