موعد عيد الحب 2023 رسميا في الدول العربية، حيث يوم الفلانتين يعد واحد من اهم و ابرز المناسبات بالنسبة لعديد من المواطنين في الوطن العربي، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد عيد الحب 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم رسائل عيد الحب 2023، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم حكم الاحتفال بعيد الحب في الإسلام.

موعد عيد الحب 2023

كل العالم يحتفل بعيد الحب في تاريخ اليوم الرابع عشر من شهر فبراير القادم في عام 2023 ، حيث واجهات المحال التجارية يتم تزينه بالزهور و اللون الأحمر ، في حين يقوم الفتيات بارتداء اللباس الأحمر ، إذ أنه تختلف طقوسه من بلد إلى أخرى ، حيث تبادل العطور و مختلف الهدايا والورد الحمراء خاصة بين المتزوجين و العشاق.

رسائل عيد الحب 2023

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم مجموعة من رسائل عيد الحب 2023:

  • في مساء ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد و حب عاطر لأغلى من مر على الخاطر،
  • حبي لك ما هو رسالة بالجوال .. ولا هي كلمه وتنقال..
  • حبي لك زلزال يهز جبال.!!
  • بيقولو الفلك والأرصاد مضيعين قمر، أنتبه ليمسكوك.
  • كتمت صوتي لحد صمتي نطقني اشتقت لك واللي خلقني اشتقت لك.
  • رحت للسوق أشتري ساعة غالية .. ما لقيتش أغلى من الساعة إلي شفتك فيها .

حكم الاحتفال بعيد الحب في الإسلام

الحفلات التي تشبه يوم الحب أو مثل ما تعرف باسم عيد الحب وغيرها تعد من البدع التي أهل العلم وضحوها، وهي داخلة في قوله ﷺ: من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد متفق على صحته من حديث عائشة رضي الله عنها .

و -أيضًا- قال الرسول صلى الله عليه و سلم: من عمل عملًا ليس عليه أمرنا فهو رد خرجه الإمام مسلم في صحيحه، و عليه الصلاة والسلام قال في خطبة الجمعة: أما بعد: فإن خير الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد ﷺ، وشر الأمور محدثاتها، وكل بدعة ضلالة خرجه مسلم في صحيحه.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد عيد الحب 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم رسائل عيد الحب 2023، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم حكم الاحتفال بعيد الحب في الإسلام.