ما هي قصة الطفل بائع الخوخ الذي أبهر العالم بجماله, جاءت هذه القصة بعد انتشار صورة لطفل صغير ذو ملامح جميلة و عيون ذات لون عسلي و سوف نتحدث في هذا المقال عن هذه القصة و نسرد تفاصيلها

ما هي قصة الطفل بائع الخوخ الذي أبهر العالم بجماله؟

بعد ان قام المصور الفوتوغرافي حامل الجنسية اليمنية محمد العامري بنشر صورا تم التقاطها بعدسته و تعود هذه الصور لطفل يمني الجنسية يقوم ببيع الخوخ “الفرسك” في احد الشوارع في العاصمة اليمنية صنعاء و قد أظهرت هذه الصور التي قام العامري بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى وجه الخصوص عبر منصة تويتر الطفل بملامح تبدو غريبة و بعيون ذات لون عسلي حيث لاقت هذه الصور تفاعلا واسعا و كبيرا بين المغردين على منصة تويتر و قد اثار البعض جدلا بتعليقه عليها.

هذا و قد قال المصور محمد العامري “كنت أصور في السبعين أحد العرسان وشاهدته يبيع لنا خوخ فقمت بتصويره”. لكن المصور العامري جاء في تعبيره عن استيائه من حرف بعض المغردين على منصة تويتر في التعليقات الى مربع “الطائفية والسياسة” . كما ووضح و عبر المصور العامري قائلا في رد على تعليقات البعض من المغردين على منصة تويتر “الله يسامحكم كسرتوا نفس الواحد بالتصوير او بتقديم صورة جميلة، تركتوا كل شيء وبدأ الخلاف. اتركوا الخلق للخالق”.

ما التعليقات و التغريدات التي نشرت تعقيبا على هذه القصة ؟

كما وجاء في التعليقات من احد المتابعين من شكك في كون الطفل ذو الملامح الجميلة يمني الجنسية حيث كانت

  • :”ما شاء الله هذا مستحيل يكون يمني 100%”. وفي حين قال الاخر “هذا الإنتاج ما يوجد في اليمن”، فيما كتب آخر: “الملامح العثمانية مثل الشعر الاشقر والعيون الزرقاء لا زالت متواجدة في اليمن”.
  • و في الجهة المقابلة كتب آخرون: “أعوذ بالله حاسدين اليمني حتى على لون شعره وعيونه كثير من اليمنيين بهذا الشكل في مناطق عمران وصنعاء وذمار حتى في إب والبيضاء لكن اللي عنده شك بنسبه طبيعي يشكك بنسب كل الناس”.
  • هذا و قد علق آخر: “ماشاء الله… انا مره طلعت جبل صبر الي نهايته وكان ايام برد ماشاءالله أطفال كأنهم من روسي خاصه الذي كان ع وجهوهم آثار البرد.. اليمن فيها أجمل الشخصيات”.
  • هذا و قد قام احدهم بالتغريد قائلا: “انا ما اعرف فين انتم عايشين .. انا اخرج الشارع الاقي من هولاء كثير …. في نسبة من السكان لا باس بها شقر و اصخاي عيون ملونة بيضاء و خضراء”.

 

الى هنا نكون قد بينا لكم تفاصيل ما هي قصة الطفل بائع الخوخ الذي أبهر العالم بجماله و بعض من التعليقات و التغريدات التي احدث ضجة على هذه القصة في مواقع التواصل الاجتماعي و على وجه الخصوص منصة تويتر التي قام المصور اليمني العامري بنشر الصورة عليها .