من هو صاحب شخصية ام سوزان السيرة الذاتية ، سنتعرف عبر الجنينة على صاحب الشخصية المبتكرة الخيالية التي اشتهر من خلالها عبر قناته على اليوتيوب و نال شهرة كبيرة بسبب أسلوبه اللطيف في اقتباس الشخصية و تقليدها و عرضها

من هو صاحب شخصية ام سوزان السيرة الذاتية

عمر مسكون ، شاب سوري من مواليد عام 1998 م ، يبلغ من العمر 22 عام ، صانع محتوي شهير على منصة يوتيوب ، نال شهرة كبيرة من خلال اقتباسه لشخصية و أطلق عليها اسم إم سوزان .

و كان من خلال هذه الشخصية يطرح القضايا المجتمعية المنزلية التي تتناول المرأة في كافة جوانبها و تعليقها على كافة الجهات و كان في الغالب يحمل الإطار الكوميدي ، و حقق نجاح كبير على مستوى الوطن العربي .

بسبب جاذبيته في الشخصية و اتقانه دور الشخصية الخيالية التي ابتكرها “إم سوزان”.

من هو عمر مسكون

شاب سوري. ، في مقتبل عمره هرب من سوريا يعد الأحداث الأخيرة ، بحثا عن الاستقرار و تنقل عبر الدول الأوروبية و أخيرا حل ضيفاً على الإمارات العربية المتحدة.

و أتقن خلال تنقلاته تلك العديد من اللغات منها الفرنسية و الإنجليزية و التركية و لغته الأم هي اللغة العربية ، حيث استقر لفترة كبيرة برفثة أهله في مدينة تركيا و كان من قبل يعيش في فرنسا و لذلك أتقن اللغة الفرنسية.

عمر مسكون و قناته على اليوتيوب

أحرز شهرة كبيرة من خلال صنع المحتوى على قناة اليوتيوب ، حيث اصبحت قناته رسمية في الأونة الأخيرة ، حيث لدى عمر موهبة في التمثيل و مع تنقلاته لم يجد الفرصة لدخول عالم الفن

فأراد ان يدخلها عبر اليوتيوب من خلال فتح قناة و العكل على أداء أدوار تمثيلية و اختار شخصية أم سوزان و نال شهرة من خلال هذا الدور و بلغ عدد متابعينه على قناته الرسمية على اليوتيوب ٤ ملايين متابع و متابعة حول العالم.

يمكنكم الوصول للقناة الرسمية لعمر على اليوتيوب من خلال الضغط هنا.

حساب عمر مسكون انستغرام

يمتلك الشهير على اليوتيوب حساب على الانستقرام يشارك من خلال متابعينه اخر تحديثاته و تفاعلاته مع متابعينه و جمهوره ،حيث يقوم فئة كبيرة بمشاركة الفيديوهات التي يقوم بتحميلها عبر صفحته.

يمكنكم الوصول إلى حسابه الرسمي على الانستقرام من خلال الضغط هنا.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو صاحب شخصية ام سوزان السيرة الذاتي. وتعرفنا على عمر مسكون صاحب شخصية ام سوزان و مقتطفات عن حياته و عمله ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.