موعد مباراة السعودية والكويت اليوم في تصفيات كأس اسيا والقنوات الناقلة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة السعودية والكويت اليوم في تصفيات كأس اسيا والقنوات الناقلة

مساء الجمعة ، في الدور قبل الأخير من المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا للناشئين ، يستضيف المنتخب السعودي للناشئين شقيقه الأصغر ، منتخب الكويت تم ذكر أبطال المجموعة العشرة من تلك المؤهلات ، إلى جانب أفضل خمسة وصيفين ، في ترتيب تلك المجموعة.

ستعرض مباراة الناشئين السعودية الكويتية على القنوات الرياضية السعودية ، بحسب القنوات التي ستعرضها اليوم ستكون مواجهة السعودية تحت 17 سنة اليوم المباراة النهائية للفريق الأزرق في التصفيات لعبت السعودية مباراتين فقط فيما لعبت الكويت ثلاث مباريات ويملك المنتخب الكويتي ست نقاط من انتصارين وخسارة لقد كانت مفاجأة للهند.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الرابعة في تصفيات كأس العالم للناشئين 2023 برصيد ست نقاط بفارق هدف واحد عن الكويت والهند اللذان يمتلك كل منهما ست نقاط. ميانمار وجزر المالديف في المركز الأخير وليس لديهما أي نقطة تقام مباراة الناشئين بين السعودية والكويت اليوم في الأوقات التالية:

  • الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت.
  • 9:30 مساء توقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة السعودية والكويت

تعرف على كيفية مشاهدة مباراة السعودية مقابل الكويت التي سيتم بثها على الهواء مباشرة اليوم حيث نتتبع القناة الناقلة ووقت البدء ومدة المباراة الحية التي ستقام ضمن مسابقات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا 2023 .

  • في المجموعة الرابعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة للتأهل لكأس آسيا 2023 للناشئين تحت 17 سنة ، سيلعب المنتخب السعودي مع الكويت.
  • لعب المنتخب السعودي مباراتين فقط ، وحصل على العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة.
  • في المقابل خاضت الكويت ثلاث مباريات حصدت 6 نقاط من انتصارين وخسارة نهائية أمام الهند.
  • وتتأهل أفضل 10 فرق فائزة بالمجموعة والفرق الخمسة الأولى في المركز الثاني إلى مرحلة المجموعات.
  • نحن نعرف الآن وقت البدء المحدد ، وشركات البث لتلك المباراة ، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمملكة العربية السعودية ضد الكويت ، والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والكويت

تقام المباراة السعودية الكويتية اليوم 7 أكتوبر 2023.

ستبدأ المباراة في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والساعة 10:30 مساءً توقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة اليوم بين السعودية والكويت ستبث على الهواء مباشرة على القناة الرياضية السعودية.

السعودية ضد الكويت

يمكنكم من خلال منصة اليوتيوب مشاهدة البث المباشر للقاء السعودي الكويتي.

ستبدأ القناة السعودية الرياضية بثًا مباشرًا لأحداث المباراة على موقع يوتيوب.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

موعد مباراة السعودية والكويت اليوم في تصفيات كأس اسيا والقنوات الناقلة,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .