موعد تحديث ببجي | طريقة تحميل ببجي التحديث الاخير apk ,من خلال موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

موعد تحديث ببجي | طريقة تحميل ببجي التحديث الاخير apk

يمكن لمستخدمي أجهزة Android استخدام الإرشادات أدناه للتحديث إلى الإصدار 2.2 عبر متجر Google Play:

يجب على اللاعبين استخدام أشرطة البحث في هواتفهم الذكية للبحث عن PUBG Mobile في متجر Google Play.

الخطوة 2: اعتمادًا على ما إذا كان لديهم اللعبة حاليًا على أجهزتهم ، يمكنهم اختيار النتيجة ذات الصلة (غالبًا ما تكون الأولى) والنقر فوق زر التحديث / التثبيت.

ثم الخطوة الثالثة: بعد انتهاء التثبيت ، يجب على المستخدمين تشغيل اللعبة من صفحة متجر Google Play.

الخطوة 4: يمكنهم الآن تنزيل حزم الموارد وملفات التحديث الإضافية.

للوصول إلى محتوى 2.2 PUBG Mobile على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android ، يمكن للاعبين تسجيل الدخول باستخدام طريقتهم الأساسية.

مواصفات تحديث ببجي الجديد 2023

مع بدء طرح الإصدار 2.2 من PUBG Mobile ، يشعر اللاعبون بالإثارة تجاه الميزات الجديدة المصممة للأيام القادمة.

على الرغم من أن الخريطة الجديدة تمثل عامل جذب رئيسي في التحديث ، إلا أن الميزات الأخرى مثل أوضاع اللعبة والتغييرات في خريطة Erangel لا تتأخر كثيرًا في توليد الضجيج بين المعجبين.

كحافز لتحديث اللعبة بحلول 20 سبتمبر ، يقدم المطورون للاعبين 3000 BP و 100 AG وخوذة Magical Night Helmet (ثلاثية الأبعاد).

وفقًا للإعلان الرسمي ، سيصبح التحديث متاحًا لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن النظام الأساسي ، في 15 سبتمبر 2023.

ملاحظة: PUBG Mobile محظورة في الهند.

نظرًا للقيود التي تفرضها الحكومة ، يجب على اللاعبين من الدولة الامتناع عن تنزيل أو تشغيل لعبة battle royale على أجهزتهم ، ويمكن للمستخدمين تنزيل التحديث 2.2 مباشرةً من خلال متجر Google Play Store و Apple App Store.

طريقة تحميل ببجي التحديث الاخير apk

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الأفراد الذين يستخدمون أجهزة Android بخيار تنزيل ملف APK مباشرةً لتثبيت اللعبة.

إخلاء المسؤولية: يوفر الرابط أعلاه حاليًا ملف APK للإصدار 2.1. ومع ذلك ، وفقًا للإعلان الرسمي ، سيتم توفير ملف APK للإصدار 2.2 من خلال نفس الرابط بحلول 15 سبتمبر 2023 ، الساعة 1:45 صباحًا (UTC +0).

على غرار التحديثات السابقة ، من المحتمل أن يقوم المطورون بإصدار ملفي APK ، أحدهما للإصدار العادي والآخر للإصدار المضغوط.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث

الفرق بين المتغيرين هو أن الأفراد يحتاجون إلى تنزيل ملفات موارد إضافية في الإصدار المضغوط.

بمجرد إتاحة الملف الجديد على الرابط المذكور أعلاه ، يمكن للاعبين اتباع الخطوات أدناه لتنزيل الملف وتثبيته:

الخطوة 1: يجب على المستخدمين اتباع الرابط الموضح أعلاه لتنزيل APK على أجهزتهم.

الخطوة 2: بالنسبة للخطوة التالية ، يجب على اللاعبين تمكين الإعداد “التثبيت من مصادر غير معروفة” إذا لم يتم تمكينه مسبقًا.

بعد تمكين الإعداد ، يمكن للاعبين تثبيت APK على الجهاز.

الخطوة 3: بمجرد التثبيت ، يجب على اللاعبين فتح التطبيق وتنزيل حزم الموارد المطلوبة.

بمجرد تنزيل حزمة الموارد ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول بحساباتهم للاستمتاع بالتحديث 2.2 لعنوان المعركة الملكية.

ما جديد تحديث ببجي

يتميز التحديث القادم بالعديد من الميزات المثيرة التي تهدف إلى تحسين تجربة اللعب بعض من أبرز التغييرات هي:

خريطة نوسا جديدة مع ميكانيكا وأسلحة جديدة ومركبة فرص خريطة أرانجل (تحديث المستشفى ، و Mylta Power ، و Ferry Pier) المنطقة ذات الطابع الأوروبي – ميزة Strange TownFirearm Inspection التي تقتصر على الأسلحة المختارة ، وضع اللعبة ذو الطابع الأمامي مع مهارات خاصة موازنة سلاح ناري متعدد ( AUG و Mk14 و SKS و Mini14) تبدأ الدورة الجديدة 3 الموسم الثامن في 20 سبتمبر تحسينات أخرى على اللعب والسلامة

لجميع الميزات التفصيلية التي تم إصدارها كجزء من PUBG الجارية

  • يمكن للقراء الحصول على ملف APK لتحديثات 2.2 باتباع الإرشادات الواردة أدناه:
  • يجب على اللاعبين الوصول إلى موقع الويب الرسمي للعبة أو النقر فوق هذا الرابط ، “https://pubgmobile.live/apk” للحصول على ملف APK لأحدث إصدار.
  • الخطوة 2: يمكنهم تثبيت ملف APK بعد انتهاء التنزيل.
  • الخطوة 3: يجب على اللاعبين بدء اللعبة وتنزيل أي ملفات تحديث وحزم موارد إضافية يرغبون فيها بعد إكمال التثبيت.
  • تجدر الإشارة إلى أنه للوصول إلى أحدث المواد داخل اللعبة ، يجب على المستخدمين تسجيل الوصول باستخدام Facebook أو خدمات Google Play (Gmail) أو خيار الضيف.

موعد تحديث ببجي | طريقة تحميل ببجي التحديث الاخير apk ,نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثيرمن الأمور .