وفاة الأستـاذ الطيب مقديش المٌحامي، انتشر مخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الأستـاذ الطيب مقديش المٌحامي بإعلان من الهيئة الوطنية للمحامين، حيث قامت بنشر نعي له، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على وفاة الأستـاذ الطيب مقديش المٌحامي.

وفاة الأستـاذ الطيب مقديش المٌحامي

توفي الأستـاذ الطيب مقديش المحامي لدى التعقيب بصفاقس صباح اليوم الخميس 30 جوان لعام 2023 ، بإعلان من الهيئة الوطنية للمحامين، مراسم موكب الدفن تنطلق اليوم وسيتم تشييع جثمانه  من منزل العائلة حتى جامع الشيحية على طريق تنيور، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان

نعي الهيئة الوطنية للمحامين لمقديش المٌحامي

قامت الهيئة الوطنية للمحامين بنعي المغفور له:

“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم

متقدمة باحر عبارات التعازي والمواساة الى رئيس وأعضاء مجلس الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس و الى أسرة وعائلة الفقيد راجية من الله العزيز القدير أن يغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وفاة الأستـاذ الطيب مقديش المٌحامي لدى التعقيب بصفاقس

ونعت الهيئة الوطنية للمحامين المغفور له، متقدمة بأحر عبارات التعازي والمواساة الى رئيس واعضاء مجلس الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس و الى أسرة وعائلة الفقيد راجية من الله العزيز القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد قدمنا لكم مقال حول وفاة الأستـاذ الطيب مقديش المٌحامي.