ما هو موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة , متى مباراة الزمالك القادمة في الدوري , في مساء يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري 2023 يلعب نادي الزمالك المصري أمام نادي غزل المحلة المصري ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز , نقدم لكم تفاصيل هذه المباراة بين نادي الزمالك وغزل المحلة .

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة , متى مباراة الزمالك القادمة في الدوري

في الأسبوع الخامس والعشرين من موسم 2023-2023 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت 16 يوليو 2023 يواجه الزمالك ضد غزل المحلة “زعيم الفلاحين” ، في مباراة حاسمة.

في المحلة بالتحديد على ملعب المحلة ، سوف يكون نادي الزمالك في ضيافة نادي غزل المحلة المصري في هذه المباراة المرتقبة بين جماهير المحلة الكبيرة المتواجدة .

ستنقل مباراة غزل المحلة والزمالك المصري على أون تايم سبورت إتش دي 1.

الزمان: ليل السبت بين ساعات:

  • ستبدأ المباراة في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي وهو وقت الجزائر والمغرب وتونس.
  • ستبدأ اللعبة في تمام الساعة 6:30 مساء بالتوقيت المحلي وهو المنطقة الزمنية لمصر والأردن وجنوب إفريقيا في الجمهورية العربية.
  • ستبدأ المباراة الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية والفلسطينيين.
  • ستبدأ المباراة في الساعة 8:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

هل تجهز الزمالك لمباراة الغد

خصص البرتغالي جوزيفالدو فيريرا من الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قسما خاصا من التدريبات بملعب عبد اللطيف أبورغيلة لإرشاد لاعبيه بكيفية إنهاء المباراة وتسجيل المباراة حيث يصل نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بشكل متكرر إلى المرمى لكن لا يستكشف تسجيل الرقم الأهداف المناسبة لعدد الفرص التي أنشأتها .

شارك المهاجمون ولاعبي الوسط في هذه المرحلة تحت إشراف دانيال ألفيس محلل الأداء للفريق الأبيض وفي مواجهة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز تغلب الزمالك على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء.

ترتيب الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك حالياً المركز الأول في الدوري المصري 2023 بعد أن حصل على 54 نقطة في الأربع وعشرين مباراة التي خاضها في الدوري ويسعى نادي الزمالك في مواصلة النتائج الإيجابية التي قدمها في المباريات الأخيرة حيث بعد تعادله أمام نادي الأهلي المصري بهدفين مقابل هدفين فاز في الثلاثة مباريات الأخيرة وحقق التسع نقاط الكاملة .

يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد لعبه نفس رصيد نادي الزمالك من المباريات وفي المركز الثالث يأتي نادي الأهلي المصري ولكنه لعب مباريات أقل من الزمالك بمباراتين .

لهان ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة نادي الزمالك المصري أمام غزل المحلة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يسعى الزمالك للفوز في لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي .