ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز , يهتم العديد من مشجعي كرة القدم المصرية بالتعرف على هيكل الدوري الجديد وجدول الهدافين في الدوري المصري ، لذلك في ضوء تغطيتنا المستمرة لآخر أخبار كرة القدم المصرية ، نقدم لكم هذا الموقع الإخباري الجنينة , شهد يوم أمس اختتام المباراة الخامسة والعشرين المقررة للدوري المصري الممتاز لهذا العام 2023 وخسر النادي الأهلي من نادي بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وفاز نادي الزمالك أمام غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء .

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز

خسر النادي الأهلي بالأمس السبت السادس عشر من شهر يوليو الجاري أمام نادي بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مباراة كانت كارثية للنادي الأهلي في ظل فوز نادي الزمالك على نادي غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء .

يستكمل الصراع الأزلي بين نادي الزمالك المصري ونادي الأهلي المصري في التنافس على كافة بطولة الكرة المصرية في هذا الدوري المصري الممتاز .

  • يأتي نادي الزمالك المصري الأن في عرش وصدارة وقمة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن لعب خمسة وعشرين جولة من الدوري الممتاز حيث تحصل الزمالك على سبعة وخمسين نقطة بعد أن استطاع الفوز بـ 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات كما قدم نادي الزمالك مستوى قوي مؤخراً ، حيث فاز في آخر ثلاث مباريات ليحصد تسع نقاط كاملة بعد التعادل الإيجابي أمام نادي الأهلي المصري في اللقاء الذي لعب قبل شهر بنتيجة هدفين مقابل هدفين لكل فريق منهما .
  • بعد أن لعب خمسة وعشرين جولة مباراة ، أتى نادي الأهرام المصري المعروف سابقاً باسم الأسيوطي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الأن في نسخة الموسم من الدوري حيث تحصل الأهرام على 53 نقطة بعد فوزه في 16 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسارة 4 مباريات .
  • بعد أن لعب ثلاثة وعشرين جولة تحصل على 48 نقطة نقطة من خلال فوزه في 14 مباراة ، وتعادل في ست ، وخسارة في ثلاث مباريات ، يأتي نادي الأهلي المصري الآن في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد بيراميدز الذي خسر أمامه في الأمس .
  • بينما فريق فيوتشر المصري الآن يأتي في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد 25 جولة من اللعب تحصل فيوتشر على 39 نقطة بعد فوزه في 11 وتعادل 6 وخسارة 8 مباريات.
  • بعده يأتي نادي سموحة صاحب المركز الخامس ، ثم نادي طلعة الجيش صاحب المركز السادس ، ثم البنك الأهلي صاحب المركز السابع ، نادي فاركو في المركز التاسع بينما سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر .

مباريات الدوري المصري القادمة

يلعب اليوم الأحد السابع عشر من يوليو عدة مباريات في الدوري المصري حيث يلعب سموحه أمام البنك الأهلي , الجونة في مواجهة طلائع الجيش , المقاولون العرب أمام سيراميكا .

غداً الإثنين يلعب مصر المقاصة أمام انبي , فاركو أمام ايسترن كومباني , الاتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي .

لهنا ننتهي من كافة الأخبار المتعلقة بجدول الدوري المصري الممتاز بعد خسارة نادي الأهلي أمس أمام الأهرام وفوز الزمالك أمام غزل المحلة .