موعد مباراة العربي والسيب اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي 2023 , في هذه المقالة سنقوم بالحديث عن مباراة نادي العربي القطري قد نادي السيب العماني اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم رجال لعام 2023 في دور نصف نهائي البطولة حيث نقدم لكم التغطية الكاملة للمواجهة عبر موقع الجنينة الإخباري .

موعد مباراة العربي والسيب اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي 2023

توقيت مباراة العربي والسيب في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، حيث يلتقي فريق العربي الكويتي ضد نظيره العماني السيب في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، بهدف الوصول إلى المباراة المشهد الأخير لمنطقة السيب ، سيكون اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2023 أوكسيدنتال آسيا.

تنطلق مباراة العربي ضد السيب في تمام الساعة 8:00 مساء يوم الاثنين 5 سبتمبر 2023 على استاد نادي الكويت.

  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر .
  • بينما الساعة التاسعة مساءً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • بينما في الساعة السابعة في جمهورية مصر العربية .

القنوات التلفزيونية التي بثت مباراة كأس الاتحاد الآسيوي بين العربي والسيب

بصفتها الحامل الوحيد لحقوق بث جميع أحداث كأس الاتحاد الآسيوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ستنقل مباراة العربي والسيب على الشبكة القطرية لقنوات beIN SPORTS على القمر الصناعي نايل سات.

  • ستقوم قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة .
  • موقع BEIN CONNECT ببث المباراة بين العربي والسيب .
  • لكن لم يتم الإعلان عن معلق المباراة بعد.

أخبار العربي الأخيرة قبل مواجهة السيب في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

أن الفريق استقبل هدفين أمام فريق السالمية الضيف ، في آخر مباراة جمعت الفريقين في إطار بطولة الدوري الكويتي.

العربي الذي سيواجه السيب في المباراة المقبلة ، يحتل حاليا المركز السابع في جدول بطولة الدوري الكويتي بنقطتين من جولتين تعادلا فيهما من حيث متوسط ​​الأهداف ، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ضد خصومه مقابل إدخال نفس عدد الأهداف برصيد سبع نقاط بعد ثلاث جولات وانتصارات في اثنتين من مبارياته ضد تعادل واحد .

كما يحتل السيب حاليا المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري العماني لديه ثلاثة أهداف في الشباك.

آخر أخبار السيب قبل مواجهة العربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

جح السيب من جهته في هزيمة ضيفه فريق صور في آخر مباراة له برصيد هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري العماني.

العربي والسيب

العربي والسيب

توقيت مباراة العربي والسيب اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي 2023 , بخصوص مباراة نادي العربي القطري قد نادي السيب العماني اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم رجال لعام 2023 في دور نصف نهائي البطولة كانت مقالتنا اليوم في قسم منوعات حيث وضحنا لكم موعد مباراة نادي العربي القطري قد نادي السيب العماني اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم رجال لعام 2023 في دور نصف نهائي البطولة.