معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام .. من هو حكم مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم .. تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي ,كان مانشستر يونايتد محبطًا ومحبطًا على حد سواء في حالة الجمود يوم الأحد مع نيوكاسل وسيحتاجون إلى تحقيق صفقة جيدة بشكل أفضل إذا أرادوا الحصول على أي شيء من مواجهة يوم الأربعاء مع توتنهام.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

يونايتد هو مرشح 29/20 مع بيتفريد ، لكن هذه المباراة تبدو صعبة بشكل خاص بالنسبة لفريق لا يزال مبكرًا جدًا في تطوره تحت قيادة إريك تن هاج رأينا خمسة أهداف في هذه المباراة الموسم الماضي لكن تركيبة الفريقين مختلفة قليلاً هذا المصطلح وهذا قد يعني أن هذا التجديد أكثر حذرًا من يونايتد البالغ 1.3 فقط أمام نيوكاسل يوم الأحد هو أدنى مستوى له في ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويؤكد ما رأيناه بأم أعيننا أن الريدز يفتقدون بشدة لبعض التروس الرئيسية في عجلة هجومهم – بشكل أساسي شخص يمكنه الانفتاح دفاع بالتمريرة الصحيحة وهداف خاطف لا يضيع الفرص النادرة التي يتم إنشاؤها ولا ، رونالدو ليس هو الحل.

  • عدم قدرة يونايتد على تحطيم منافس منظم جيدًا لا يبشر بالخير لزيارة توتنهام التي جاءت هزيمتها المحلية الوحيدة هذا الموسم في ديربي شمال لندن.

مباريات البريمرليج اليوم

لعب توتنهام مع ثلاثة لاعبي قلب دفاع في الجزء الأكبر من هذا الموسم ، لكن ظهورهم لم يكونوا مغامرين بشكل خاص فيما يتعلق بالقصف إلى الأمام والدفاع محمي من خلال الثنائي الجاد لإيف بيسوما ورودريجو بنتانكور كل هذا يعني أن هذا الجانب تم إعداده ليكون من الصعب كسره ، وهو السيناريو الذي كثيرًا ما يطلب الكثير من هذا الجانب المتحد وفاز توتنهام في آخر مباراتين بالدوري دون مقابل وفي كلتا المناسبتين قصر خصمه على xG 0.6 أو أقل ومع ذلك ، لم يكن فريق أنطونيو كونتي قويًا على الطريق كما كان في منزلهم في شمال لندن انتصارهم الوحيد خارج أرضهم جاءوا في نوتنغهام فورست وبرايتون ولم يكونوا مقنعين بشكل خاص في أميكس.

مان يونايتد ضد توتنهام

كان توتنهام يميل إلى الاعتماد على فعاليته في الاستراحة ، لكن خسارة ريتشارلسون ، الذي قد يغيب الآن عن كأس العالم ، تعني أنه لن يكون قادرًا على الربيع بنفس السرعة والقوة التي كان يفعلها لا يزال كين وسون يشكلان تهديدًا كبيرًا ولكن إذا تمكن يونايتد من الحفاظ على هدوء هذا الزوج ، فيجب أن يكونا قادرين على إنشاء قاعدة يمكن من خلالها كسب نقطة على الأقل.

  • يواصل مانشستر يونايتد سلسلة صعبة من ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في ستة أيام عندما يستضيف توتنهام هوتسبر يوم الأربعاء.
  • في المرة الأخيرة ، تعادل الشياطين الحمر لأول مرة تحت قيادة إريك تن هاغ ، حيث أحبطهم نيوكاسل يونايتد بالتعادل السلبي في أولد ترافورد.
  • يعني فوز توتنهام صاحب المركز الثالث على إيفرتون أنه يتفوق بفارق سبع نقاط على يونايتد في الجدول.
  • بعد أن لعب مباراة أكثر ، لذا فإن الضغط على رجال تين هاج للعودة إلى طرق الفوز لمواكبة الأربعة الأوائل الحاليين.

من هو حكم مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم

خسر فريق أنطونيو كونتي ثلاث مباريات متتالية في الدوري ضد يونايتد ، وكان آخرها عندما سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية في الفوز 3-2 على ملعب أولد ترافورد في مارس ، لكن لم يمض سوى عامين على فوزه 6-1 على نفس الأرضية ويشعر إريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، بجهد كبير بسبب لياقة كريستيان إريكسن في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء مع توتنهام هوتسبر على ملعب أولد ترافورد وكان صانع ألعاب ليليوايتس السابق غائبًا عن الفريق لمواجهة نيوكاسل يونايتد بسبب المرض ، ولم يتمكن ماركوس راشفورد من صنع مقاعد البدلاء إلا لنفس السبب.

الوقت المستغرق السريع يجعل من الصعب تصور تعرض إريكسن للمخاطرة منذ البداية ، بينما أكسل توانزيبي (غير محدد) ، براندون ويليامز (غير محدد) ، آرون وان بيساكا (عضلة) ، هاري ماجواير (أوتار الركبة) ، دوني فان دي بيك (عضلات) وأنطوني مارسيال (في الخلف) كانوا في عداد المفقودين يوم الأحد أيضًا وعاد سكوت مكتوميناي ومارتن دوبرافكا من التعليق وعدم الأهلية على التوالي ، وعودة الأول يجب أن تعني نهاية فترة فريد القصيرة في التشكيلة الأساسية وسوف يصطف مكتوميناي إلى جانب كاسيميرو إذا اتخذ تين هاج نهجًا حذرًا مع إريكسن ، في حين أن ديفيد دي خيا ليس في خطر فقدان مكانه أمام دوبرافكا.

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

سيبقى مركز الظهير الأيمن لديوغو دالوت بلا منازع – كما سيظل مركز قلب دفاع ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران – لكن تين هاج قد يميل إلى استدعاء تيريل مالاسيا على لوك شو وسط الجدول الزمني المزدحم ويبدو أن أنتوني وبرونو فرنانديز قد بدأا في الثلث الأخير ، حيث سينعم تين هاغ بمعضلة اختيار صحية إذا تمكن مارسيال من التعافي من مشكلة الظهر في الوقت المناسب.

يتوقع راشفورد استدعاء اللاعب الأول بعد تعافيه من خطأ ويأمل في مواصلة انتعاشه الأخير عند طرف الهجوم ، الأمر الذي قد يغري تين هاج بإسقاط كريستيانو رونالدو بينما يحتفظ جادون سانشو بمكانه على اليسار.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا ؛ دالوت ، فاران ، مارتينيز ، مالاسيا ؛ كاسيميرو ، ماكتوميناي ؛ أنتوني ، فرنانديز ، سانشو ؛ راشفورد

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام .. من هو حكم مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم .. تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي ,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه .