وليد محسن الشامي

هل جنسيته سوري أم عراقي ,  وهل ديانته مسلم أم سني , وما علاقته براشد الماجد , وما هي قصة حياته, وما علاقته بماجد المهندس , وكيف بدأ مشواره الغني , سوف نقدم لكم في موقع الجنينة معلومات عامة تخص الشامي .

هو وليد محسن الشامي , ولد في بغداد سنة 1997 , مسلم , عراقي ,بدأ في عمله الفني في عام 1999 حتى هذه اللحظة .

قصة حياة الشامي :

بعدما انتهى من دراسة الثانوية لجأ إلى التسجيلات في العديد من الاستديوهات ولمجال الفن عامة, وكان شغفه وحبه للفن مثل آخيه رائد الشامي ,وكان يسعى دوماٌ بأن يحضر عدد كبير من المحاضرات مع الطلاب ومع أعظم وأشهر أستاذة في العراق , وخلال ذلك الفترة ,قد أصبح على علم كبير وملم بجميع المقامات العراقية ,وبدأ مسيرته الفنية بالتلحين والعزف في العود ,وفي عام 1998 ذهب إلى الأردن عمان , وعمل في الأردن مع أشقائه رائد الشامي وسعدون الشامي ,وأكمل مسريته بالتنقل الدائم بين الدول لبنان , سوريا , الأردن , وبعد عام 2002 , اتجه إلى الإمارات العربية دول الأمن والأمان , لينمى من مهارته وعمله وبدأ ذلك بالظهور عليه .

علاقة وليد محسن الشامي بماجد المهندس :

الفنان والنجم العراقي ماجد المهندس قد قام بأعمال مشتركة وكبيرة مع وليد الشامي ,وحيث اتفق الشامي وماجد المهندس على البدء في علم مشترك في دبي عندما ذهب الشامي لزيارته , وذلك بحضور عدد من الأصدقاء والزملاء في مجال الفن والموسيقى والتلحين , ومن ضمنهم الفنان الصاعد ملحم زين .

 

علاقة وليد محسن الشامي براشد الماجد :

قام كل من النجم راشد الماجد والشامي بعمل حفل ضخم وميز في ختام فعاليات كوكا كولا , وقد كان الحفل في ختام لشهر مليئ بالعروض التسويقية المميزة والعروض الموسيقية,والعديد من النشاطات الترفيهية للعائلات , وذلك في سنة 2023 ,حيث كان لوليد الشامي عدد كبير من المعجبين وشعبية ضخمة جداٌ في جميع أنحاء العالم , وقد اشتهر وليد الشامي بمجموعة من الأغاني التي عملت على ضجة كبير في عالم الأعلام الموسيقى الفني , ومنها أغنية صدمة , ونار حلوة , أحبه كلش.

وقال وليد الشامي ” أنا متحمس جداٌ للحفل الختامي لمهرجان  التسوق في دبي دولة الإمارات العربية المتحدة ”

ما هي ألبومات وليد الشامي :

  1. ألبوم تبختر
  2. ألبوم نار حلوة
  3. ألبوم سلملى على الحب
  4. البوم محبوب
  5. ألبوم زمن آدم

الأغاني الأكثر شهرة لوليد الشامي :

أغنية أنا أصلي , أغنية أحبه كلش , أغنية أخذني وياك , أغنية لو باقي ليلة , أغنية مجنوني , اغنية هلا بولد العراق, أغنية هذا وهذا , أغنية لم الشمل , أغنية مبروك للحزن , أغنية ألف بسم الله , أغنية البحرين خليجي 21 ,أغنية روحي بلا رده .

 

أتمنى أن يكون هذا الإنجاز المتواضع قد نال بشئ من إعجابكم ويسرنا في موقع الجنينة أن نقدم لكم دوماٌ المعلومات التي تبحثون عنها سواء فنية أو صحية أو منوعة .