رؤيا نتائج التوجيهي .. نتائج توجيهي التكميلي في الأردن 2023، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الامتحان التكميلي لعام 2022 في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم رؤيا نتائج التوجيهي .. نتائج توجيهي التكميلي في الأردن 2023.

رؤيا نتائج التوجيهي .. نتائج توجيهي التكميلي في الأردن 2023

في الساعات الماضية من يوم الخميس قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الامتحان التكميلي لعام 2022 ، و ذلك في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس الموافق الصاني من شهر فبراير / شباط لعام 2023 ، كما و سيتم الإعلان عن نسب النجاح العامة ونسب النجاح في المباحث وتداريج المعدلات في بيان صحفي صادر عن الوزارة ، بالإضافة إلى أنه كان وزير التربية الدكتور عزمي محافظة قال في وقت سابق إن إعلان النتائج سيتم عبر الرابط www.Tawjihi.jo .

و الجدير بالذكر أنه بدأت أولى جلسات الدورة التكميلية في السابع والعشرين من شهر كانون الأول/ديسمبر، كما و انتهت في السادس عشر من شهر كانون الثاني/ يناير ، و الجدير بالذكر أنه حددت وزارة التربية والتعليم 415 مركزا لعقد الامتحان تضم 1000 قاعة.

موعد ظهور نتائج التوجيهي التكميلي

يتساءل الكثير من الطلاب و الطالبات حول موعد ظهور نتائج التوجيهي التكميلي ، حيث قامت وزارة التربية و التعليم في المملكة الهاشمية الاردنية بالإعلان عن الموعد و من المتوقع ان تظهر النتيجة يوم الخميس القادم الموافق 2 فبرايرفي الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة عمان 6.00 ، و الجدير بالذكر أنه سوف يتم عمل مؤتمر صحفي يتم نشر فيه الاحصائيات والارقام بخصوص نسب النجاح في نتيجة التوجيهي في هذه الدورة بين طلاب الثانوية العامة.

الاستعلام عن  نتائج التوجيهي التكميلي 2023

و فيما يلي سنعرض لكم خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في المملكة الهاشمية الاردنية ، و للاستعلام قم باتباع الخطوات التالية :

  • قم بالدخول على رابط موقع التوجيهي.
  • و من ثم يتم الدخول على الصفحة التالية.
  • و بعد ذلك اكتب رقم الجلوس في الخانة المخصصة.
  • و من ثم اكتب رمز التحقق الظاهر لديك في الموقع.
  • و في الاخير تضغط على زر عرض النتيجة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رؤيا نتائج التوجيهي .. نتائج توجيهي التكميلي في الأردن 2023 ، حيث سيتم الإعلان عن النتائج في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة حول الموضوع .