موعد مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا اليوم , اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو يتواجه كلاً من نادي الاتحاد السكندري ونادي سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز , حيث يريد جمهور نادي الاتحاد السكندري التعرف على موعد مباراة الاتحاد السكندري أمام سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس , والكثير من التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر ضمن تغطيتنا المستمرة لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا اليوم

في مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تجمع بين نادي الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في المباراة التي سوف تقام في ملعب الجبل الأخضر في مصر .

حيث يهدف نادي الاتحاد بالإسكندرية الذي يدربه عماد النحاس إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي والعودة إلى الإسكندرية بثلاث نقاط فيما تمر سيراميكا كليوباترا بأوقات عصيبة بعد خسارتها مبارياتها الأربع الأخيرة وإقصائها أمام بيراميدز فريقه في دور الـ16 لكأس مصر.

كما سيغيب نادي الاتحاد بالإسكندرية عن الحارس محمد عبد المنصف الذي أبلغ عن إصابته بنزلة برد وكذلك فوزي الحناوي الذي يخرج بسبب الإصابة ومروان النجار ومحمد مجدي الغائبين بسبب الغياب. للمشاكل الفنية.

نتيجة المباراة الأولى بين سيراميكا كليوباترا واتحاد الإسكندرية في مباراة الدول الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز :

أسفرت مباراة الاتحاد الإسكندري والدور الأول لسيراميكا كليوباترا عن تعادل مع أربعة أهداف في مرمى كل فريق.

وسجل محمد عبد السلام وأنجولا مابولولو هدفين لكل من نادي الاتحاد بالإسكندرية فيما سجل شادي حسين هدفين لكل من محمد إبراهيم وإيفانز منساه.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023

يحتل فريق الزمالك المصري حالياً المركز الأول في الدوري المصري بتسجيله سبعة عشر فوزاً و ثلاثة مواجهات وأربعة هزائم في الأربعة والعشرين مباراة التي لعبها نادي الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يملك النادي 54 نقطة بعد تسجيله 42 هدفا والسماح ب 25 هدفا بشكل عام.

ويحتل بيراميدز حاليا المركز الثاني في الدوري بعد أن لعب 24 مباراة برصيد 15 انتصاراً و 4 هزائم و 5 تعادلات كان آخرها هدفين مقابل هدفين ضد طلعة الجيش.

ورغم تأخر الزمالك بثلاث مباريات إلا أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة من 21 مباراة وفاز في 13 وتعادل 6 وخسر 2.

لهنا نكون قد وصلنا لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي يقوم بها الموقع لنقل كافة أخبار العالم والوطن العربي الرياضية ومنها المصرية , حيث يتواجه اليوم الخميس الرابع عشر من شهر يوليو الجاري كلاً من نادي الاتحاد السكندري المصري ونادي سيراميكا كليوباترا المصري ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء هذا اليوم , حيث يرغب جمهور الناديين التعرف على تفاصيل هذه المباراة المرتقبة .