موعد مباراة السعودية وبنما الودية يوم الخميس .. القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبنما ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة السعودية وبنما الودية يوم الخميس .. القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبنما

قبل أن ينضم الأخضر إلى حرب القمة الشرسة في دور المجموعات ، والتي تقام خارج مونديال 2023 ، يمر المنتخب السعودي الآن بفترة من التحضير ما هي المحطات التلفزيونية التي ستبث المباراة المباشرة بين السعودية وبنما ,الصراع بين المملكة العربية السعودية وبنما هو الأول في تاريخ كلا البلدين هل سيكون الأخضر في وضع يسمح له بالبدء في تسجيل الكلمات الافتتاحية في معاركه مع بنما بكلمات من ذهب؟ أم انتكاسة ضد بنما ستفسد سمعته؟

  • مساء الخميس ، أو 10 نوفمبر ، سيلعب المنتخب السعودي ، خصمه العنيد ، منتخب بنما ، ضمن المباريات الودية التي تقام الآن إلى جانب الاستعدادات لكأس العالم 2023.
  • موعد مباراة السعودية ضد بنما
  • في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 3:00 مساءً بتوقيت المدينة المنورة.
  • يبدأ الحدث الافتتاحي للمباراة مع انطلاق المباراة بين المملكة العربية السعودية وبنما على ملعب مدينة زايد الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبنما

وستعرض ماتش بنما السعودية الودية حصريا من قبل مجموعة أبو ظبي الرياضية وستبث بشكل خاص على قناة “أبو ظبي الرياضية 1”.

كيف تشاهد ماتش السعودية وبنما

أدخل الترددات التالية للوصول إلى قناة أبو ظبي الرياضية 1 ومشاهدة المباراة بين الأخضر وبنما:

على تردد 11747 للقمر الصناعي عرب سات.

استقطاب أفقي.

معدل تصحيح الخطأ 5-6.

مباراة السعودية وبنما

لديها معدل ترميز 300000 قبل أن يخوض المنتخب السعودي مبارياته الرسمية في مونديال (كأس العالم قطر) 2023 ، سيلعب المنتخب السعودي مع بنما في لقاء ودي جديد نقدم موعد والقنوات التلفزيونية لماتش السعودية بنما في السطور التالية.

مشوار الأخضر في كأس العالم قطر

يستضيف المنتخب الوطني السعودي المنتخب البنمي على ملعب مدينة زايد الرياضية مساء الخميس المقبل 10 نوفمبر 2023 ، في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2023.

موعد مباراة السعودية ضد بنما
الأوقات التالية هي أوقات بدء المباراة الودية بين السعودية وبنما:

الساعة 2:00 مساءً بتوقيت مصر القياسي
بتوقيت السعودية قرابة الثالثة عصرا
توقيت القدس هو الثالثة بعد الظهر أيضا.
توقيت أبو ظبي هو 4:00.
بالإضافة إلى ذلك ، كانت الساعة 1:00 مساءً توقيت المغرب.

القناة الناقلة لمباراة السعودية الودية

ستكون قناة Abu Dhabi Sports 1 التابعة لمجموعة قنوات أبو ظبي هي المكان الوحيد لمشاهدة المباراة الودية القادمة بين المملكة العربية السعودية وبنما.

خلال المعسكر الذي يديره الفرنسي هيرفي رينار في أبو ظبي ، يواصل المنتخب السعودي استعداداته لكأس العالم 2023 عندما يلعب مباراة ودية جديدة ضد بنما.

بدأ فريق “الخضر” سلسلة المباريات الودية في أكتوبر بفوزه على مقدونيا الشمالية بنتيجة 1-0.

ثم تعادلوا 1-1 مع ألبانيا في المباراة الودية المقبلة ، واستمرت سلسلة التعادلات بهزيمة هندوراس في لقاءهم الثالث.

وأخيراً ، تغلب المنتخب السعودي على أيسلندا بنتيجة 1-0 في مواجهته الرابعة.

استعدادات السعودية لكأس العالم 2023

اكتملت الآن المرحلة النهائية من استعدادات المملكة العربية السعودية لكأس العالم بدأ الفرنسي هيرفي رينارد ، الفرنسي الذي يريد تحقيق أعلى مستوى من الانسجام مع الأخضر قبل المونديال ، معسكر “أكتوبر”.

  • يتنافس المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2023 إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.
  • ويلعب المنتخب السعودي ست مباريات ودية قبل انطلاق المونديال ، على أن يكون معسكر أكتوبر المحطة الأخيرة في استعدادات البطولة.
  • تم الكشف عن التاريخ والقناة الناقلة وتشكيلة المواجهة الودية للمنتخب السعودي ضد بنما قبل مونديال 2023 في التقرير التالي.
  • ويلعب المنتخب السعودي مع منتخب بنما يوم الخميس 10 نوفمبر 2023 على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
  • تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية أو 3:00 مساءً بتوقيت مصر.

موعد ماتش  السعودية وبنما الودية يوم الخميس .. القنوات الناقلة لماتش  السعودية وبنما ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .