موعد مباراة الاردن واليابان للناشئين .. القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليابان ,الرحلة الخاصة بكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة الاردن واليابان للناشئين .. القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليابان

في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء ، في مباراتهما الثانية ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية لكرة القدم للناشئين ، حقق المنتخب الأردني فوزا مستحقا 3-1 على الفلبين.

وبدلاً من ذلك قام بتسجيل أعمال أمين أبو خليفة وإبراهيم صبرا والنشامى عبد الرحمن الخضور.

وبهذا الفوز ، عزز الأردن وضعه إلى 4 نقاط بعد انتهاء المباراة الأولى مع سوريا بالتعادل.

ويلتقي الأردن مع تركمانستان يوم الجمعة قبل اختتام محادثاته مع اليابان يوم الأحد التالي.

  • اليوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر يلعب الأردن أمام اليابان.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليابان

تم استخدام طريقة البلياردو لتقسيم الفرق الـ 44 المتنافسة في التصفيات إلى 10 مجموعات ، 6 مجموعات تشمل 4 فرق و 4 مجموعات تحتوي على 5 فرق.

بالإضافة إلى ذلك ، تتأهل الفرق الخمسة الأولى من كل مجموعة ، إلى جانب الفريق صاحب المركز الأول بشكل عام ، إلى نهائيات آسيا 2023.

ستقام النسخة الخامسة من بطولة آسيا تحت 23 سنة في عام 2023 ، والمعروفة باسم كأس آسيا 2023 تحت 23 سنة. حصلت أوزبكستان على امتياز استضافة المسابقة.

تصفيات كأس اسيا للناشئين

كان من المقرر في البداية أن تستمر البطولة في الفترة من 6 إلى 24 يناير 2020 في أوزبكستان ومع ذلك ، بسبب وباء كورونا ، تم تأجيله وهو الآن مقرر في 1-19 يونيو 2023 كان للحدث 16 فريقًا في المجموع وفاز المنتخب الأولمبي السعودي بالمسابقة بعد فوزه على المنتخب الأولمبي الأوزبكي بنتيجة 2-0 في مباراة البطولة.

كان من المقرر في البداية أن تقام البطولة في الصين كإعداد لكأس آسيا تحت 23 سنة وافقت لجنة مسابقات الاتحاد الآسيوي على المواعيد الجديدة ومع ذلك ، وبسبب مشاكل الجدولة ، والحاجة إلى إنهاء الاستاد قبل استضافة الأحداث الكبرى الأخرى ، والصعوبات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا ، قرروا عدم إقامة البطولة في أكتوبر 2020 تاريخ 15 أكتوبر 2020 هو المراجعة النهائية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بطولة كرة الصالات وكأس آسيا تحت 23 سنة أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن أوزبكستان ستستضيف البطولة في 18 مارس 2023.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

موعد مباراة الاردن واليابان للناشئين .. القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليابان ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .