موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري اليوم في الدوري المصري , يتواجه اليوم الإثنين الثامن عشر من شهر يوليو الجاري كلاً من الاتحاد السكندري المصري والمصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الجولة الخامسة والعشرين , ننقل لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري اليوم في الدوري المصري

في مباراة الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز ، يلتقي الفريق الأول لنادي المصري البورسعيدي مع اتحاد الإسكندرية ، اليوم الاثنين ، الساعة 6:30 مساء توقيت القاهرة.

 

مصير عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري مجهول نتيجة تراجع أداء الفريق وآخر هزيمة نظيفة بخماسية أمام سيراميكا.

وتعرض عماد النحاس ، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لانتقادات واسعة بعد مباراة سيراميكا وطالب بعض المشجعين بإقالته إلا أن إدارة اتحاد الإسكندرية بقيادة محمد مصيلحي قررت تأجيل القضية وعدم القفز إلى أي استنتاجات.

موقف الاتحاد من عماد النحاس

وذكر مصدر مطلع داخل اتحاد الإسكندرية أنه بسبب ضيق الوقت ، اختارت إدارة اتحاد الإسكندرية الانتظار حتى انتهاء مباراة المصري في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام.

  • في حال خسر الفريق أمام المصري البورسعيد أكد المصدر أن مجلس إدارة اتحاد الإسكندرية لن يتفاهم مع عماد النحاس ، خاصة وأن أداء الفريق مع عماد النحاس غير سار لمسؤولي اتحاد الإسكندرية.
  • تحت إشراف آل ناه شارك الاتحاد الإسكندري في 12 مباراة ، وفاز في 4 ، وتعادل 2 ، وخسر 6 ويأتي القائد ثغر في المركز العاشر برصيد 28 نقطة ، فيما يلعب المصري البورسعيدي في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.
  • في إطار الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام يواجه الاتحاد السكنري نظيره المصري يوم الإثنين 18 يوليو 2023 ، الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • يعاني فريق الاتحاد السكندري من نقص في مركز حراسة المرمى نتيجة اصابة محمد عبد الاصابة منصف بكورونا وكذلك قضية اعتزال احمد حارس المرمى يحيى على خلفية الازمة.
  • في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام يوم الاثنين 18 يوليو 2023 ، سيلعب ستاد الإسكندرية على أرضه مباراة الاتحاد الإسكندرية أمام المصري البورسعيدي.

نتيجة مباراة المصري والاتحاد السكندري

سنقوم لنقل النتيجة المباشرة للمباراة فور بدأ المباراة .

كثير من عشاق الرياضة غير متأكدين من الوقت وخيارات الإرسال لمباراة الإسكندرية – المصري.

وستشهد الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز مواجهة بين الاتحاد والمصري.

حصل المصري على المركز 12 برصيد 27 نقطة ، بينما جاء اتحاد الإسكندرية في المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة اليوم الاثنين 18 يوليو 2023.

ستعرض قناة اون تايم سبورت اللعبة على الهواء مباشرة.

لهنا نصل لختام ونهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المتواصلة المستمرة التي نقدمها لكم عبر موقع الجنينة لكافة وأخر أخبار الدوري المصري .