موعد مباراة المغرب وفرنسا في دور نصف نهائيالقنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا القادمة كأس العالم 2023 .. القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا القادمة ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

موعد مباراة المغرب وفرنسا في دور نصف نهائي كأس العالم 2023 .. القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا القادمة

بعد 75 دقيقة من اللعب في ربع نهائي مونديال 2023 ، التي تقام حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر ، حافظ المنتخب المغربي على تقدمه على البرتغال بهدف سجله بشكل نظيف.

وعندما ترك حارس المرمى البرتغالي هدفه في الدقيقة 42 من المباراة برأس يوسف النصيري في مرمى المغرب.

يتكون المغرب مما يلي:

ياسين بونو هو حارس المرمى.

رومان سايس ، أشرف حكيمي ، جواد اليمق ، يحيى عطية الله ، و

سفيان عمرابط وعز الدين عناهي وسليم عامله في وسط الملعب

هاجم سفيان بوفل وحكيم زياش ويوسف النصيري.

تأسست البرتغال على النحو التالي:

  • ديوغو كوستا هو حارس المرمى.
  • رافائيل غيريرو ، دالوت ، روبين دياز ، بيبي ، و
  • يلعب كل من برناردو سيلفا وأوتافيو وكارفاليو وبرونو فرنانديز في الوسط.
  • المهاجمون: جونكالو راموس وجواو فيليكس

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا القادمة

في دور الـ16 لكأس العالم 2023 ، دخل المنتخب المغربي التاريخ عندما تغلب على إسبانيا 3-0 بركلات الترجيح بعد نتيجة 0-0 بعد التنظيم ووقت إضافي في مباراة شارك فيها بطل العالم المخضرم ياسين بونو ، حارس مرمى إشبيلية من أسبانيا.

في ليلة لا تُنسى في مونديال 2023 ، سحق المنتخب البرتغالي سويسرا 6-1 ، وكان بطل المباراة هو اللاعب الشاب جونزالو راموس.

ويأتي المنتخب المغربي بعد كرواتيا والأرجنتين في المركز الثالث الذي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم 2023 الذي سيقام في قطر.

وفي ربع نهائي مونديال 2023 انتصر المنتخب المغربي على منافسه البرتغالي مساء اليوم السبت 1-0.

وفي نفس الجولة ، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر ، على ملعب لوسيل ، تقدم المنتخب الأرجنتيني أمام منتخب كرواتيا مباراة إنجلترا وفرنسا ، التي ستلعب في التاسعة مساء اليوم ، ستحدد من سيتأهل للمنتخب المغربي في استاد البيت كما ستبث المباراة Alkass EXTRA One HD و Alkass EXTRA Two HD و beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max.

بعد فوزه المثير 1-0 على منافسه البرتغالي ، اليوم السبت ، على ملعب الثمامة ، في ربع نهائي مونديال قطر ، حقق المنتخب المغربي إنجازاً تاريخياً ، وأصبح أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى كأس العالم المربع الذهبي لكأس العالم.

متى مباراة المغرب وفرنسا في دور نصف نهائي كأس العالم 2023

يستحق مهاجم إشبيلية يوسف النصيري ، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 42 ، كل الفضل في انتصار المنتخب المغربي وسيواجه الفائز في المباراة التي تجمع فرنسا (حاملو المونديال) ونظيره الإنجليزي في وقت لاحق اليوم ، المنتخب المغربي يوم الأربعاء التالي في المربع الذهبي وقد تأهلت ثلاثة منتخبات أفريقية في السابق إلى ربع نهائي كأس العالم: الكاميرون (1990) ، والسنغال (2002) ، وغانا (2010) ومع ذلك ، فإن أسود الأطلس هو أول فريق عربي وإفريقي يفعل ذلك اليوم.

  • مع تسجيل هدف واحد فقط ، حافظ المنتخب المغربي على لقبه كأفضل وحدة دفاعية في كأس العالم في قطر.
  • كان للمغرب كأس عالم مذهل في قطر ، حيث احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 7 نقاط بعد تعادله بدون أهداف مع كرواتيا .
  • وهزم بلجيكا 2-0 وكندا 2-1 ، ثم هزم إسبانيا بركلات الترجيح التاريخية في دور الـ16.
  • اتخذ مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس قرارا ببدء مباراة جونكالو راموس ضد المغرب بدلا من كريستيانو رونالدو للمباراة الثانية على التوالي.

توقيت مباراة المغرب وفرنسا في دور نصف نهائي كأس العالم 2023

انتهت مباراة دور الـ16 يوم الثلاثاء الماضي بين البرتغال والمنتخب السويسري بفوز البرتغال 6-1 رونالدو جلس على مقاعد البدلاء وفي لقاءاتهما السابقة في المونديال ، فاز المغرب على البرتغال 3-0 في مرحلة المجموعات بكأس العالم 1986 ، وانتصرت البرتغال 1-0 على المغرب في مونديال 2018 ذهب أسود الأطلس إلى نصف النهائي ، لمواصلة الحلم العربي لم يتوقع الكثير من نقاد كرة القدم والمشجعين أن يكرر المغرب مفاجآته في كأس العالم وأن يهزم البرتغال ، أحد المرشحين للفوز بالبطولة.

  • يجد البعض صعوبة في فهم ما حدث ، وكيف تقدم فريق عربي إلى نصف نهائي المونديال .
  • أو كيف هزم المغرب البرتغال على الرغم من وجود لاعبين مثل كريستيانو رونالدو ، برناردو سيلفا ، رافائيل لياو ، روبن دياز ، برونو فرنانديز ، وغيرهم.
  • ومع ذلك ، هناك “كلمة سرية” يمكن تلخيصها في “الثقة” التي بدأ بها أسود الأطلس الاجتماع وكانت أحد المحركات الأساسية للنجاح التاريخي.

تاريخ مباراة المغرب وفرنسا في دور نصف نهائي كأس العالم 2023

استوعبت الحماسة الأولية للمنتخب البرتغالي ، التي مارست ضغطاً ثابتاً منذ الثانية الأولى بهجمة كاسحة ، نجح المنتخب المغربي في الدفاع عن هدفه بنجاح ، لتتقدم بالمباراة إلى مستوى آخر دون أن يتأخر في النتيجة تنافس الرياضيون المغاربة ضد منافسيهم البرتغاليين على أساس فردي للإعلان عن التحدي ، كان الأمر مشابهًا للنظر مباشرة في عيون الخصم لم يكتف المنتخب المغربي باللعب بشكل دفاعي بدلاً من ذلك ، أظهر لاعبوه خبرتهم في تمريرات الكعب والمراوغات لإعلام الخصم بأن الأسد الأطلسي ليس عدوًا مباشرًا يلعب فقط في الدفاع.

  • – على عكس المنتخب الكرواتي ضد البرازيل ، الذي كان يهدف فقط إلى التعادل للوصول إلى ركلات الترجيح .
  • رتب المنتخب المغربي ارتدادات سريعة ومتتالية بعد فترة الضغط البرتغالي في بداية المباراة.
  • تميزت استراتيجية وليد ركركي بالهدف الذي سجله يوسف النصيري في الدقيقة 42.
  • جاء ذلك بعد هجمة مرتدة بلغت ذروتها بتمريرة عرضية حولها النجم المغربي إلى الشباك بالاستفادة من رحيل الحارس الإسباني السيئ.

مواعيد مباراة المغرب وفرنسا في دور نصف نهائي كأس العالم 2023

ترك رومان سايس وحكيم زياش المباراة ودخل أشرف داري وغادر النصيري وانضم بدر بنون لتعزيز العمق الدفاعي تعامل الراققي مع التعديلات الفنية خلال المباراة بشكل رائع وتعامل بإعجاب مع الإصابات والإرهاق تحت الضغط البرتغالي ، نظم المنتخب المغربي عدة هجمات مرتدة لتنفيذ خطة الركراكي مرة أخرى ، لكن المهاجم وليد الشديرة أهدر كل الفرص للتسجيل قبل أن يُطرد في الدقيقة 90 + 3.

  • أظهر جميع لاعبي المنتخب المغربي الثقة الهائلة التي سادت مظاهرهم وخياراتهم على أرض الملعب.
  • الحدث الذي شاركت فيه قوات وليد الركراكي لأول مرة في التاريخ في هذه المرحلة لا يبدو أنه يخيفهم في الميدان.
  • ياسين بونو ، عيتا الله ، رومان ياسيس ، جواد اليمق ، أشرف حكيمي ، عز الدين اوناهي ، سفيان عمرابط ، سليم أملاح ، سفيان بوفال ، يوسف النصيري ، حكيم زياش ، وخمسة بدائل ، كلهم تعاملوا مع أكبر حدث رياضي في التاريخ مع التأكيد والتحدي والفكر مجموعات عربية.
  • سيشارك في نصف نهائي كأس العالم منتخب عربي وأفريقي لأول مرة في التاريخ المغرب ينتظر نتيجة مباراة إنجلترا وفرنسا.

الخاتمة

موعد مباراة المغرب وفرنسا في دور نصف نهائي كأس العالم 2023 .. القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا القادمة ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .