من هي لولوه الثويني ويكيبيديا ويكيبيديا ، تعد لؤلؤه الثويني من الشخصيات المشهورة التي انتشرت مؤخرا في مواقع السوشل ميديا، ولقد أصبحت حديث الكثير من الناس بعد هاشتاج انتقذوا لؤلؤة حيث حاز الهاشتاج على تعاطف الشعب الكويتي بشكل كبير ، ومن خلال مقالنا هذا سنعرض عليكم المعلومات الكافية عن لولوه الثويني .

من هي لولوه الثويني ويكيبيديا ويكيبيديا

حيث تعد طالبة كويتية حيث انها تدرس في مدرسة صفية بنت عبد المطلب  ( المرحلة الثانوية ) ،حيث أصبحت لؤلؤه في الاونة الاخيرة من أشهر التريندات في دولة الكويت العربية ، بعد  انتشار مقاطع فيديو تخصها وهي داخل مدرستها مدرسة صفية بنت عبد المطلب ، حيث كان محتوى الفيديو ضرب مبرح لها من قبل عمها وأبيها بسبب مشاكل عائلية، لهذا السبب  تفاعل معها الكثير من رواد مواقع السوشل ميديا  وتعاطفوا معها حيث طالبوا الجهات المسؤولة في دولة الكويت بمعاقبة والدها وعمها على ما فعله فيها من ضرب وحشي والاعتداء عليها أمام الطلاب داخل مدرستها .

لؤلؤه الثويني السيرة الذاتية

هي الطالبة لؤلؤه عبد المحسن عبدالله الثويني ، من مواليد دولة الكويت حيث ولدت في عام 2004 ، أي ان يبلغ عمرها 18 عام ،وتقيم ايضا في دولة الكويت ، وتحمل الجنسية الكويتية ، وهي طالبة في مرحلة الثانوية تدرس في مدرسة صفية بنت عبد المطلب الثانوية للبنات وهي مسلمة الديانة .

من هو والد لؤلؤه الثويني

أبيها هو عبد المحسن عبدالله الثويني ويعد عبد المحسن مواطن كويتي يحمل الجنسية الكويتية ويحمل أيضا الجنسية السعودية حيث اصبح من أكثر الأشخاص الذي انتشر اسمه في الاونة الاخيرة عبر مواقع السوشل ميدا وذلك بسبب قيامه بضرب ابنته  لؤلؤه في مدرستها أمام زملائها ، حيث صرحت  العديد من المصادر الإعلامية أن عبد المحسن كان مسجون منذ فترة بسبب أنه يتعاطى المخدرات.

قصة هاشتاج انقذوا لؤلؤه الثويني

في الاونة الاخيرة انتشر في عبر مواقع السوشل ميديا ، هاشتاج أنقذوا لؤلؤة بعد قيام  إحدى الطالبات بنشرفيديو لها وهيا تتعرض للضرب الجسدي من قبل عمها ووالدها داخل المدرستها وإجبارها على أن الذهاب معهم، حيث  تم تداول مقطع الفيديو بشكل سريع جدًا، حيث تعاطف الجميع مع لؤلؤة وطالبوا بمعاقبة والدها وعمها من قبل الجهات المسؤولة .

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين أياديكم ، من هي لولوه الثويني ويكيبيديا ويكيبيديا ، لؤلؤه الثويني السيرة الذاتية ، من هو والد لؤلؤه الثويني ، قصة هاشتاج انقذوا لؤلؤه الثويني ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته .