موعد , توقيت مباراة الزمالك اليوم السبت امام غزل المحلة + القنوات الناقلة , ستشهد الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز مباراة بين ناديي الزمالك وغزل المحلة مساء يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو 202 حيث تحدثنا عن تفاصيل هذه المباراة بين الزمالك وغزل المحلة وموعد المباراة التي ستلعب في مساء اليوم السبت , والقنوات التي سوف تقوم بنقل هذه المباراة المرتقبة بين الناديين , وما هي التشكيلة المتوقعة من نادي الزمالك أمام نادي غزل المحلة , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذه التفاصيل الكاملة للمباراة في ظل تغطيتنا المتواصلة لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .

توقيت مباراة الزمالك اليوم السبت امام غزل المحلة , القنوات الناقلة

يوم السبت 16 يوليو 2023 ، في الأسبوع الخامس والعشرين من حملة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023-2023 ، سيلعب الزمالك دور “زعيم الفلاحين” غزل المحلة.

يستضيف نادي غزل المحلة المصري نادي الزمالك في المحلة ، خاصة على ملعب المحلة ، في هذه المواجهة المنتظرة بين جماهير المحلة الضخمة.

يعرض أون تايم سبورت إتش دي 1 مباراة غزل المحلة والزمالك المصري.

الزمان: مساء السبت ، بين:

ستبدأ اللعبة في الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي ، وهو التوقيت الجزائري والمغربي والتونسي.
الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي ، الذي يتوافق مع مصر والأردن وجنوب إفريقيا في الجمهورية العربية ، ستبدأ اللعبة.
الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والفلسطينيين ستبدأ المباراة.
ستبدأ المباراة في تمام الساعة 8:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ملعب المباراة

في ملعب عبد اللطيف أبورغيلة ، خصص البرتغالي جوزيفالدو فيريرا من أول ناد لكرة القدم في الزمالك قسطا كبيرا من التدريب لتعليم زملائه كيفية إنهاء المباراة وتسجيل المباراة.

بتوجيه من دانيال ألفيس محلل أداء الفريق الأبيض ، شارك المهاجمون ولاعبي الوسط في هذه المرحلة ، وفي مواجهة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تغلب الزمالك على المقاولون العرب بهدف لصفر .

القناة الناقلة لمباراة الزمالك امام غزل المحلة

اليوم الموافق 16 يوليو 2023 ، الساعة 7:30 مساء السبت ، سيلعب غزل المحلة والزمالك في الدوري الممتاز.

تقام مباراة غزل المحلة ونادي الزمالك على ملعب المحلة يوم السبت الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والساعة 6:30 بتوقيت القاهرة.

ستعرض مباراة الزمالك ضد غزل المحلة على قناة On Sport HD 1.

تشكيلة الزمالك أمام غزل المحلة

وهذه هي التشكيلة التي اختارها المدرب البرتغالي لنادي الزمالك المصري جوسفالدو فيريرا من أجل مواجهة نادي غزل المحلة اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز .

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع يأتي كلاً من : عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، سيد عبدالله نيمار.
  • في خط الوسط يأتي كلاً من : محمد أشرف روقا، إسلام جابر، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.
  • في خط الهجوم يأتي كلاً من : سيف الدين الجزيري.

قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة في العالم وفي الوطن العربي خصوصاً في هذا الخبر الكرة المصرية , نقلنا أحداث مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة الخامسة والعشرين .